صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39
    طالب جديد

حالة الإتصال : طالب الخبرة غير متواجد حالياً
    طالب الخبرة غير متواجد حالياً

Thumbs up

السلالالام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أما بعد

حياااااااكم شباب جميعاااااا
    أخوي Eyad1409.. حياك معانا في الموضوع.. ما شاء الله مع سيف!
    يالله .. الله يعينك عليه لوووووووول ( أمزح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ههههههه )

حيااااااااك hmoode.. أخيرا لقينا واحد معاي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ايش الأخبار؟
    ما شاء الله عندك واسطة في المنتدى لووووول..
    ما قصروا بوضع الموضوع وتثبيته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طيييييب.. hmoode أنا أكيد شفتك انت واحد من الـ 8.. بس أي واحد فيهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اوصف شكلك لوووووووول نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وعلى كل حياااااك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الغالي وحبيب القللللللب saif.. أهلين وسهلين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ايش الأخبار؟
    وين الناس لك مدة عن الماسينجر!!
    بعدين تعال.. سؤال بسييييييط
    الحين تقرر خلاص أن السكن المبدئي والمؤقت بيكون مع عائلة ولا كيف؟؟؟

أما بالنسبة لطلعاتكم مع بعض هنا.. أكيد راح تطلعون مع بعض بس كمان لا تتوقع أنه ما راح يكون معك الا الشباب أخوياك معك بس!!!
    أنت راح تتعرف على ناس كثير هناك ان شاء الله وتنبسط معاهم كمان..

وبعدين حلوووووووة الدعاية لسابك لووووووول نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الغالي جهاد جميل.. ألف تحية شكر لك أخي الكريم على تعاونك معنا وما قصرت في تثبيت الموضوع
    وتفاعلك معنا له أثر كبير تشكر عليه
    بالنسبة لساحة فرعية... بالفعل هي أمنية..
    العدد المطلوب ان شاء الله يتوفر.. مع أنه صعب مقارنة بعدد المبتعثين من سابك لكندا
    عددنا كلنا 28 طالب لكندا!!! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولكن ان شاء الله نشوف باقي الطلاب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبالتوفيق شبااااااااب
    أخوكم طالب الخبرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : hmoode غير متواجد حالياً
    hmoode غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

عاجز عن الشكر للأخ العزيز جهاد جميل (مو بس على تثبيت الموضوع) على هذا التفاعل السريع ما شاء الله في تلبيه رغبات الأعضاء يعني كلمة حق ما توقعت يتثبت الموضوع قبل على الأقل ما يردون الأخوان الي معي بسابك

حنا صحيح طلاب كندا هذي الدفعه 28 طالب فقط زي ما قال أخوي طالب الخبره لكن طلاب امريكا الضعف تقريبا

لو حسبناها حنا 100 طالب تقريبا بعثه هذي السنه و الظاهر حول 70 _80 طالب السنه الي فاتت وانت ماشي كل سنه بيزيد العدد...
    يعني في عدد ان شا الله لا تشيلون هم لكن لو تفتح الساحه تجريبيا راح تشوف العدد ان شاء الله لان العدد الأكبر طلاب امريكا الي ما راح يفتحون ساحة طلاب كندا لأني انا مثلا ما طبيت ساحة طلاب أمريكا
    صحيح اني طماع لكن هذا على كله علشان يجي العدد المطلوب ... لأن اداره بعثات سابك مالها أي علاقه بشغلات زي كذا زي ما تفضلت يا أخ جميل بتبليغهم.

ارحب بالأخوان

a3eai

طالب الخبرة

saif

Eyad1409

وان شاء الله تروحون وترجعون بالسلامه و تتوفقون بدراستكم

أكيد شفناك يا طلب الخبره و تشرفنا بشوفتك ... و ما يحتاج اوصفلك نفسي بتمل من شوفتي في كندا هههههههه

طالب جديد

حالة الإتصال : Eyad1409 غير متواجد حالياً
    Eyad1409 غير متواجد حالياً

جزاك الله ألف خير أخي جهاد جميل على تعاونك .... وما عليك ان شاء الله نحاول مع الشباب على اخبار شركة سابك بالموقع...

ويا سيف مشكور على الأخبار .... وتمام انهم راح يستقبلونا لاني كنت أظن اننا راح ندبر حانا بنفسنا...

بس احلى شي حركة اخر مفطح خخخخخخخخخ... وبعدها الله يعيننا على اكلهم (اللي يسمع يقول اني رايح الصين )خخخخخ
    ...

وماعليك يا سيف .... ان شاء الله ننبسط سوى في البرتا ...

تحياتي...

طالب جديد

حالة الإتصال : hmoode غير متواجد حالياً
    hmoode غير متواجد حالياً

أهلا بالشبيبه

يا شباب ما تعرفون وش صار على الجوازات
    في احد أخذ جوازه
    او متى بتطلع

الواحد وده يزرق مكان يغير جو والله خصوصا مع هالرطوبه بالشرقيه عندنا والا مافي امل بتطلع الجوازات متأخر

طالب جديد

حالة الإتصال : saif غير متواجد حالياً
    saif غير متواجد حالياً

هلا بالشباب ...

ودي اعرف متى راح يدون علينا سابك ... كما اني ودي اعرف هل زيادة 15% اللي اضافوها الى الطلاب المبتعثين في ارامكو راح تشملنا نحن ايضا ... هل هناك احد يملك الخبر ...

ودنانسمع من طلاب سابك الى امريكا ماذا حدث معهم ... هل هم بنفس الطريقة لا يعرفون مالجديد ...

الظاهر ان سابك تمشي على مقولة " داري على شمعتك تأيد "

طالب جديد

حيااااااكم شباب..
    ألف ألف شكر لك أخوي جهاد على تعاونك وما قصرت
    قدمت لنا خدمة طيبة يالغالي تشككككككر عليها
    وان شاء الله تشوف التفاعل في هذا القسم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

hmoode.. هههههههههه وين ناوي تروح لوووووول
    أنا مثلك ما أدري ايش اللي صاير.. أرسلوا لنا رقم التلفون على الايميل والجوال للاستفسار عن الجواز.. بدق عليهم أشيك على الوضع
    الله يعين باقي لنا ما يقارب شهر على السفر.. يبغالنا ندور لنا شي نسويه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ومن هنا مااااا ننسى نودع الغاااااالي saif و Eyad1409 لأن سفرهم ان شاء الله يوم السبت القادم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نتمنى لكم الخير وبالتوفييييق ان شاء اللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبعدين في حاجة مهمة شباب لا تنسونا!!
    زودونا بأخباركم أول بأول
    وحاجة مهمممممممممة لازم تعطونا انطباعاتكم عن الوضع هناك وأخبار وصولكم والأحداث بالتفصييييل هههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بعدين Eyad1409.. ايش فيه الأكل الصيني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

saif.. امممم ايش الأخبار هذي؟
    أنا بسأل لي زملاء في أرامكو راح آخذ تفاصيل أكثر عن الاضافة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نشوووووفكم على خير شباب
    أخوكم طالب الخبرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : Eyad1409 غير متواجد حالياً
    Eyad1409 غير متواجد حالياً

هلا والله بالشباب.... أخبـــــــــــاركم...

الأخ hmoode بالنسبة للفيزا قالوا تصدر 22 أغسطس...والجوازات أكيد راح نستلمهافي الشرقية قبل السفر ....

الاخ saif والله علمي علمك ... ما ادري شي عن الزيادة ...بس انا اعرف واحد رايح امريكا من طلاب سابك ما يدري شي عن الزيادة ....

الأخ طالب خبرة ...أبشر ان شاء الله نعطيكم نشرة مفصلة عن انطباعاتنا هناك والي صار معانا ...وعشانك...ان تقابلنا في يوم من الايام ..راح أعزمك على مطعم صيني خخخخخخخخخ...

مشكورين شباب...تحياتي..

طالب جديد

حالة الإتصال : a3eai غير متواجد حالياً
    a3eai غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أجمل تحية لكل الشباب في المنتدى وعلى رأسهم : الأعزاء:
    طالب الخبرة
    saif
    Eyad1409
    hmoode
    وأنا آسف عالتقصير في التواصل لكن الظروف...
    وأنا تحت أمركم في أي شيء تبونه وأقترح نسوي منتدى خاص بنا مع الشكر والتقدير لإدارة هذا المنتدى على جهودها الجبارة وتعاونها معنا وعلى رأسهم جهاد جميل
    ========================
    بالنسبة للتخصص والمدينة ما عرفت هالمعلومات الا بعد حضرت الجولة التعريفية بالرياض وهي كالتالي
    هندسة كيميائية - ولاية نوفا سكوشيا -- ولفيلا
    =======================
    إن شاء الله يا شباب نتعرف أكثر وأكثر إذا وصلنا كندا وآمل ألا ينقطع بنا التواصل
    =======================
    أما بالنسبة للمنتدى أنا راح أسأل أخوي لأنه متخرج من كلية العلوم قسم حاسب لآلي وإن شاء أعطيكم خبر عما قريب
    ======================
    عندي استفسار يا شباب يا ليت تتكرمون وتجاوبوني وانا شاكر لكم جميلكم وعرفانكم: اللي هو:
    بالنسبة للعملة وش نشيل معنا أمريكي ولا كندي؟
    وبالنسبة للمساجد خاصة في مدينتي ما حصلت جامع للجمعة ما أدري وش السواة؟وش اسوي؟
    وبالنسبة للثياب هل يمكن أشيل معي ثوب وشماغ عشان سبحان الله أما عيد أو مناسبة وطنية وش رأيكم انتم؟
    وبالنسبة لأخوياي اللي في جامعة أكاديا مدري إذا كان أحد منكم يعرف أي واحد يدله على هالموضوع عشان نتعرف على الزملاء في الجامعة؟
    =========================
    ولكم جزيل الشكر والتقدير واعتبروني زي أحد إخوانكم وأنا تحت أمركم ما أخفي عليكم يا شباب أحنا في غربة ولازم نتكاتف ونتعاون بيننا البين مالنا هناك في كندا الا الله ثم انتم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم A3eai

طالب جديد

حالة الإتصال : Just A namE غير متواجد حالياً
    Just A namE غير متواجد حالياً

السلام عليكم.
    كيف حالكم شباب..ان شالله طيبين..:d
    وأنا معكم نفس الحاله مع سابك:d

ولاية : Nova Scotia

جامعة :Acadia University

مدينة : Wolfville

تخصص : هندسة كيميائية

للحين ما شوف احد من الي معي موجود:P

عالعموم اتمنى للجميع للتوفيق...والله ويودينا ويرجعنا بالسلامهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حيااااااك أخوي Just A namE.. نور الموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالنسبة لجامعتك.. إلا عندك الغالي ( a3eai ) معاك في نفس الجامعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وان شاء الله تفيد وتستفيد معانا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وشد حيلك في التجهيز ما بقي لكم إلا 10 أيام عالسفر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يالله ممتاز شباب.. صرنا 6 الآن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخووووووكم طالب الخبرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة