صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27
    طالب جديد

حالة الإتصال : KSA-STUDENT-Q8 غير متواجد حالياً
    KSA-STUDENT-Q8 غير متواجد حالياً

اكيد مو مبتعث لان الشباب للاسف لي الحين ما يفرقون بين مكافأة الابتعاث الي هي اتوقع من اربع الى خمسه الالاف ريال والمكافأه الشهريه للطالب اللي هي 1000 ريال للطبيعي 850 للادبي

وتلقاهم يتكلمون بمالايعلمون

طالب مجتهد

الصورة الرمزية Tahera Ghazi

حالة الإتصال : Tahera Ghazi غير متواجد حالياً
    Tahera Ghazi غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa-student-q8 مشاهدة المشاركة
    اكيد مو مبتعث لان الشباب للاسف لي الحين ما يفرقون بين مكافأة الابتعاث الي هي اتوقع من اربع الى خمسه الالاف ريال والمكافأه الشهريه للطالب اللي هي 1000 ريال للطبيعي 850 للادبي

وتلقاهم يتكلمون بمالايعلمون
    طيب انا نفس الحاله مو مبتعثه .. وكل شهر ينزل لي 75 او 76 طبعا على حسب العمله خخخخخخ
    بس نزلت لي هالشهر عادي مو ناقصه .. انت راجع البنك .. وادا مو من عندهم المشكله راجع الملحقيه ,, لان ماتوقع ان راح ينقصوها . اتوقع البنك هو السبب

طالب جديد

الف شكر لج على ردج الراقي

وبالعكس لو صار مثل هالاخطاء بالبنك كنا تعودنا عليها وراح تصلح لانهم يقدمون خدمه ولا يربطنا فيهم شيء غير المعاملات واشلون استقبالهم لنا والتنظيم

وان شاء الله الحق يبرجع

بقص على نفسي واسوي نفسي فاهم واروح للبنك ادري بيضحكون على المكافأة ولا بيحروني ويقولون احنا ميه وموراضين انتو 28 والله انواع الفشله

اكرر شكري والمسأله بعد اتصالات مو شخصيه للاسف صادف طلاب انهم تنزل لهم ناقص وقال الملحق ان انت اصلا مو مدرج وما تستحق المكافأه هههههههههههههههه يعني اللي يدور حقه ما يلقاه مدري مثل ما قلت باخذ من جيوب العاملين انا

ننتظر رد الاخ باسل وتمنى انه يعطينا الجواب الشافي لان المسأله اليوم مع مجموعه وامس كانت وغدا مانبيها اتكرر للمصلحه الطلابيه

طالب مجتهد

الف شكر لج على ردج الراقي

وبالعكس لو صار مثل هالاخطاء بالبنك كنا تعودنا عليها وراح تصلح لانهم يقدمون خدمه ولا يربطنا فيهم شيء غير المعاملات واشلون استقبالهم لنا والتنظيم

وان شاء الله الحق يبرجع

بقص على نفسي واسوي نفسي فاهم واروح للبنك ادري بيضحكون على المكافأة ولا بيحروني ويقولون احنا ميه وموراضين انتو 28 والله انواع الفشله

اكرر شكري والمسأله بعد اتصالات مو شخصيه للاسف صادف طلاب انهم تنزل لهم ناقص وقال الملحق ان انت اصلا مو مدرج وما تستحق المكافأه هههههههههههههههه يعني اللي يدور حقه ما يلقاه مدري مثل ما قلت باخذ من جيوب العاملين انا

ننتظر رد الاخ باسل وتمنى انه يعطينا الجواب الشافي لان المسأله اليوم مع مجموعه وامس كانت وغدا مانبيها اتكرر للمصلحه الطلابيه
    مو مشكله اسأل وادا بيضحكو يضحكو على روحهم .. خل يضحكو على عمرهم الا كل شي قالو بس الى الكويتين .. ما اشوف احنا بالسعوديه نسوي لهم كذا ..
    اسأل احسن والي بيضحك يضحك على روحه عساه لو ينزلو لنا بس 50 دينار ماحد له حق يضحك وبعدين من حقك تطالب بحقك,,
    تحاشى المشاكل ولا تخلي الي قاعد يرد عليك وهو معصب ياخد فكره غلط وروح اسأل مباشره الى البنك وادا ماحصلت جواب روح الملحقيه احسن لك

طالب جديد

بالعكس والله الاحترام لكل مواطن ولكل طالب كويتي يعني كل هالامتيازات الي ياخذها الطالب وكل هالفرص الي اتوفر له وزاره التعليم العالي مالها حد

انا عتبي على جهاتنا ومن يديرها وين جدوله البرامج وين التنسيق وين الرقابه ذاتها لا لا لا عمره ماكان التقصير من جهة كويتيه ومن ناحيه الماده ماتوقع عندهم مشاكل لاني اذكر ان واحد مانزلت له المكافأه قالت له الموظفه عندك من 1 دينار لي المليون وبشيك حقك ما يضيع

شوفي رد بعض شبابنا والله هذول ما احطهم بعثه ولا حتى منحه ماتوقع والله لا اسلوب ولا طرح او حتى غايه وهدف

ولزياده الملعوميه يقولون لج رجاء لا تقارن نفسك بالطالب الكويتي انا ما اشوفه كويتي قبل ما اشوف اني مغترب واتوقع المساواه بينا وانتي بالهندسه وراح تحسين الاختلافات وعارفه التخصصات النادره وبعض البرامج الي توظفها فقط لخدمه الطالب الكويتي

اكرر طلبي للاخ باسل بالرد والنظر في تفاصيل الموضوع

طالب مجتهد

بالعكس والله الاحترام لكل مواطن ولكل طالب كويتي يعني كل هالامتيازات الي ياخذها الطالب وكل هالفرص الي اتوفر له وزاره التعليم العالي مالها حد

انا عتبي على جهاتنا ومن يديرها وين جدوله البرامج وين التنسيق وين الرقابه ذاتها لا لا لا عمره ماكان التقصير من جهة كويتيه ومن ناحيه الماده ماتوقع عندهم مشاكل لاني اذكر ان واحد مانزلت له المكافأه قالت له الموظفه عندك من 1 دينار لي المليون وبشيك حقك ما يضيع

شوفي رد بعض شبابنا والله هذول ما احطهم بعثه ولا حتى منحه ماتوقع والله لا اسلوب ولا طرح او حتى غايه وهدف

ولزياده الملعوميه يقولون لج رجاء لا تقارن نفسك بالطالب الكويتي انا ما اشوفه كويتي قبل ما اشوف اني مغترب واتوقع المساواه بينا وانتي بالهندسه وراح تحسين الاختلافات وعارفه التخصصات النادره وبعض البرامج الي توظفها فقط لخدمه الطالب الكويتي

اكرر طلبي للاخ باسل بالرد والنظر في تفاصيل الموضوع
    عارفه ان الطالب الكويتي يحصل كل حقوقه ماشاء الله عليهم مو مقصرين وياهم .. بس انا اقصد ان كل شي يسوه يخصون الطالب الكويتي مايشمل الكل . احنا بالسعوديه سمعت ان الجامعات لما تقبل طالب او طالبه غير سعودين ينصرف لهم حالهم حال السعودين
    وعندك حق المفروض احنا مغتربين ومآساتنا اكثر ,, انا طلبت منهم يساعدوني بتقديم السكن مارضو تبيهم الحين يطالبون لنا بشي ثاني ,, للاسف ماراح تلاقي شي بسهوله

طالب جديد

سؤالي Tahera Ghazi
    نزلت لج المكافأه حق الشهر هذا

وبعدين من حق اي دوله تميز طلابها

ومثل ما قلت لو ما توفرت المساواة من قبل المستضيف توفر من قبل المرسل نفسه

بالعكس خطاب من قبل الملحق يحل جميع مشاكلج وانا بالخدمه انسه Tahera Ghazi
    انتظر الرد بخصوص المكافأه بالكويت نزلت لج هالشهر ولو تعرفين احد تسألين لي ضروري حبوبه

طالب مجتهد

سؤالي tahera ghazi
    نزلت لج المكافأه حق الشهر هذا

وبعدين من حق اي دوله تميز طلابها

ومثل ما قلت لو ما توفرت المساواة من قبل المستضيف توفر من قبل المرسل نفسه

بالعكس خطاب من قبل الملحق يحل جميع مشاكلج وانا بالخدمه انسه tahera ghazi
    انتظر الرد بخصوص المكافأه بالكويت نزلت لج هالشهر ولو تعرفين احد تسألين لي ضروري حبوبه
    اي انا بالنسبه لي نزلت مكافآتي بس ما اعرف احد عشان اسأله
    ومشكووور اخوي ماتقصر

طالب جديد

تعبتج معاي

انا استأذن الحين الوقت متأخر بتسحر

ومشكوره على تفاعلج معاي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

لا شدعوه مافي تعب بين الاخوه
    وبالعاااافيه عليك السحور

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع