صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12078
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 308
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

    افتراضي ابغى اتزوج مصرية

    ابغى اتزوج مصرية


    مساء الخير عليكم جميعا

    السالفه وما فيها اتصل فيني واحد من الشباب وقال يبغى يتزوج مصرية وسالني ماهي الشروط او هل سوف يكون هناك عائق من قبل الوزارة او الملحقية او السفارة
    علما بان الشخص طالب يدرس في مصر وعلى حسابة الخاص ويرغب بالزواج .

    الرجاء الافاده .. الرجال ينتظر الرد مني

    [align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

  2. #2
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الساخن مشاهدة المشاركة

    مساء الخير عليكم جميعا

    السالفه وما فيها اتصل فيني واحد من الشباب وقال يبغى يتزوج مصرية وسالني ماهي الشروط او هل سوف يكون هناك عائق من قبل الوزارة او الملحقية او السفارة
    علما بان الشخص طالب يدرس في مصر وعلى حسابة الخاص ويرغب بالزواج .

    الرجاء الافاده .. الرجال ينتظر الرد مني

    مرحبا بك

    والله اني لست ناصحا له بهذا الامر

    اذا كان الزواج عرفي فهو امر محرم شرعيا وقد يترتب عليه الكثير من المشاكل من قبل السفارة والملحقية ومعهم الحق في ذلك

    اما اذا كان الزواج شرعيا فيلزم الامر تصريح زواج من وزارة الداخلية السعودية وبعض الاجرئات المتواصله في وزارة الخارجيه والسفارة السعودية هنا

    الحذر كل الحذر من الزواج بأي طريقه كانت من غير الحصول على تصريح زواج من قبل وزارة الداخلية فقد يؤدي الامر الى عدم حصول الاولاد على الجنسية السعودية وقد لايحصلون على جواز سفر سعودي وقد لايستطيعون الدخول الى السعودية ايضا

    للعلم بالشيء من الصعب الحصول على تصريح زواج من وزارة الداخلية في بعض الاحيان ويجب ان يكون سبب الزواج مقنعا


    اتمنى لصديقك التوفيق وان يفكر في الامر مليا

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية صالح الجهني

    حالة الإتصال : صالح الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13612
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : س
    المشاركات : 278
    صالح الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مصرية

    الله يوفق خويك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    في بالبلد عوايل تخاف الله

    والجنسية ماتفرق

    بس مثل ماقال اخوي احمد يبعد عن المشاكل والتعقيدات اللي بتواجه الاولاد

    والسفر والبهذلة

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12078
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 308
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

    افتراضي



    مرحبا بك
    والله اني لست ناصحا له بهذا الامر

    اذا كان الزواج عرفي فهو امر محرم شرعيا وقد يترتب عليه الكثير من المشاكل من قبل السفارة والملحقية ومعهم الحق في ذلك


    هلا اخوي احمد بالنسبة للزواج فهو شرعي وليسى عرفي عشان امورة تبقى في السليم

    اما اذا كان الزواج شرعيا فيلزم الامر تصريح زواج من وزارة الداخلية السعودية وبعض الاجرئات المتواصله في وزارة الخارجيه والسفارة السعودية هنا
    يعني المأذون الشرعي ما يقدر يزوجهم الا بعلم احد الجهات المذكورة اعلاه ؟؟ مايقدر يزوجهم وتنتهي السالفه ؟؟

    الحذر كل الحذر من الزواج بأي طريقه كانت من غير الحصول على تصريح زواج من قبل وزارة الداخلية فقد يؤدي الامر الى عدم حصول الاولاد على الجنسية السعودية وقد لايحصلون على جواز سفر سعودي وقد لايستطيعون الدخول الى السعودية ايضا
    حاليا ما يفكر في الاولاد عشان ليسى يدرس ومصااريف غالييه عليه وعلى الاولاد ..وبعدين ياعالم
    يتواصل الزواج او يتركون بعض ؟؟ يعني بالمختصر زواج بدون اولاد ؟


    تحياتي لك يا احمد




    [align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

  6. #6
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12078
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 308
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

    افتراضي



    مصرية
    ههههههههههههههههههههههه ,, كأن الموضوع ماجاااز لك .. شكلك حاقد على المصريين ..
    بس ترى فيه عيناااااات جيده وحلوه

    تحياتي لك

    [align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

  7. #7
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12078
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 308
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

    افتراضي



    في بالبلد عوايل تخاف الله

    والجنسية ماتفرق


    هلا اخوي محمد .. ترى ما فهمت قصدك ؟؟

    قصدك على المصريين فيه ناس يعني محترمه وتنصح فيهم ؟؟

    [align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Makaveli^ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48513
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    المشاركات : 5
    Makaveli^ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكلها المصريه مسويه لك سحر


    الله يعينك

    قصدي الله يعين خويك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  9. #9
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية الصادق

    حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3729
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    الدولة : egypt
    المشاركات : 421
    الصادق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خذ بهذا المثل الا يقول
    البلد الى ماهي بلدك لا هي لك ولا لولدك
    ويصبر على نفسه شوي ويزوج من بنات الديره تراه طيبين واذا يبي الرخص فالرخص موجود ولو راح لديرته وقال زوجوني كلهم يوقفون معه عكس لو تزوج خلرج البلاد ممكن ينبذ
    هذه نصيحه ولاتنسى اذا الله احيانا والجميع في المستقبل وان جاب عيال الوضع سيختلف اقارب له في مصر واقارب له في السعوديه ولا يستطيع ان يوفق
    على العموم لو عزم النية الله يوفقه وهذه ارزاق من الله عزوجل
    دمت بخير

    [frame="11 98"]
    دع الأيـام تجـــــري في أعنتهــــا ولا تبيـتن إلا خـالي البــال
    مابين من غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلى حـال
    [/frame]



  10. #10
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ايه نعم في عوايل بالارياف كثيرة بناتهم معروفين بالعفة

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator