صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 77
    طالب جديد

حالة الإتصال : مشاعـل غير متواجد حالياً
    مشاعـل غير متواجد حالياً

الله يجزاك خير اخوي انا معي دبلوم شبكات من معهد العالميه واختبرت اختبار شامل وخلصت وابي اكمل فمصر
    بالنسبه كورس ديسكربيشن كامل وشو مافهمته هل هو السجل الاكاديمي ؟؟ وبعدين مافيه غير الجامعه هذي خاصه ومعترف فيها الحاسب ؟ لاني مابي اغامر وياليت تبين لي كم اسعار الجامعات الي رحتلها ومعترف فيها وهل هم يعادلون شي ؟ بما انك رحت لهم اكثرهم وربي تعبت وانا دور فالنت مالقيت حل ومتى التقديم هل هو كل ترم او سنوي ؟؟ والشهاده الثانويه ليش اختمها من الثانويه وهي مختومه اصلا من قبل مايكفي اختمها من وزارة الخارجيه والسفاره المصريه ؟ اسفه على التطويل والله يجزاك خير على هالموضوع

طالب نشيط

الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعـل مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير اخوي انا معي دبلوم شبكات من معهد العالميه واختبرت اختبار شامل وخلصت وابي اكمل فمصر
    بالنسبه كورس ديسكربيشن كامل وشو مافهمته هل هو السجل الاكاديمي ؟؟ وبعدين مافيه غير الجامعه هذي خاصه ومعترف فيها الحاسب ؟ لاني مابي اغامر وياليت تبين لي كم اسعار الجامعات الي رحتلها ومعترف فيها وهل هم يعادلون شي ؟ بما انك رحت لهم اكثرهم وربي تعبت وانا دور فالنت مالقيت حل ومتى التقديم هل هو كل ترم او سنوي ؟؟ والشهاده الثانويه ليش اختمها من الثانويه وهي مختومه اصلا من قبل مايكفي اختمها من وزارة الخارجيه والسفاره المصريه ؟ اسفه على التطويل والله يجزاك خير على هالموضوع
    اهلين اختي مشاعل

اول شي الكورس ديسكربيشن (course description) شرح للمواد يعني ملخص للمواد بمحتوى المادة تطلبيه م المعهد تقوليلهم ابغا كورس ديسكربشن بمحتوى المواد عشان ابا اكمل في جامعة وطلبوها مني عشان يعرفو محتوى المواد اللي درستها عشان يعادلو

يعني بمعنى اخر ملخص بالمناهج لكل مادة

بالنسبة للجامعات في جامعات كثير خاصة ومعترف فيها لكن المشكلة ان هاذي الوحيدة اللي تعادل دبلومات وكمان فيها تخصص شبكات
    وزي ما قلتلك في MSA في ستة اكتوبر في جامعة مصر في الجامعة الالمانية بس كلها لا تعادل دبلومات اطلاقا
    في الاكاديمية تعادل لكن عدد ساعات قليل و كمان ما فيها تخصص شبكات بالاضافة الى ان رسومها غالية الى حد ما

بالنسبة للتقديم في الاهرام او الجامعات اللي نظامها ساعات عموما كل ترم
    اما الجامعات اللي نظامها سنوي زي ستة اكتوبر تقديمها سنوي

وحاليا بدأ القبول والتسجيل

بالنسبة للثانوية خلاص مدامها مختومة بس زي ما قلتي اهم شي التصديقات من وزارة الخارجية والقنصلية المصرية

ابدن مافي اي تطويل ولا اي شي

واحنا تحت الخدمة لاي استفسار

التعديل الأخير تم بواسطة د. واحـد طفشـان ; 01-10-2010 الساعة 06:12 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

مشاعـل غير متواجد حالياً

بس انت قلت يالغالي انو الجامعه الكنديه غير معترف فالحاسب من قبل الملحقيه وانا مابي اغامر
    ابي جامعةمعترف فيها الحاسب انت وش ترشحلي حسب خبرتك اي جامعه وياليت تبين لي اسعارهم سواء جامعه او جامعتين او اكثر حتى الي مافي تعب عليك والله يجعله في موازين حسناتك

طالب نشيط

بس انت قلت يالغالي انو الجامعه الكنديه غير معترف فالحاسب من قبل الملحقيه وانا مابي اغامر
    ابي جامعةمعترف فيها الحاسب انت وش ترشحلي حسب خبرتك اي جامعه وياليت تبين لي اسعارهم سواء جامعه او جامعتين او اكثر حتى الي مافي تعب عليك والله يجعله في موازين حسناتك

مو معترف بيها اعتراف كامل ومازالت تحت الدراسة

والجامعة فيها كليات اخرى معترف بيها

والملحقية تعطيكي اذن مبدئي بالدراسة فيها و غالبا وحسب كل الاراء انها حتنضم للاعتراف بس لان الجامعة جديدة و ما اتخرجت منها الا دفعة وحدة

بالنسبة للاهرام رسومها 8500 جنيه في الترم يعني17000 جنيه مصري في السنة بالنسبة للكومبيوتر

و رسوم تسجيل وملف 500 جنيه وطبعا رسوم معادلة 750 جنيه (والمعادلة تاخذ اسبوع عشرة ايام زي ما قلت اول )

و بالنسبة لاني ارشحلك جامعة تانية والله يا اختي انا دورت كثييير كثييير ووضع اخوية كان نفس وضعك بالزبط مع اختلاف المعهد هو تقنية شبكات من نيوهورايزن

والجامعة الوحيدة اللي عادلت له الدبلوم بالكامل هيا الاهرام الكندية
    (في مواد دمجوها مع بعض وعادلوها بمادة وحدة في الجامعة )

لأنه اساسا هنا في مصر مافي نظام لقبول الدبلومات في الجامعات كل جامعة على كيفها

وزي ما قلتلك الاكاديمية مافيها شبكات فما راح تتعادل فيها الدبلوم الا ممكن كم مادة اضافة الى ارتفاع رسومها اللي اعتقد يوصل ل 7000 دولار في السنة

اذا تبي رأي اتوكلي على الله وسجلي في الاهرام وخذي اذن مبدئي بالتسجيل من الملحقية وابدأي دراسة وان شاء الله الجامعة بتنضم للاعتراف قريبا وهذا كلام من الجامعة وموظفين في الملحقية و طلبة كثير خبرة

الله يوفقك وبرضو احنا موجودين تحت الخدمة لاي استفسار

طالب جديد

حالة الإتصال : بوحاتم غير متواجد حالياً
    بوحاتم غير متواجد حالياً

رجعتلك اخوي ثانيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي في سكن في الجامعة ؟؟
    كم قيمة السكن خارج الجامعة في السنة تقريباً؟؟

طالب جديد

مشاعـل غير متواجد حالياً

مرره شكرا يادكتور وبجد احرجتني بتعاونك وطيبتك وبجد كنت محتاجه مثل معلوماتك لاني بصراحه من زمان ادور على اي معلومه بخصوص الدبلوم للدرجه اني فقدت الامل انو بلاقي حل وبالنسبه للجامعه الي تقولي عليها انا خوافه مرره خصوصا بعد موضوع الدبلوم لما مالقيت اي معادله الحين مابي اجازف بشوف اي جامعه معترف فيها بس المصيبه الحين يقولون الاكاديميه بعد وقفو الاعتراف فيها والله اني يأست ماني عارفه وش اسوي

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

للاسف فعلا الاكادمية وقفو الاعتراف بها من تاريخ 1/12

حضا موفقا لك اختي الكريمة

طالب نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحاتم مشاهدة المشاركة
    رجعتلك اخوي ثانيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي في سكن في الجامعة ؟؟
    كم قيمة السكن خارج الجامعة في السنة تقريباً؟؟
    اهلين اخوي بو حاتم

اعتقد في سكن في الجامعة

و بالنسبة للسكن خارج الجامعة

فمدينة سة اكتوبر اصلا مدينة طلابية اغلبها يعني قائمة عالجامعات وخيارات السكن متوفرة كثييييير

تبغا سكن طلبة في الجامعة موجود

تبغا سكن طلبة خاص يعني سكن طلبة و حارس وغرفة مزدوج او فردي و حديقة وكدا برضو ملياااان و باسعار متفاوتة على حسب الفخامة والجودة

و تبغا شقق سواء مفروشة او فاضية برضو ملياااان

بالنسبة للشقق برضو على حسب فخامتها وموقعها و الاشياء الاخرى تبدأ من 1000 او 1200 جنيه الىىىىى 3000 4000 جنيه وبرضو على حسب الشي اللي تختاره

طالب نشيط

مرره شكرا يادكتور وبجد احرجتني بتعاونك وطيبتك وبجد كنت محتاجه مثل معلوماتك لاني بصراحه من زمان ادور على اي معلومه بخصوص الدبلوم للدرجه اني فقدت الامل انو بلاقي حل وبالنسبه للجامعه الي تقولي عليها انا خوافه مرره خصوصا بعد موضوع الدبلوم لما مالقيت اي معادله الحين مابي اجازف بشوف اي جامعه معترف فيها بس المصيبه الحين يقولون الاكاديميه بعد وقفو الاعتراف فيها والله اني يأست ماني عارفه وش اسوي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهــد الزايــدي مشاهدة المشاركة
    للاسف فعلا الاكادمية وقفو الاعتراف بها من تاريخ 1/12

حضا موفقا لك اختي الكريمة
    العفو على ايه ما سويت شي انا

وبالنسبة لانو لكي فترة تدوري والله انا نفسسس المشكلة مع اخووية حست وتعبت ودووورت اليييين لقيت الحل الوحيد المرضي واللي ما يضيع سنوات من عمره تقريبن سنتين ونص درسها في الدبلوم وباقل الخساير الممكنة
    وزي ما شفتي التأكيدات كلها تقول ان الاكاديمة موقف عنها الاعتراف للتكدس

يعني نفس الشي و الموضوع مافيه اي مجازفة

انتي حتاخدي اذن مبدئي من الملحقية و حتسجلي و ان شاء الله حيجي الاعتراف

واصلا الاعتراف في الاخير انتي تحتاجيه للحكومة وللشغل الحكومي غير كدا شهاداتك مصدقة ومعترفة ومن جامعة معترفة من مجلس الاجامعات لمصري وكل شي وهذا كلام الدكتور عبد الله لزهراني (في الملحقية) لمن اخذت منه الموافقة على الاذن المبدئي لاخوية

اخر شي ما اقلك الاالله يوفقك وييسرلك طريقك و اذا تبي نصيحتي سجلي في الجامعة عادلي موادك و جيبي اوراقك كاملة واتوكلي على الله و الاعتراف امره بسيط ان شاء الله

اغلبنا جينا هنا فيجامعات ما كان معترف فيه اساسا بس بعدين اعترفو فيها بس لأنها كانت جديدة

برضو احنا تحت الخدمة لاي استفسارات اخرى و حاضرين

طالب جديد

حالة الإتصال : بوحاتم غير متواجد حالياً
    بوحاتم غير متواجد حالياً

[quote=د. واحـد طفشـان;305250]
    اهلين اخوي بو حاتم

اعتقد في سكن في الجامعة

و بالنسبة للسكن خارج الجامعة

فمدينة سة اكتوبر اصلا مدينة طلابية اغلبها يعني قائمة عالجامعات وخيارات السكن متوفرة كثييييير

تبغا سكن طلبة في الجامعة موجود

تبغا سكن طلبة خاص يعني سكن طلبة و حارس وغرفة مزدوج او فردي و حديقة وكدا برضو ملياااان و باسعار متفاوتة على حسب الفخامة والجودة

و تبغا شقق سواء مفروشة او فاضية برضو ملياااان

بالنسبة للشقق برضو على حسب فخامتها وموقعها و الاشياء الاخرى تبدأ من 1000 او 1200 جنيه الىىىىى 3000 4000 جنيه وبرضو على حسب الشي اللي تختاره
    [/qu

ابيك تعطيني المبلغ كم الاجارفي السنه او سته شهور تقريباُ بريال السعودية ماعرف احسب بالجنية على شان اعرف كيف احسب احسابي؟؟

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع