صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : هادي العجمي غير متواجد حالياً
    هادي العجمي غير متواجد حالياً

افتراضي عاجل جدا / الأخ احمد الحربي

عاجل جدا / الأخ احمد الحربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل أحمد أشكرك على جهودك الواضحة في المنتدي وأنا لم أستطع أن أجد أجابة واضحة على أسئلتي وأرجوا منك المساعدة .
    1. لم أستطيع أن اصادق على أوراقي من الخارجية السعودية او السفارة المصرية في السعودية لأن الخارجية لاتصادق على الشهادات.

2. هل أستطع أن أسافر على مصر واعمل التصديقات هناك من السفارة السعودية والملحق الثقافي في القاهرة اقصد لاتوجد اي عوائق عند حضوري فانت تعلم اني سوف احجز تذكرة وسكن في مصر ولا أريد ان تكون هناك طلبات مفاجئة من الملحق السعودي او الجامعة تتطلب مني العودة الى السعودية

3. أوراقي هي ( الثانوية العامة أخر سنة + والتي قبلها بدون تصديقات+ أختبار القدرات + جواز السفر وبطاقة الأحوال+ شهادة الميلاد صادرة من الكويت ولم أصادق عليها + 10 صور شخصية)

4. رغبتي التسجيل في جامعة القاهرة تخصص ( حقوق ) قانون اريد أن اعرف الرسوم فقط للسنة الأولى عند التسجيل وهل بدأ التسجيل

5. للعلم انا حاولت التحدث مع الملحق الثقافي في القاهرة لكن لا مجيب فقط البداله يجاوبون لكن لاعلم لهم بأي أستفسار .
    انا أشكرك اخوي أحمد الحربي مرة ثانية وأسف على الأطالة قط انا أريد أن أتأكد قبل حضوري لمصر ان جميع اوارقي كاملة فأنا لاأريد العودة مرة أخرى الى السعودية او أرسال اوراق أو طلب اوراق وانت خير العارفين .

طالب مجتهد

حالة الإتصال : bato غير متواجد حالياً
    bato غير متواجد حالياً

اخوي هادي انا نفسك مواليد الكويت
    ولكن هل اقدر اصادق علي شهاده الميلاد !!

طالب جديد

أهلين أخوي انا بكرة راح أروح للخارجية الكويتية والسفارة المصرية في الكويت أصادق عليها
    أعتقد مافي مشكله يصادقون عليها . أنا المهم عندي باقي الأوراق لأني حاجز على مصر يوم السبت وما صدقت على أي شهادة ابي أتأكد قبل ماأسافر .

طالب مجتهد

bato غير متواجد حالياً

شلون تصدق علي شهاده الميلاد !!

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي العجمي مشاهدة المشاركة

اخي الفاضل أحمد أشكرك على جهودك الواضحة في المنتدي وأنا لم أستطع أن أجد أجابة واضحة على أسئلتي وأرجوا منك المساعدة .
    1. لم أستطيع أن اصادق على أوراقي من الخارجية السعودية او السفارة المصرية في السعودية لأن الخارجية لاتصادق على الشهادات.

2. هل أستطع أن أسافر على مصر واعمل التصديقات هناك من السفارة السعودية والملحق الثقافي في القاهرة اقصد لاتوجد اي عوائق عند حضوري فانت تعلم اني سوف احجز تذكرة وسكن في مصر ولا أريد ان تكون هناك طلبات مفاجئة من الملحق السعودي او الجامعة تتطلب مني العودة الى السعودية

3. أوراقي هي ( الثانوية العامة أخر سنة + والتي قبلها بدون تصديقات+ أختبار القدرات + جواز السفر وبطاقة الأحوال+ شهادة الميلاد صادرة من الكويت ولم أصادق عليها + 10 صور شخصية)

4. رغبتي التسجيل في جامعة القاهرة تخصص ( حقوق ) قانون اريد أن اعرف الرسوم فقط للسنة الأولى عند التسجيل وهل بدأ التسجيل

5. للعلم انا حاولت التحدث مع الملحق الثقافي في القاهرة لكن لا مجيب فقط البداله يجاوبون لكن لاعلم لهم بأي أستفسار .
    انا أشكرك اخوي أحمد الحربي مرة ثانية وأسف على الأطالة قط انا أريد أن أتأكد قبل حضوري لمصر ان جميع اوارقي كاملة فأنا لاأريد العودة مرة أخرى الى السعودية او أرسال اوراق أو طلب اوراق وانت خير العارفين .

اهلا بك

بامكانك المصادقه على جميع اوراقك في السفارة السعودية في جمهورية مصر العربية قسم الرعايا

لاتوجد اي عوائق واوراقك كاملة انشالله

الرسوم انشالله من 2000 جنية استرليني الى 2500 جنيه استرليني وبالفعل التسجيل قد بدأ

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

أخوي أحمد مشكور جدا جدا أدعوا لك بالتوفيق وأطلب من الله ان يرحم والديك ويجعل مثواهم الجنة

بالنسبة لأخوي bato

تاخذ شهادة الميلاد فقط وتروح الخارجية الكوتية في الشويخ قرب شركة الأتصالات ( زين ) مقابل نادي الكويت وتصدق ويأخذون مبلغ اذا مو غلطان 5 دنانير كويتي وبعدين تروح السفارة المصرية في الروضه بقرب مكدونالز بجانب حديقة جمال عبد الناصر ويأخذون مبلغ 8 دنانير كويتي هذا اذا تبي تصدق شهادة الميلاد وانا راح اروح بكرة ان شألله . وشكرا

طالب مجتهد

bato غير متواجد حالياً

^
    ^
    اوكي اخوي هادي
    بس الاخ احمد يقول تصدق جميع اوراقك من السفاره بمصر
    بعدين شهاده الميلاد مختومه بختم الدوله ماعتقد محتاجه
    ع العموم روح باجر واسـألهم

طالب جديد

أهلين أخوي

الأخ أحمد لم يتكلم على شهادة الميلاد وانا وياك شهادة الميلاد كويتية فأنا ابي أصدقها من الكويت للتأكيد فقط لاغير وقسم التصديقات في الكويت يصدق اي شهادة صادرة من الكويت يعني طوابع حكومية بفلوس ولو تسألهم يقولك انا أصدق وبس ولاأتحمل اي مسئولية بخصوص التصديق

طالب جديد

حالة الإتصال : حس حس حس غير متواجد حالياً
    حس حس حس غير متواجد حالياً

اخوي هادي للعلم فقط تم الوقوف عن تصديق شهادة الثانوية من وزارة الخارجية فاصبحت الان من وزارة التربية والتعليم

طالب جديد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع