صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28
    طالب جديد

حالة الإتصال : meedo_crazy غير متواجد حالياً
    meedo_crazy غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبي معليش علي التاخير انا سالت علي التخصص اللي تبغاه اليوم وقالولي مافيه باللغه العربيه كلو انجليش

بس انا عندي نصيحه ليك ترا انا باادرس في الاكاديميه دحين ليا سنتين ومااعرف غير اني افك الخط في الانجليش

واموري ماشيه تمام وزي الفل ماعندي اي مشاكل مع اللغه لانو اللي بيدرسك بيشرحلك بالعربي يعني لو عندك

خلفيه بسيطه شويه بس في اللغه علي قولهم تفك الخط اتوكل علي الله وادرس ترا الدراسه حلوه وكويسه في

الاكاديميه .

وبالنسبه للاعتماد معتمده 100في 100 بجميع تخصصاتها .

واي خدمه ياباشا ........

طالب جديد

حالة الإتصال : دبلوم محاسبه غير متواجد حالياً
    دبلوم محاسبه غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه اخوي ميدو ..

كيف الحال

اخوي انا معي دبلوم محاسبه من الكليه التقنيه .. ومخلص 60 ساعه .. وان شاء الله بتخرج بعد شهر .. وبغيت اكمل بكالوريس في الاكاديميه .. بغيت اعرف كم يعادلون لي من ساعات .. وايش الاجراءات المعادله .. وكم سنه راح اخذ البكالوريس ان شاء الله .. وهل فيه تخصص محاسبه .. او قريب له .. ومعترف فيه بالتعليم العالي السعودي

وكيف الدراسه .. في الاكاديميه سهله ، صعبه .. وهل فيها سعوديين .. وتعامل الدكاتره كيف مع الطلبه السعوديين
    ومتى راح يكون التسجيل للترم الجاي .. اتمنى اخوي ..اجابه شافيه : )

طالب جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك حبيبي وانشاء الله تتخرج بااحلا معدل اسمع مني ياغالي اجيك من اخر سؤال سالتني هوا عن التعامل بالنسبه للدكاتره كيف ؟ صدقني احلا تعامل واحلا دراسه بصراحه نظامها جدا ممتاز

وبالنسبه للسهوله والصعوبه مافي شي سهل في اي مكان لكن اي شخص عادي ممكن يدرس فيها ويبدع يعني مو بالصعوبه اللي مره وطبعا علي حسب تخصصك انا ماني عارف انته تبغي تكمل في ايش عموما ....

المعادله تتم علي حسب التخصص اللي راح تدحله لو كان محاسبه اتوقع يعادلولك مابين 33الي 44

لو كان تخصص تاني راح تكون اقل من كده هاده بالنسبه للمعادله .

وبالنسبه لعدد السنين يعتمد علي المعادله يعني بالاصح الهندسه 180 ساعه يعني لو عادلت 36 ساعه كانك عادلت سنه وبالتالي يكون باقيلك اربعه سنين لو قسمناها كل ترم علي 18 ساعه هاده بالنسبه لسؤالك عن عدد السنين .

وبالنسبه لتخصص محاسبه موجود وانا لو تبغي رايي كمل فيه لو انته رغبان فيه عشان تكون المعادله للمواد بااعلي ساعات ممكن وتكون انجزت ..

وبالنسبه لتخصصات الاكاديميه كلها معترف بيها في وزارة التعليم العالي يعني ادرس اي تخصص في الاكاديميه معترف بيه ..

واتمني اني اكون كفيت ووفيت واعطيتك الاجابه الشافيه علي قولك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : a7med_2020 غير متواجد حالياً
    a7med_2020 غير متواجد حالياً

ميدوو ..

شاكر لك تعاونك معانا وجعله فى ميزان حسناتك

لو سمحت لي عندي كم سؤال ماعليك امر عن الاكاديميه

انا خريج حديث دبلوم جامعي متوسط تقنيه معماريه وحابب اكمل البكالوريس

هل في امكانيه معادلة شهادتي .. ولو تمت المعادله كم برايك تتوقع مدة الدراسه

علما بااني مخلص 69 ساعه .. وبالنسبه لدراسة الهندسه بالاكاديميه هل فيها صعوبه

والدراسه بتكون بااي لغه

وسامحني ياميدو ثقلت عليك بالاسئله ^_^

طالب جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالك اخ احمد انشاء الله تكون بخير وعافيه ..طال عمرك انا خادم ليك ويهمني اني افيدك واقدملك معلومه تكون مفيده ليك ول اي شخص يتصفح ويقرا الموضوع وماابغي منك غير الدعاء ...

بالنسبه لسؤالك عن المعادله طبعا ممكن اكيد انك تعادل شهادتك لكن مش بنفس عدد الساعات اللي خلصتها يعني راح تقل مثلا ثقافه اسلاميه ولغه عربيه والمواد العامه اللي ماتدرس في الاكاديميه هادي ياسيدي ماتعادل بااختصار ممكن تطلع معادلتك مابين 40 الي 50 ساعه ... اما بالنسبه لمدة الدراسة البكالوريوس 180 ساعه طال عمرك نقص منها اقل احتمال للمعادله مثلا 40 ساعه راح يبقي 140 ساعه اقسمها علي 18 ساعه كل ترم يعني مابين 3 سنين الي 3 سنيين ونص هاده لو كنت انته انسان منتظم في الدراسه وماشي بمعدل 18 ساعه كل ترم اما لو كنت نص ونص يعني تبغي تعيش شويه طال عمرك تاخدها في اربعه سنيين اما لو كنت ياطويل العمر تبغي تعيش حياتك كمان زياده شويه راح تاخدها في سبعه سنيين ,,,,ترا امزح معاك بس والله الدراسه مافيها لعب بصراحه ,,بس فيها حاجه حلوه بالنسبه لنظام الدراسه انو فيها كل المواد بنظام واحد ايش هوا النظام هاده عندك امتحان مشهور بالامتحان السابع يعني امتحان الاسبوع السابع من الدراسه هاده عليه 30 درجه وفي امتحان الاسبوع ال 12 من 20 درجه هادي كم خمسين درجه اعمال سنه جمعوها وخلوها علي امتحانين وعشره في يد الدكتور هادي ستين درجه بقي 40 درجه امتحان فاينل ,,طبعا الماده اللي تنزلها تاخد فيها محاضره مع الدكتور ومحاضره مع المهندس او المعيد ولو مافهمت يشرحلك الف مره الين تفهم يعني بصراحه نظام جدا رائع في التدريس تتعلم وتفهم غصب لامؤاخذه ,,وبالنسبه لاجراءات التسجيل في الاكاديميه ترا جدا ميسره وسهله بالنسبه للتكاليف في موضوع مثبت لو تدخل عليه فيه شرح كامل للتكاليف والمصاريف الاكاديميه وتقدر تبدا من الترم التاني تدرس ,,, انته استخير الله عز وجل واتوكل وانشاء الله امورك كلها طيبه ...ز

وبالنسبه للتدريس باللغه الانجليزيه المناهج (فقط ) لكن التدريس بالعربي طبعا بيشرحلك المنهج وترا كل اللي اعرفهم كلهم لاحظ ماعندك احد في الانجليش وانا منهم ومنهم اللي اتخرجو وبنسب عاليه يعني ابغي اوصلك انو الانجليش ترا مو مشكله ابدا لو كانت هادي الحاجه اللي شاغلتك صدقني اعرف واحد والله من غير مبالغه مايعرف اي شي في الانجليزي غير الحروف وانو يعرف يقرا بس لاكن اتعلم وبدا يفهم كيف يخارج نفسه وماشاء الله اتخرج وخلص ... بس انا مااخفيك ترا الدراسه ماهي سهله الدراسه صعبه لو ماعندك همه وصبر يعني زي ماكنت تدرس في السعوديه وبتشد حيلك عشان تنجح هنا كمان لازم تشد حيلك وتكون عندك همه وبزياده كمان عشان تنجح وتمشي والحمد لله احنا مو ناقصنا شي عن الناس اللي اتخرجو يعني مو ناقصنا عقل ولا فهم عشان نخاف من الدراسه ...

اتمنالك التوفيق واتمني انك تستخير قبل كل شي والله يختار لك اللي فيه الخير

ودعواتك بالله ترا عندي سته اختبارات الاسبوع الجاي ابغي دعوه منك بعد ماتقرا الرد ..

واي خدمه ترا حااااااااضر والله ....

طالب جديد

حالة الإتصال : a7med_2020 غير متواجد حالياً
    a7med_2020 غير متواجد حالياً

ياعم ميدوو روح ياشيخ ان شاءالله تنجح بجميع اختباراتك باافضل الدرجات مع هذه الفجريه الكريمه

صراحه كفيت ووفيت لي بالشرح جزاك الله الف خير ..

وشد حيلك ياوحش بالاختبارات وبالتوفيق ان شاءالله ^_*

اخوك

طالب جديد

امين الله يسمع منك اخوي احمد وبارك الله فيك..

طالب جديد

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع