الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أول شي أحب أعرف بنفسي أنا معيد في كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة طيبة وتخصصي هو علم وظائف أعضاء الإنسان, حصلت على قبول في جامعة Ball State University في مدينة Muncie بولاية إنديانا, حالياً بنتظر صدور قرار الإبتعاث من جامعة طيبة وإن شاء الله خلال الأيام القادمة راح يصدر.

إستفساراتي هيا عن الجامعة والسؤال موجه لكل شخص يعرف شي عن الجامعة أو عن المدينة ياريت ما يبخل عليا بالمعلومات.

أول شي عن المكآفأة: كم هي مكآفأة الطالب المبتعث مع مرافقه وهل الضمان الصحي يغطي تكاليف الولادة للزوجة الحامل؟

ثانياً: أفضل طرق لإستئجار الشقق في مدينة منسي ولو في شخص قد راح للمدينة ياريت يعطيني إسم لأفضل شي من ناحية وسائل الأمان.

ثالثاً: إجراءات الملحقية أنا حجزت على الخطوط السعودية من جدة لواشنطن في 1 january الملحقية أكيد مقفله خخخخخخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس كيف الإجراءات ما أدري عنها شي ياريت تساعدوني عشان أبا أعرف كيف راح افتح ملف والأشياء دي.

رابعاً: رحلتي من واشنطن لإنديانا بوليس راح تكون 2 january قد إيش تبعد المدينة هذه عن مدينة منسي وكيف أسهل طريقة أوصل بيها.

خامساً: عن إستئجار السيارة والرخصة حقت السعودية حقتنا تمشي هناك ولا كيف؟؟؟

سادساً: وهو أهم شي عندي خخخخخخخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهو الأكل في أماكن تبيع أشياء حلال.

سابعاً: هل في نادي سعودي للطلاب السعوديين في المدينة؟؟؟

أخر شي وطبعاً هوا عندي يعتبر الأخير اللي هو الطقس كيف الجو عندهم ؟؟؟

أتمنى من أي شخص يعرف أي إجابة لأي إستفسار ما يبخل عليا.

شـكــ وبارك الله فيكم ـــراً لكم ... ولكم مني أجمل تحية .

أخوكم:

Dr.3lOosH نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي