النتائج 1 إلى 6 من 6
    عضو خامل

حالة الإتصال : abomonef غير متواجد حالياً
    abomonef غير متواجد حالياً

افتراضي ابي احد يريحني من دوخة الانترنت

ابي احد يريحني من دوخة الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخير والله داخ راسي وانا ادور في الانترنت اذا احد يقدر يفيدني عن امكانية القبول من عدمه في تخصص القانون في اليرموك او مؤتة للترم القادم بحكم ان التسجيل انتهى الان على حسب علمي لمرحلة البكالوريس .

والمشكلة اني متخرج من عام 1423ه شرعي وبنسبة 85% ياليت القى اجابة علما اني احمل بكالوريس هل هناك امكانية معادلة بعض الساعات او لا لتغيير التخصص من اداب الى حقوق وهل الملحقية تعارض توجهي للدراسة ارجوا ان اجد الاجابة في هذا الموضوع .

التعديل الأخير تم بواسطة abomonef ; 10-11-2009 الساعة 01:45 PM

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

حالة الإتصال : بـاجـد غير متواجد حالياً
    بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomonef مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخير والله داخ راسي وانا ادور في الانترنت اذا احد يقدر يفيدني عن امكانية القبول من عدمه في تخصص القانون في اليرموك او مؤتة للترم القادم بحكم ان التسجيل انتهى الان على حسب علمي .

والمشكلة اني متخرج من عام 1423ه شرعي وبنسبة 85% ياليت القى اجابة علما اني احمل بكالوريس هل هناك امكانية معادلة بعض الساعات او لا وهل الملحقية تعارض توجهي للدراسة ارجوا ان اجد الاجابة في هذا الموضوع .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اسف على التاخر في الرد
    ان شاء الله تنقبل باذن الله وربك يسهل امرك
    بالنسبة لمعادةل بعض السااعات اكيد بعطونك ساعات زيادة مش يعادونلك بالنسبة للماستر
    بالنسبة للمحلقية اذا كان على حسابك الخاص اهم شي ماتكون موظف وتجيب لهم برنت من الاحوال المدنية
    بالنسبة لموضوع القبول امورك سهلة وبالتوفيق

واي استفسار انا حاضر

اللهم ياحي ياقيوم وفق باجد لكل خير وفرج همه وكربته يا كريم
    دعواتكم لي يا اخوان

عضو خامل

مشكور على الرد اخي وانا اعذرك انا ماوضحت السؤال توجهي هو دراسة البكالوريس وعشان كذا انا حايس وماني لاقي جواب في الانترنت

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

مشكور على الرد اخي وانا اعذرك انا ماوضحت السؤال توجهي هو دراسة البكالوريس وعشان كذا انا حايس وماني لاقي جواب في الانترنت
    طيب في البكالريوس شو المشكلة اخوي
    ياليت توضح اكتر بالتوفيق يارب

دعواتكم لي يا اخوان

عضو خامل

المشكلة ان النظام غير واضح في مواقع الجامعات بالنسبة لمن يريد دراسة البكالوريس مرة اخرى هل تعادل بعض الساعات او لا تعادل والنقطة الثانية ان شهادة الثانوية مضى عليها 7 سنوات والذي يحيرني هل الملحقية الثقافية في الاردن توافق على دراستي للبكالوريس في احد الجامعات الاردنية المعترفة وهل الجامعة توافق على الدراسة مع معادلة بعض الساعات مع انني اعلم ان نسبة الانضمام لكلية الحقوق هي 70% لشهادة الثانوية وان نسبتي في الثانوية 85% والنظام الاردني على حسب علمي يحذف 10 درجات من المجموع وان مجموعي في الثانوية سوف يكون 75% يعني ان شالله مافي مشكلة في الالتحاق بالكلية ولكن ماريد معرفته هل هناك حالات مثلي وهي الان تدرس في الاردن لاني معزم اطلع واقدم على الجامعات في الاردن بس ابغى اعرف هل الملحقية والجامعات لاتعارض توجهي .

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

المشكلة ان النظام غير واضح في مواقع الجامعات بالنسبة لمن يريد دراسة البكالوريس مرة اخرى هل تعادل بعض الساعات او لا تعادل والنقطة الثانية ان شهادة الثانوية مضى عليها 7 سنوات والذي يحيرني هل الملحقية الثقافية في الاردن توافق على دراستي للبكالوريس في احد الجامعات الاردنية المعترفة وهل الجامعة توافق على الدراسة مع معادلة بعض الساعات مع انني اعلم ان نسبة الانضمام لكلية الحقوق هي 70% لشهادة الثانوية وان نسبتي في الثانوية 85% والنظام الاردني على حسب علمي يحذف 10 درجات من المجموع وان مجموعي في الثانوية سوف يكون 75% يعني ان شالله مافي مشكلة في الالتحاق بالكلية ولكن ماريد معرفته هل هناك حالات مثلي وهي الان تدرس في الاردن لاني معزم اطلع واقدم على الجامعات في الاردن بس ابغى اعرف هل الملحقية والجامعات لاتعارض توجهي .
    بصراحه اول مررره تمر علي هذه الحالة فمن الافضل انك تروح للمحلقية بنفسك

دعواتكم لي يا اخوان

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع