النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : ضيفة شرف غير متواجد حالياً
    ضيفة شرف غير متواجد حالياً

Unhappy أريد الدراسة في الأزهر،، وأريد جواب من الألف للياء..

أريد الدراسة في الأزهر،، وأريد جواب من الألف للياء..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الأخوة الأكارم....ويا مشعل الظفيري...لو سمحتم أبي جواب شافي وكافي...

أكلمكم من ربوع نجد،،وأخاف من فرقاها وأنا بوسطهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا أخوان عندي اسئلة كثييييرة،، أعتقد أنها وردت على أذهانكم قبل تيجوا لمصر فلازم تقدرونينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أول حاجة أنا أدرس ماجستير بالرياض،، وفي خاطري أكمل دراسة بمصر وفي الأزهر الشريف بالذات وأعرف نفسي ،،ما أقدر أغير رأيي !

ليش بمصر؟؟

اممممم، لأن الدراسة في الأزهر أقوى بكثييييير،، لأني ليش أدرس مو علشان أصير قمة في تخصصي؟!!!!!

المهم عندي عقبات كثيييييييييير،، أعتقد ولا واحد، ولا واحدة مر/ ت فيها،، وهذا الي محيرني...

أولاً: ماعندي أحد يرافقني لمصر،، بمعنى أصح أرحمهم ما أحب أحد يتعذب علشاني (كفاية غلاب)

ثانياً: ما أعرف عن الأزهر أي شيء، ولا عن أوقات التسجيل، مجرد أمنية في نفسي..وعلى الله تحقيقها.

ثالثاً: أبي أنام في ديرتي ما أبي شيء يخرجني عنها إلا المووووت!

لكن من طلب العلا سهر الليالي

و

سافر تجد عوضاً عمن تفارقه***وأنصب فإن لذيذ العيش في النصب..

فأنا بين أمرين،،محتارة،،

فهنا أسأل على خجل " مافيه دراسة بالانتساب" ما أشوف مصر ولا تشوفني!؟؟ لأني ماسافرت مصر من قبل أبداااااااااااااا

رابعاً: نظام الدكتوراه بمصر كيف؟؟ كم سنة؟ هل فيه بحث أو لا؟؟ وكم المدة؟

خامساً: القبول في جامعة الأزهر صعب جداااااااااا ربما بنسبة 2% وهذا مقلق كثير..

سادساً: وهو الأهم، لازم قصة الـست صور الشخصية؟؟؟!!!! بالنسبة لي مستحيل،، نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ماعندي استعداد أرسل صوري الشخصية لا للجامعة ولا لغيرهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أعتقد بتقولون بعد كلامي هذا نامي بديرتك أحسن لك !نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكن والله المسألة عندي أكبر مما تتصوروننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي،، صارت حلم يراودني أجد كل السعادة بالتفكير فيه،، خاصة إني ماحصلت في الماجستير الي أرجوه،،

والسلام...

أتمنى منكم رد شافي وكافي...

طالب مجتهد

مافي جواب؟؟

طالب مجتهد

الصورة الرمزية مشعل مرضي الظفيري

حالة الإتصال : مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً
    مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بك أختي ضيفة شرف بالنسبه على الرد على اسئلتك راح تلاقي موضوع انا كاتبه وعنوانه

من يريد دراسة الماجستير والدراسات العليا بالتفصيل وراح تلاقي الردود الكافيه وارقام تلفونات المخلصيين

وتقدريين تسألينهم بكيفية الدراسه وزمن الحضور والإختبارات وتلاقي أرقام الملحقيه ومخلصينها ..

وياربي قدرت اقدم لك خدمه اختي العزيزه وربي يوفقك يارب ونسمع عنك أخبار كويسه عن قريب ..

تقبلي مروري ولكم كل المنى ودمتم بـــود ..

أخوكم / مشعل مرضي الظفيري
    جامعة القاهرة
    كليةالحقوق

طالب مجتهد

بارك الله فيك أخوي الفاضل،،،

أيوه أنا طالعت موضوعك هذا http://www.ksastudents.com/vb/t32237.html

وإلى حد كبير أفادني،،لكنه يتكلم على الماستر،،وأنا أدرس في السعودية الآن ماستر خلاص،، لكن سؤالي عن الدكتوراه؟؟

لكن ان شاء الله راح أتصل بالأرقام،، ولو استفدت خلاص راح أكتب هنا اني استفدت...

أنا كنت بالبداية مقررة أكلم الملحقية بعد ماشفت ثناء عليهافي أحد المواقع خاصة الدكتور العقيل ،،لكن دخلت الموقع هنا وقرأت موضوعك برضو بعنوان: ( يوميات طالب سعودي في مصر ) ...!!
    http://www.ksastudents.com/vb/t33336.htmlنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانصدمتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ماعدت متفائلة من ناحيتهم...

ان شاء الله سأتصل بالأرقام الي أضفتها وأرى،،،

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع