صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Nestle غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5088
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : Riyadh
    المشاركات : 6
    Nestle غير متواجد حالياً

    افتراضي سعودي يتعرض لأعتداء دموي في مكان عام... والسعوديين يتظاهرون.

    سعودي يتعرض لأعتداء دموي في مكان عام... والسعوديين يتظاهرون.
    التعديل الأخير تم بواسطة Nestle ; 08-09-2009 الساعة 08:43 AM

  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : صامت في زمن هزاز غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37058
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 15
    صامت في زمن هزاز غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يقومةبالسلامة ونفس اسمع ردالسعوديين الى يحبون مصر ام الدنيا وعمر الام ماكانت فوضي


  3. #3
    طالب جديد
    الصورة الرمزية توتا2

    حالة الإتصال : توتا2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42630
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    المشاركات : 94
    توتا2 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نعيب زماننا والعيب فينا ... ومالي زماننا عيبا سوانا

    [SIZE="3"]
    [rainbow][motr]ما أبعد ما فات وما أقرب ما يأتي[/motr]


    """""""""""""""""""""""""""""""""""

    لكل شيء إذا ما تم نقصان = فلا يغر بطيب العيش إنسان

    هي الأمور كما شاهدتها دول = من سره زمن ساءته أزمان
    [/rainbow]
    [/SIZE
    ]

  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

    حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7358
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : Cairo - 6th of October
    المشاركات : 627
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

    افتراضي



    الله الله

    فين دا ؟؟

    وايش كان مسوي ؟؟

    والله هرجة ياخي


    الله يقومه بالسلامة ويبعدنا عن المشاكل في بلد المشاكل

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12078
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 308
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخر الاخبار يقولون انه ضابط سعودي
    وتم نقله بواسطة طائرة الاخلاء الى السعوديه وهو في غيبوبه
    وتم ضربه عن طريق 4 بودي جارد من مطعم السرايا الذي على النيل


    الصراحه اذا كان غلط او اخطا يستاهل انهم يمسحون بكرامته .... وياغريب كن اديب

    بس اذا كان الوضع مغاير فلابد ان نقف معه ونناشد من له سلطة بالتدخل اسريع

    [align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : طاير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43466
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    المشاركات : 13
    طاير غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يقومه بالسلامه و يشفيه . و يشفي مرضى المسلمين


  7. #7
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اصبح في الاونة الاخيرة ظاهرة الاعتداء من قبل المصريين على السياح الخليجين وبالاخص السعوديين منتشرة جدا لماذا يحدث ذلك
    واذا كان هذا الظابط على خطأ هل يستحق الاعتداء عليه من اكثر من شخص مهما فعل وفي مكان مثل السرايا يظم نخبة من رجال اعمال مصر ومن جميع الدول
    عجبي يامصر !!!!!
    ولاكن لانلومهم لانه لو كان ورى السعوديين سفارة قوية تقف في صفهم لما حدث هذا الاستهتار من قبلهم لا يجي واحد ويقلي ***** وغيره انت ماتحاسبه هنا انت مفروض تقف بصفه اللين تنتهي المشكلة وبعدين حاسبه في بلدك زي ماتبي اما بره اقلها توقف معاه لاكن لاحياة لمن تنادي

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 08-10-2009 الساعة 02:27 AM سبب آخر: الفاظ غير جيده

    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : هاوي الرياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30975
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 9
    هاوي الرياض غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ايه على قوله المثل من امن العقوبـــة اساء الادب ..


    وهذا الي حاصل للسائح السعودي للاسف لو يشوتون فيه من هنا لين بكرة محد داري عنه .. وعلشان كذا المعاملة تكون سيئة للسعوديين بالاخص ولكن ...

    ياخي حتى لو اخطا الرجل ما يكووون بهذا التعامل بالرفس والركل .. وكسر الجمجمه ياخي هذا مسلم ماهو يهودي ..؟

    ايه وارجع اقول من امن العقوبه اساء الادب ..؟

    الله يرحم الحال ..

    التعديل الأخير تم بواسطة هاوي الرياض ; 08-10-2009 الساعة 03:02 AM


    كل زيـــن اشاهــدة وانتم بعيـــد ....... منوتـــي ليـــتك معــي

    وان سهرت الليل اهوجس بك واعيـــد هل لاجلك مدمعــــي


    كلمات اعجبتنـــــــــــي ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. هاوي الرياض .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية الصبر ملني

    حالة الإتصال : الصبر ملني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15028
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : Dammam
    المشاركات : 253
    الصبر ملني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسبي الله عليهم
    عالم همج , حتى لو غلط عليهم في شي اسمه قانون !!!

    هداهم الله , واكفانا شرهم ...

    إذا الشعب يوما أراد الحياة
    فلا بد أن يستجيب القدر
    ولا بد لليل أن ينجلي
    ولابد للقيد أن ينكسر

  10. #10
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بلا والله ماعندنا سفارة زي العالم والناس
    والمشكلة إذا قاموا وقعدوا انواع التطبيل لـ هيبة السفارة السعودية في القاهرة

    هذي أقل شي فيها قضية في محكمة ضد السـرايا

    لكي يتم اصدار حكم وغرامة مالية ضخمة ضدهم بتهمة الاعتداء و التسبب في ضرب السياحة في مصر


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator