النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : xpetitex غير متواجد حالياً
    xpetitex غير متواجد حالياً

استفسار2 فزعتكم لاخيتكم المحتاره

فزعتكم لاخيتكم المحتاره

:السلام عليكم
    اتمنى بليز من اي احد يقدر يفيدني بموضووعي يقولي وش الحل؟؟؟ وردوونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مو زي كل مره اسئل ولا اكتب وسفط ماحد يرد مالكم داعي
    انا متخرجه من الاكاديميه بكالوريس نظم معلومات والحمدالله بامتياز وكنت خلال فتره دراستي كذا مره اقدم على البعثه وترفض لسبب ان تخصصي نظم معلومات مش من التخصصات المبتعثه وفي اخر ترم لي قدمت وجتني البعثه في اخر سمستر!!!!شي غريب اعترفو بالتخصص فجأه؟؟
    مع انو معدلي الحمدالله مرتفع بس للاسف مافيه تقدير للمتفوقين المهم تخرجت وبعثتي لسه الى 2011 تخلص قلت ابعمل ترقيه وادرس ماستر حراام فرصه ولا استفدت من هالسنتين الا كم شهر بس!! قدمت اوراقي في جامعه القاهره تخصص اداره الاعمال اكاديمي عربيMBA وبخطاب من الملحق موجه للجامعه انه لامانع من دراستي وجبت قبول من جامعه القاهره وارفقتها وعملت طلب ترقيه وانرفضت مرتين بسبب ان التخصص مو مبتعث؟؟؟ بالله يجماعه الخير قولو لي وشالحل مع انظمتنا الغريبه؟؟؟ وهل بكذا البعثه خلااص بتروح علي بس حلوه بعثه لمده 6 شهور ههههههههه

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

الشكوه لله حاولي انك تغيري التخصص للتخصصات المطلوبه للابتعاث او ترفعين اوراقك مره ثانيه بعد انجاز فصل دراسي كامل

موفقه

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

اول شي الف مبرووك التخرج والتفوق

بصراحة شي غريب التخصص متعرف فيه واعرف طلبة كثير دارسين على نفس التخصص ومبتعثين

وفي الاكاديمية

نصيحتي اختي روحي لهم وقولي لهم ايش التخصص الي اقدر اكمل فيه ماستر وماتروح البعثة

وحطيهم امام الامر الواقع لان الملحقية عندها اساليب تهرب غير طبيعية

بالتوفيق لك خيتو

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : xpetitex غير متواجد حالياً
    xpetitex غير متواجد حالياً

الله يبارك بعمرك اييه انا اعرف انه فيه كثير مبتعثيين ماجستير اداره اعمال اللي شوي معقدين فيه البكالوريس بس الماستر عادي من جد شي غريب ويقهرر وهم المفروض انهم حريصيين ومهتمين بالطلبه وانا اشوف العكس تمامااااا مافيه الا فئه قليله تعد على الاصابع ياليت كل الناس مثل بوعبدالعزيز علي الدليم الله يقومه بالسلامه ويشفييه ونعم الرجال

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع