النتائج 1 إلى 6 من 6

افتراضي دراسة الطب في ماليزيا

دراسة الطب في ماليزيا

اخوتي الكرام
    ما هي افضل جامعة في ماليزيا لدراسة الطب
    وهل تسمح للعرب بالدراسة بها وكم يكلف رسم التسجيل السنوي للطالب

ههههههههههههههههههههههه طب بماليزيا ...... انصحك لا تفكر في الدراسة هنا بالذات الطب

طيب يالأخوا وشهي أسباب نصيحتك

أرجوا الرد لو سمحت

اخي العزيز ....ماليزيا اكتسبت سمعة مزيفة نتيجة الماركيتنج القوي الذي تتمتع به في الدول العربية ....ماليزيا التي اعتبرها انها الخديعة الكبرى لا تصلح بلدا للدارسة اطلاقا وخصوصا في مجال الطب ..اخي العزيز الطب هنا متخلف جدا جدا جدا ...اني لا اتكلم من فراغ وانما أتكلم من واقع انا اعيشه حتى اللحظة ...انا اعتقد انه وبسبب الترويج المزيف لهذا البلد التعيس اقبل الطلاب العرب للدراسة فيه واصبحوا ضحية مواقع الانترنت الدعائية وضحية للاعلانات التي صورت ماليزيا وكأنها البلد الأمثل والوجهة المناسبة للدراسة ..ارجوا أن لا تتقيد بوجهه نظري واسال عن الطب في ماليزيا وستكتشف ان الطب في الدول العربية سبق هذا البلد بالاف السنين ...العقل الماليزي عقل غبي والانسان الماليزي انسان غبي وساذج بمعنى الكلمة والدراسة هنا كذبة جقيقة لا سيما من اتى ليحصل على اللغة ...والله انها بلد لا يصلح الا للسياحة فقط ولمدة اسبوع واحد لا اكثر...اما تعليميا فاعتقد ان هناك دولا افضل منها بالف مليون درجة ولو يعود الزمن للخلف لغيرت مكان دراستي الى دولة ثانية ولكن قدر الله وماشاء فعل ...

مشكور أخوي

طيب وش أفضل دوله للتعليم في مجال الطب

على المستوى العربي اعتقد افضل دولتين لدراسة الطب هما مصر أو الأردن وعالميا اعتقد ان المانيا هي الخيار الأمثل لدراسة الطب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع