صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15
  1. #11
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية noune

    حالة الإتصال : noune غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21392
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 132
    noune غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    أخوي انا مع كلامك 100%
    أنا وحده من اللي حصل لهم ظلم و كثير مواد متأكده اني ناجحه فيها لأني عارفه انا وش حليت و آخرتها لقيتها رسوب
    لا و اللي زاد الطين بله و من جد زودووووووووها ماده دخلتها و اختبرتها حاطيني فيها غياب !!!
    يرسبون و بعد يحطون غياب على شي حضور !! وبدال اثبات حضوري الاختبار في اثنين ، ورقة الاختبار و الورق اللي وقعنا عليه حضور
    واخوي اللي تقول الطالب المفروض يشد حيله ، صح يشد حيله بس برا اكتوبر ، اكتوبر شديت حيلك و اللا جلست بالبيت مرسبينك مرسبينك
    كل اللي اقوله حسبي الله عالظالم و ربي يحرق قلوبهم على اعز و اغلى ما عندهم عشان يحسون باللي يسونه فينا

    حسبي الله عالظالم
    حسبي الله عالظالم


  2. #12
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية Doctor_designer

    حالة الإتصال : Doctor_designer غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12102
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    الدولة : Bournemouth
    المشاركات : 160
    Doctor_designer غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله

    بصراحة انا استغرب من الطالب الي يحط اللوم على اي شي غير نفسة!!! سواء على الجامعة او اي شي ثانى وعموما وبكل صراحة إلي مانجح في ٦ اكتوبر في مادة معينة ما راح ينجح فيها في اي جامعة ثانية معليش الطب يبغا دراسة وشغل اما قبل الاختبار بيومين يشتري الكتاب صدقوني اولا و اخيرا الموضوع تقصير خلى كل واحد يصارح نفسة ويشوف هل اعطى الدراسة حقها وإلا (سلملي) عالبركة!

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    Dr Designer

  3. #13
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية dr.malshammari

    حالة الإتصال : dr.malshammari غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44588
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : مدينة 6 اكتوبر
    المشاركات : 213
    dr.malshammari غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا أحد المتضررين ومعاكم بالحمله


  4. #14
    طالب جديد

    الصورة الرمزية ابو وضحى

    حالة الإتصال : ابو وضحى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 45189
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 49
    ابو وضحى غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جامعة فاشلة بكل المقاييس والدليل النتايج
    وش تنتظر من جامعه تقول للمشرف الدراسي ابي احسب معدلي يقول ما اعرف احسبه لك
    وش تنتظر من جامعه لو تروح تسئل تلاقي اكثر من جواب والسؤال هو نفس السؤال
    السكرتاريه لهم جواب المعيد له جواب الدكتور له جواب طبعا هذا لو جاوبك اصلا او اللتفت لك الدكتور
    اي طالب يقول مافيه ظلم في التصحيح للاسف ما يدري عن الوضع
    انا متأكد من اكثر من ماده الماده اللي اقول اني جايب فيها العلامه الكامله اكتشف ان الدرجه تطلع مقبول
    واقول زين اني عديت
    حقي يضيع قدام عيني والا اقدر اقول شي
    تبي تشتكي رح اشتك دور احد يسمع منك
    مافيه عداله ابد وفيه تمييز واضح بين الطلبه ومقصود
    هذا كله بالنسبه للوضع الدراسي في الجامعه وحط خطين تحت كلية الاقتصاد والادراه

    تعال طالع في الوضع العام للجامعه من فوضى ومن عدم ترتيب ومن عدم اهتمام

    جامعه تاخذ فلوس وبس هدفها الاول والاخير الفلوس
    غيروا النظام من سنوات الى نضام ساعات
    قلنا خير وبركه نضام الساعات الى اعرفه انا وياليت احد يفيدني اذا كلامي غلط
    في جامعات ثانيه الطالب هو اللي يحط الجدول لنفسه ويكون فيه شي اسمه سحب واضافه
    عندنا في الكليه هم اللي يحطون الجدول ويحطون الدكتور
    يعني نضام ساعات مدري شلون صاير
    طيب فيه شي اسمه تحسين يعني تعيد مواد عشان ترفع معدلك والشي هذا ماهو موجود في كلية الاداره
    مدري عن باقي الكليات

    تعال طالع وضع الجامعه ايام الصيفي بكلية الاداره والاقتصاد
    وطبعا تعرفون الصيف اللي فات كيف كان الجو يعني حر
    اختبارات الصيفي كانت بالدور الرابع والدور الرابع سكاشن من غير تكييف يعني زياده على الظلم
    وعلى ان الواحد جاي يختبر صيفي وتارك ديرته واهله انه يتمرمط بالحر
    سكشن عدد الطلبه فيه يتجاوز ستين طالب في بعض الاحيان فاتحين لك الشبابيك
    ومشغلين المراوح اللي ما يحتاج اوصفها
    مع العلم ان الدور الثالث القاعات مكيفه وطبعا المكيفات ما صار لها فتره يعني مدري هل هي من الكليه والا تبرع الله اعلم
    صحيح طولت في الكلام ولاكن هذا الواقع يعني بعض الاختبارات كانت في رمضان والناس صايمه وشي يقهر انا دفعت فلوس عشان اتعلم واستفيد من الفلوس اللي دفعتها كخدمات يعني استعمل مصعد بدال السلم اقعد بالتكييف بدال الحر
    المثل يقول حط فلوسك بالشمس واقعد بالضلال
    طبعا في الجامعه صارت حط فلوسك بالظلال واقعد بالشمس



    ياليت كل طالب وهو فاضي وما عنده شغل يطق له فره ويمر كلية الاداره ويقرا وش مكتوب فوق المصعد
    مدري اذا شالو اللوحه او لا

    انا عن نفسي اول مره اشوف جامعه مكتوب فوق المصعد لــ اعضاء هيئة التدريس فقط ...

    الكلام يطول عن وضع الجامعه وحنا صرنا مدري كيف بس نتكلم من غير تغيير لا اي واقع
    بصراحه طفشت من كثر الكلام وافكر اني امسح هالمشاركه لاني ادري اني اسوي مثل مايسوي اي مشجع
    اهلاوي بعد خسارة الاهلي يلوم ابو تريكا <<(الملحقيه)
    والا يلوم شحاته <<(وزراة التعليم العالي)
    والا يقعد يسولف مع الجمهور ويحلل المباره ويسولف عن المباراه الجايه اللي بعد مدري كم
    اشكركم على طرح الموضوع
    مع انه قديم بس قديمك نديمك
    اتمنى التوفيق للجميع


  5. #15
    طالب جديد


    حالة الإتصال : مدربي القواطي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27007
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : ريو
    المشاركات : 79
    مدربي القواطي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا ابي افهم
    الملحقيه الثقافيه من الملحق الثقافي الى اصغر واحد في الملحقيه

    ماعندهم نخوه

    ماعندهم مرجله

    ماعندهم خوف من الله

    ماعندهم ذمه


    والله انهم سيحاسبون


    وحساااااااااااااابك عسيرررررررررررر مع رب العالمين يا محمد بن عبدالعزيز العقيل

    وان ماشفناها فيك يا محمد العقيل بإذن الله بنشوفها بعيالك بقدرة قادر

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator