صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22
    طالب جديد

حالة الإتصال : طالب الخبرة غير متواجد حالياً
    طالب الخبرة غير متواجد حالياً

حياك أخوي khaled8.. مشكور على الرد السريع قبل كل شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اممممم.. ممكن كلامك سليم ولكني مستعجل في الدراسة لأنه في كذا شغلة ودي أسويها ...
    وأتوقع ترم كامل راح يفيدني كثير!!!

وفي رأيي 6 شهور مناسبة..
    ولو ما ناسبت أنا من الأساس بكمل في الجامعة ومع الوقت راح أستفيد أكثر وأكثر!!
    بس من الآن مخطط بإذن الله ما أزيد عن 6 شهور..
    وللتوضيح.. الـ UBC تعطيك 27 ساعة انجليزي أسبوعيا!!!!!

أتوقع لو بكمل سنة كاملة على ذي الحال راح تجيني مشكلة نفسية ولا حاجة ههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ومشكور يالغالي عالرد
    أخوك طالب الخبرة

مشرف سابق
    الصورة الرمزية خالد البشير

حالة الإتصال : خالد البشير غير متواجد حالياً
    خالد البشير غير متواجد حالياً

انشالله انها تكفيك بس انا اقول حط خطه احتياطيةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي محد يعرف ايش الضروف

[align=right]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

khaled8.. بديت تخوفني يالطيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وبالفعل لازم الواحد يحط خطة احتياطية!!!!

ولكن ودي أعرف قبل كل شي!!
    هل 6 شهور تعتبر مناسبة اذا الانجليزي عندي متوسط؟
    لأنه أشوف أنه صعب أزيد عن هذي المدة لو أبغى أخلص في الوقت اللي مخطط له!!
    والتوفيق أكيد قبل كل شي بيد الله

أخوووك طالب الخبرة

مشرف سابق
    الصورة الرمزية خالد البشير

حالة الإتصال : خالد البشير غير متواجد حالياً
    خالد البشير غير متواجد حالياً

انا ما اخوفك بس حبيت افتحلك باب تفكر لانا لو صار الشي هنا ما راح تعر ف تفكر وتحس بأحباط

ثاني شي انت دخولك الجامعه يتوقف على التوفل...وانا اسمع انا التوفل الجديد صعب موت
    انا ابي تجي وانت عندك عزيمه قوية ما يطيحها اي شئ...اناشفت ناس اي شي بسيط يهزه ويقرر الرجوع ما يدري انه راح يندم في المستقبل
    هذي نصيحة والهدف اني اوعيك واحذرك وانشالله انك تتغلب على كل الصعاب وتصير كلها سهلا

[align=right]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حياك أخوي khaled8..
    مشكور على توضيحك يالغالي وأقدر لك اهتمامك
    بالنسبة لاختبار التوفل.. اممممممم

ما أدري اذا تعرف يالغالي كم الدرجة المطلوبة في الجامعات الكندية ( أو UBC اذا متوفرة يكون أفضل )
    لأنه ما لقيت درجة محددة كاتبينها!!

وان شاء الله نستعد للاختبار قدر المستطاع..
    واذا وقف الموضوع على دراسة فان شاء الله نكون قدها وتتيسر الأمور
    والتوفيق أكيد بيد الله

ولكن بما أنه ما عندي شي الآن ولمدة شهر تقريبا..
    هل فيه كتب تنصح فيها للتوفل ممكن تعطيني خلفية طيبة عن الاختبار ؟؟
    ( مع أني أعتقد أنه ما راح يفرق اللي راح أسويه هذا الشهر لأنه ككل ما راح يساوي ولا حتى أسبوع هناك بدراسة مكثفة 27 ساعة + أنك عايش في البلد هناك@@ )
    ولكن ممكن ناخذ خلفية بسيطة..

عندي كتاب اسمه TOFEL Guide of TOFEL Test
    بس كيف أعرف اذا انه عن التوفل الجديد اللي تتكلم عنه ولا لا؟

والله يكتب اللي فيه الخير
    شاكر لك تعاونك يالغالي
    أخوك طالب الخبرة

طالب جديد

حالة الإتصال : saif غير متواجد حالياً
    saif غير متواجد حالياً

هناك شيئين ....
    1- دامها بعثة من شركة لا تهتم حتى لو اخذت انجليزي سنة كاملة .. راح تكون فترة نقاهة من مواد الجامعة و اعتقد انها راح تكون فرصة للتمشة .
    2- دراسة الانجليزي فترة طويلة شوي يعطي ثقة في نفسك في ايام دراسة مواد التخصص لأنها راح تعطيك تعود على سماع الشرح بالانجليزي و ايضا راخح تتعود على المفردات ...

تحياتي

طالب جديد

Cool

حياك أخوي saif.. مشكور قبل كل شي على ردك يالغالي
    امممممم.. بالنسبة لي ما أتفق معاك كثير في السببين اللي وضعتها!

بالنسبة لسالفة النقاهة مو المواد الجامعية.. المشكلة أنه باقي ما بديت في المواد الجامعية عشان آخذ لي نقاهة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وشغلة أنها فرصة للتمشية.. اممممممم
    أشوف أنه مهما كان التمشية ممكن تلقالها وقت في كل السنوات هناك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أما عن الثقة في النفس أكثر..
    كمان وجهة نظر ولكن احسب اللي أخذته قبل!!
    27 ساعة أسبوعيا لمدة 6 شهور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشوف ( حتى الآن ) أنه كافي...
    ولكن اذا وصلنا هناك وكملنا تقريبا 4-5 شهور راح يبان الوضع إذا أحتاج أكمل السنة كاملة ولا خلاص!!

وبعدين على كلام khaled8 كورس الانجليزي ما فيه تمشيات يالطيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كرف وواجبات وعدد ساعات كبير جدا!!

واذا تسأل ايش الداعي لتقليل فترة الانجليزي..
    لأنه أشوف نصف سنة ممتازة ممكن أدرس لي فيها أشياء كثييييييير تفيدني هناك
    ممكن تاخذ Minors بعدين في شغلة تحبها وغيره!!!

هذا رأيي قابل للخطأ أكثر من الصواب
    وأنتظر آرائكم
    أخوكم طالب الخبرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

saif غير متواجد حالياً

الغربة الطويلة تجيب الهم و الغم .... لكن مع وجود الانترنت صار الواحد كانه في البيت مع وجود الانترنت و كاميرا الانترنت ... بس اهم شي ما تنساها مشغله و عندك ضيوف ...ههههههههههه

بالنسبة لي انا عندي التوفل بس حابب ادرس السنة الأولى كاملة و آخذ كورسات ثانية ترفيهية مثل غوص او تكونادو او تجديف او غيرها .... مع بعض الكورسات في تصميم المواقع و برمجتها و غيرها ...

انا اشوف ان سنة الانجليزي راح تحلى فيها التمشيات بالنسبة لي ... لذلك انا راح اريح فيها بشكل كثير ان شاء الله ... و راح استغلها في التعرف على الجامعة و التخصصات و معرفة البلد ايضا ...

و يمكن اجيك UBC وش دراك راح تشوفني طاب عليك هناك ... بس انت صلح المفطح او الكبسة و راح تشوفني عندك ...

و على فكرة المبلغ الي راح تعطيك اياه سابك .. وفر منه شوي يعني لا تصرفه كله مرة و حدة وراك رحلات و حفلات في الجامعة يجب ان تحسب حسابك لها ... هذا اذا ما تبي تاخذ من ابوك شي ..هههههههه

تحياتي
    بالتوفيق ان شاء الله

طالب جديد

Thumbs up

حياك أخوي saif
    ههههههههه.. من جد موضوع الكاميرا والضيوف ذا خطير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وكويس ما شاء الله ماخذ التوفل..
    ولكن هل درجتك تخولك للدخول للجامعة الآن؟
    وشكلك رايح تفلها هناك أول سنة .. باين عليك متحمممممس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على فكرة.. في نقطة لازم تنتبه لها!!!
    ما تقدر تاخذ كورسات اضافية من دون ما ترجع لسابك!!!
    لأنه راح يدفعون عليها!

وبالفعل أشوف ترم الانجليزي ( <<<< لاحظ ملزم على ترم واحد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ) أنه فرصة لمعرفة وضع الجامعة والتخصصات هناك وغيرها!!
    وكمان تاخذ جو عالبلد قبل البداية الفعلية للجامعة!

وحياااااك في UBC >>> من الآن صرت أرحب بالعالم قبل ما أوصلها.. والله لو أنها جامعتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بس يالغالي شكلك من جدددددد متحمس للكبسة!!

نصيحتي لك من الآن إلى شهر قدام كل يوم كبسة عشان تقفل معاك سنة ما تقربها ( وبعدين ترجع لها.. بس بتكون عند أهلك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
    أنا أشوف أنه يالله حد أسوي زي اللي في الصورة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبة للرحلات حقتهم وغيرها..
    ما أدري عندك معلومات أكثر ممكن تعطيني عن وضعها بالضبط؟
    لأنه ما بحثت عنها كثير فإذا لقيت وقت فاضي بالله وضح لي شي بسيط عنها وكل كم هي تقريبا ( كمعدل! )

وحيااااك يالغالي
    أخوك طالب الخبرة

طالب جديد

saif غير متواجد حالياً

هلا و غلا ...
    اولا ان شاء الله لما ارجع البيت راح اضيفك على الماسنجر و اكلمك لأني الآن استعمل جهاز صديقي ...

ثانيا ... الحمد لله درجة التوفل تأهلني لدخول الجامعة ان شاء الله ... ( صل على النبي وبدون حسد ) ههههههه

ثالثا .. افلها في اول سنة لازم .. بس كل شي بالأصول .. يعني انا احب ارفه عن نفسي في كل مكان اروحه و احب اتعرف على جميع الأشياء الصغيرة و الكبيرة ..

رابعا ... الكورسات انا كنت راح اخذها على حسابي الخاص .. و لكن ما يمنع اننا نكلم سابك فيها يمكن يدفعوها لنا او جزء منها ... مو غلط ...

بالنسبة للرحلات .. ما عندي عنها فكرة تامة بس من خلال الصور التي بحثت عنها و شفتها عن جامعة البرتا يكون فيها حفلات و رحلات كثيرة و علشان كذا ما ودي افوت ولا وحده منها لذلك لازم اوفر لها من المصرف ...

و من المعروف ان الجامعة تعمل حفلة و رحلة كل سمستر و ايضا يبي لنا رحلة الى التزلج و مدرس يعلمنا التزلج ... و كيف نلعب بيلوت على الثلج ..هههههههههههههه

و للحديث بقية ....

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة