النتائج 1 إلى 9 من 9
    طالب جديد

حالة الإتصال : عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً
    عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي الى جميع الاعضاء ليس لدي معرف اكتب به غير هذا

الى جميع الاعضاء ليس لدي معرف اكتب به غير هذا

الاخ جهاد جميل

في مشاركة فجر اليوم كانت تعبر عمن كتبها وقلة وعيه ومدى الالم الذي يسببه له عايد حامد الشمري كان المفاجئ انها بمعرف ( ضمير عايد حامد ) وهذا امر مستغرب كيف يتم تفعيل هذا المعرف من قبلكم وفيه اشارة الى معرف حقيقي لعضو معروف الشخصية.

عموما ربما وسط زحمة المعرفات اليومية والله يزيدكم عشان مايقولوا بنقر عليكم زي مايقولوا اخوانا المصريين يتم ذلك لكن اتمنى ان يتم عدم تفعيل مثل هذه المعرفات لانها تشير لمعرف متواجد وعضو دائم وهذا غير مقبول.

الاخوان في الاشراف حذفوا المشاركة واتمنى ايقاف هذا المعرف لانه يشير لي حيث كتب في نهاية ماكتب اخوكم عايد حامد الشمري مدلسا على الاخوة بان المشاركة لي.

الاخ جهاد اليك ولجميع الاخوة الاعضاء انا لا اكتب بغير هذا المعرف واتمنى اي معرف مشابه له ان لايتم تفعيله وايقافه لانه بهذه الطريقة سيتم تشويه صورة المنتدى واعضائه وهذا مالاترضاه يا صديقي.

كلمة اخيرة...

ياجماعة اكتبوا زي ماتبون وشوهوا سمعتي براحتكم ترى مافيه مشكل بس كل شي ممكن اطوفه الا سالفة ( يترقب الاربعين من عمرة ) يالربع ترا ورانا عرس هشكل نروح فيها خفوا شوي عاد اربعين مخلينها 35 تنبلع ضيقتوا خلقي ونزعتوا واهسي.

التعديل الأخير تم بواسطة عايد حامد الشمري ; 08-04-2009 الساعة 05:25 AM

طالب مجتهد

حالة الإتصال : bato غير متواجد حالياً
    bato غير متواجد حالياً

ياشباب شسالفه !!

طالب نشيط

الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

عالم فاضية !!!!

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : إياس مؤذن غير متواجد حالياً
    إياس مؤذن غير متواجد حالياً

ما عليك يا
    أبو حامد
    دول الحقاد و بعدين
    مبروك منك المال و منها البنون
    إن شاء الله ما تبغا تعزمنا و لا إيش

طالب جديد
    الصورة الرمزية توتا2

حالة الإتصال : توتا2 غير متواجد حالياً
    توتا2 غير متواجد حالياً

لا تشيل هم العرس

ابنات يحبو الشيبان

بالتوفيق

[SIZE="3"]
    [rainbow][motr]ما أبعد ما فات وما أقرب ما يأتي[/motr]

"""""""""""""""""""""""""""""""""""

لكل شيء إذا ما تم نقصان = فلا يغر بطيب العيش إنسان

هي الأمور كما شاهدتها دول = من سره زمن ساءته أزمان
    [/rainbow]
    [/SIZE
    ]

طالب مجتهد

الصورة الرمزية سعودي ودمي اخضر

حالة الإتصال : سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً
    سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً

ابو حامد ماعليك من الي يحصل انهم اعداء النجاح لا اكثر وحقاد زي ماقال اياس

و الف الف الف مبرووووك العرس منك المال ومنها العيال يارب والله يتمم لك على خير

ولاننسى الزعيم يبقى زعيم ..... والزعامه لها اصووول يازعيم

تقبل تحياتي .....

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~حنا سعوديين ياطاق طرباق............. احرار ماعشنا بعيشه مذله~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً
    عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً

اولا... كل عام والجميع بخير وتقبل اللهم الصيام والقيام

ثانيا.... ليعذرني الاخوان الاعزاء من اعضاء المنتدى وبعض الاصدقاء على هالمشاركه لان فيها رسايل للبعض طبعا ممن اخطأوا بحقي طوال الشهر الماضي ومازلت لا اوريد ان اجرح الصداقة التي جرحوها اصلا وهي خاصه لذلك استخدمت فيها اسلوب التوريه اما ماهو عام فالكل يعلم صراحتي واني احب ان يعلم الكل ماذا يحدث وانه يجب الثقه بوعي الطالب وكل يعرض بضاعته ومايحمل من قيم والحكم لكم كطلبة رغم ان هناك عدم تكافؤ فانا اكتب باسمي الحقيقي وهم يتوارون خلف اسماء مستعاره ولكن انا متأكد ان الطالب السعودي ذكي جدا وهو يعرف من هم ولولا ذلك لكنت صرحت باسمائهم ولكن احترامي لعقلياتنا كطلبة جامعيين وثقتي بالوعي العام يمنعني.

ثالثا.... هلا بأياس شلون ياغالي انت اولهم واذا جاء وقته بتكون اول الناس
    اكيد وفهيد معك مايحتاج.

اما بالنسبه للحاقدين فانا قايلكم ( على ايدي راح يتوب ) بس شرايكم بطريقتهم في تشويه السمعه
    من خلال منتدى الاخ جهاد جميل بيشوهون سمعتي اللي يضحك ياشباب انهم استخدموا اسماء بنات مادري من فيهم راضي يكتب باسم بنت وهو رجال المشكلة ولا واحد شكله نواعم كلهم ( محرشفين ) لا وكله ولا اللي كاتب بنك قبيله يكون مخرب الدنيا.

طبعا ياشباب هذا كله بركات اجتماع الكافيه اياه بتاريخ 1-8 واخر ماتوصلوله مع البعض بعد ذلك عشان يكسبون انتخابات النادي لازم يشوهون سمعة عايد حامد الشمري المضحك في الامر ان من بينهم من له مأرب اخرى امانه يالخالدي قله ( جاك عايد ياتارك الصلاة ).

عموما ياشباب اظن ان مافعلوه من قلة ادب ووعي وتشويه سمعه في هذا المنتدى ضدي امر يفضح اسلوبهم وانهم يرون الطالب السعودي قليل الوعي ليأثروا عليه بالكذب وكأن دورهم ان يطلقوا الاحكام على الناس ودور الطالب ان يستقبل احكامهم فقط ممارسين عليه اسوء انواع الوصاية الا وهي الوصاية على العقل وهم لايثقون به لذلك يوردوا اكاذيبهم هنا وانت ايه الطالب ليس لك دور غير ان تقبل باحكامهم واجعل عقلك باجازه ويحكم احترموا عقولنا فنحن نحكم ونميز ولانحتاج عقولكم فدعوها لكم بئس القوم انتم.

واعتقد الكذب وتشويه السمعه اللي انتهجوه في هالمنتدى طول شهر كامل فضحهم واكبر دليل انني اكتب باسمي الحقيقي وهم يتوارون خلف اسماء مستعاره تفضحهم اساسا وانا اقولهم انني مازلت اثق بالطالب السعودي وبوعيه وبعقلة هو فقط من يحكم علي وعليكم وانا راض بحكمه وهو من هزمكم دائما وسيهزمكم مستقبلا وليس عايد حامد الشمري.

لمن توهم ( الليل نهارا بسبب فانوس مسروق ) نوضح له:
    هناك حرب تشويه سمعه ضدي في هالمنتدى وذلك فقط بسبب انتخابات النادي واللي باقيلها 6 اشهر واخرجت البعض من وعيه طبعا اول مره يستخدم هذا الامر بهالطريقه وبهالشكل المفضوح وهذا دليل افلاسهم والمشكلة انها انقلبت ضدهم كما انها اوضحت وبشكل جلي ان عايد حامد الشمري اوجعهم كثيرا فيما سبق وكان ومازال حجر عثرة امام شلليتهم ومصلحيتهم بل انني مازلت اوجع كثيرا رغم هدوئي في الاشهر السابقه طبعا هم يستغربون ان اسميه هدوء واقول لهم صدقوني هدوء لساتنا ماقلنا باسم الله ( واللي مو قد الطراد لايطارد ).

طبعا كل هذا عشان خايفين انزل رئيس النادي حسدا وغيرة وكرها لشخصي طبعا.. طيب بنسوي تسويه ونعمل تنزيلات عشان نفك الطالب من دوشتكم وانا هقدم تضحية من اجلكم كعادتي السنوية وماراح انزل رئيس اتفقنا الا اذا خرجت الجماهير بميدان فني وطالبوا بيا ساعتها عاد اعذروني لازم انزل لمطالب الجماهير العريضه حفاظا على ثوابت الامه ولا تبون الطلبة السعوديين ينامون عند باب النادي مطالبين فيني رئيس ومعتصمين يقودهم المفتش العام ( على فكره اخوك اللي يدرس مع بنت الدكتور الموسى نجح في مادة الاحصاء او سوري طلع اخو اللي جمبك ) .
    واذا ماصار هالشي بنزل امين صندوق ولا اقولكم امين صندوق وهقه فيه جمعية عمومية وطلايب ووزارة ومالية وهيئة تحقيق والادعاء العام ومال عام وحلني مابيه موذي هالمنصب شرايكم انزل رئيس لجنة ولا اقولكم شرايكم مانزل نهائي اريح صح...لا اذا مانزلت نهائي اخاف اتوهقون وكل تشويه السمعه وهالتعب يروح بلاش وفضحتوا روحكم على الفاضي وابلش انت وياه وطق كف على كف وتندم وياليتني مضبطه وداعمني احسن...ترا يمديكم خونوا فبعض وضبطوني ترا اللي يضبطني بصير معه وادعمه بالانتخابات وعد لأدعمه ( بوايت ) ولا اقولك انت وياه راح ادعمه فمكروباص 14 راكب.
    سؤال من فيكم ضامن حياته لبكرى...؟

اقول يا الخالدي ويا صاحبوه:

يسموني في هالمنتدى عندما يحاولون تشويه سمعتي عايد حامد ومادري ليش مايكملون الاسم الشمري

الظاهر قبيلة شمر واسم هالقبيلة عزيييييييييييييييييييييز عليهم ( والحصاني اللي بالشعيب تطلع وانا اخيك ).

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بكره باكستان

حالة الإتصال : بكره باكستان غير متواجد حالياً
    بكره باكستان غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ويش السويلفه مع أني مادري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    بس يالله انا مع
    كــــــــــــــــــــل
    مظلــــــــــــــــــوم
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طالب جديد

حالة الإتصال : مدربي القواطي غير متواجد حالياً
    مدربي القواطي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

اخوي عايد انا ما اعرفك ولا اعرف النادي اساساً لكن
    من دراستي في علمن النفس ألاحض ان عندك إظطرابات عقليه وعدم توافق بين عقلك الظاهر وعقلك الباطن

وبعدين انت شكلك معطبها وداخل المنتدى وماتدري من تحاكي المفتش العام ولا اللي بجنبه ولا اخو المفتش العام ولا اللي بجنب اخو المفتش العام

لكن ابي اقولك شي

لو ان كل البحار اصبح بحراً واحداً

وأن كل الجزر أصبحت جزيرة واحده

وكل الرجال أصبحو رجلاً واحداً

وكل الأشحار أصبحة شجرةً واحدةً

وكل الفؤوس أصبحت فأساً واحداً

وأتا الرجل الواحد

في الجزيرة الواحده

ماسكاً الفأس الواحد

وظرب الشجرة الواحده

ظربتاً واحده

فسقطة الشجره الواحده