النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : PMP غير متواجد حالياً
    PMP غير متواجد حالياً

افتراضي أرجو المساعدة - هل أجد جامعة أمريكية أو كندية ما تطلب توفل و لا جي آر إي أو جيمات ؟

أرجو المساعدة - هل أجد جامعة أمريكية أو كندية ما تطلب توفل و لا جي آر إي أو جيمات ؟

السلام عليكم
    صبحكم الله بالخير

أدري تبون تقولون وش ذا الطماع ؟ .. العالم تجتهد و تدرس توفل و تدرس جي آر إي و جيمات و أنا أبي شي على الجاهز !
    لكن و الله أدري إن الإنسان لازم يسعى .. لكن المشكلة ما عندي وقت .. مشاغل الدوام في النهار و العائلة في الليل مو معطيتني وقت .. حاولت أدرس التوفل ذاتيا و لكن الوقت قاعد يضيع علي و الطيور تطير بأزاقها و أنا قاعد مكاني .
    قلت في نفسي إذا فيه جامعة تقبلني لدراسة الماجستير بدون توفل و لا جي آر إي و لا جيمات فأسجل فيها على سبتمبر 2010م و أسجل في معهد لغة إنجليزية لمدة مثلا ستة أشهر أو ثمانية أشهر .. ثم آخذ قبول الجامعة و أقدم طلب دراسة على حسابي الخاص و طلب إلحاق في البعثة و بكذا أكون حليت المشكلة اللي تواجهني .

الزبدة .. هل أجد جامعة أمريكية أو كندية تعطيني قبول من دون توفل أو جي آر إي أو جيمات أو على الأقل تلزمني بالدراسة في معهد اللغة الإنجليزية حقهم مثلا ؟
    في أحد التخصصات التالية : إدارة هندسية .. إدارة مشاريع .. إدارة أعمال .. تجارة إلكترونية
    مرحلة الماجستير

و شكرا

طالب جديد
    الصورة الرمزية خالد بخيت فقيهي

حالة الإتصال : خالد بخيت فقيهي غير متواجد حالياً
    خالد بخيت فقيهي غير متواجد حالياً

وعليكم السلام كثير ناس مروا على الموضوع طماعين زيك يبون يعرفون اسم الجامعة الي تعطي قبول في الماستر من غير توفل ولا جيمات

لكن للاسف ماوجدوا شي ..

على حد علمي ان مرحلة الماجستير مطلوب فيها التوفل ولكن بعض الجامعات ماتطلب جيمات مباشره ممكن تعطيك مهلة بعد سنه من الدراسة في الجامعة لتقدم اختبار الجيمات

اسف جدا كان ودي عطيك اسم جامعة.. ولكن ممكن في ولاية انديانا يقال ان هناك سهوله اكثر في القبول

بالتوفيق والله يسهل امرك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع