صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
  1. #11
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية merooo4ever

    حالة الإتصال : merooo4ever غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 174
    merooo4ever غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ونعم الرجل الدكتور سلطان .. ونعم الملحق الثقافي ... كان الأب الحنون .. وصدره يوسع لكل مشكلة تواجه اي طالب سعودي او غير سعودي ..

    ومواقفه معنا في جامعة العلوم التطبيقية لاتنسى ابدا ..

    وراح اعلن يد العون لأخوي برزان واخوي وصديقي العزيز عباسينهو ..

    وحياكم الله وانا بالخدمة من مدينة عمان


  2. #12
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1209
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : kSA
    المشاركات : 970
    برزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياهلا وحياك الله ضيف واخ وعزيز وعضوا في منتدانا منتدى الخير والفزعات.اخوي merooo اسس هذا المنتدى بايدي شباب السعودية وبجهودهم الشخصية ليمدوا يد العون من خلاله لكل طالب سعودي وحتى لو كان غير سعودي يبشر بالسعد في بقاع الكرة الارضية.من خلاله نتواصل ونتعارف وعلى قول المثل (معرفة الرجال تشرى)
    لانرجي مدح احد ولا مقابل من اخر كل مانريده هو الاجر من الله عز وجل ودعوات اخواننا لنا
    وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم(من فرج عن مؤمن كربة في الدنيا فرج الله عنة كربة من كرب يوم القيامة)
    ونتمنى تواجدك الدائم معنا.
    اخوك
    برزان


  3. #13
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ايمن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1937
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 50
    ايمن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الملحق الجديد اسمه
    علي الزهراني


  4. #14
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1209
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : kSA
    المشاركات : 970
    برزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اول مشاركة اخوي ايمن ومعاها خبرية حلوة وحياك الله ضيف وعضو جديد معنا
    برزان


  5. #15
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية merooo4ever

    حالة الإتصال : merooo4ever غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 174
    merooo4ever غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ان شاء الله قريبا وخلال ايام معدودة سأحاول جاهدا الحصول على صورة وبعض المعلومات عن الملحق الجديد ..


  6. #16
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1209
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : kSA
    المشاركات : 970
    برزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيك العافية اخويmeroooo4ever على جهودك.لقد وعدتكم سابقا بعمل لقاء مع الملحق الجديد ونشره في منتدانا
    ولكن الملحق دائما مشغول هالايام بالاجتماعات في التعليم العالي ومع عمدا الجامعات ولذلك لم استطع اقتناص الفرصة معه وانا صراحة ودي ياه يكون مروق عشان ناخذ راحتنا معاه.
    برزان


  7. #17
    طالب جديد

    حالة الإتصال : csc غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1460
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 13
    csc غير متواجد حالياً

    افتراضي


    المحلق الجديد زهراني
    من مكة المكرمة ------خريج جامعة ام القري


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. وداعا لمواقع رفع الصور
    بواسطة فــجــرر في المنتدى ساحة الكمبيوتر و البرامج و الإنترنت
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-21-2008, 03:26 AM
  2. وداعا زيدان...
    بواسطة سعود الجهني في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 06-24-2007, 02:17 AM
  3. وداعا حبيبي سارحل
    بواسطة الهكرز السعودي في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-29-2006, 11:24 AM
  4. وداعا بـــــــــــــــــدر
    بواسطة dodoroses في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-03-2006, 06:33 AM
  5. وداعا للفورمات مع شرح برنامج الجبارالمتعدد الكثير الخدمات لتسريع الويندوز وصيانته
    بواسطة أيمن المرحبي في المنتدى ساحة الكمبيوتر و البرامج و الإنترنت
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-24-2006, 11:45 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator