صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي بدر مشاهدة المشاركة
    مع كامل احترامي لصاحب الرد اين احمد الحربي عن بعض الكلمات
    ولا مافي كلامات منافيه للادب غير كلامتي
    اثبت يااحمد انك مريض نفسياً

اهلا بك

اعطني كلمة واحده في ساحة مصر بأكملها توجد بها اساءه واضحه ولم تحرر عزيزي عليك ان ترتقي بأسلوبك فيؤسفني انك تفتقد التعبير الناجح وايضا لاتعرف كيف حتى تدار الامور انت تصفني بوصف غير لائق وانا لو اردت الرد على شخصية تعاني من الاحتقان لرددت ولكن عليك معرفة ان الناس مقامات وانت لست تصل الى مقامي بعد حتى اناقشك انا هنا المسؤول عما اعمل ومستعد امام الله اولا ثم امام ادراة المنتدى بأكملة ثم امام الاعضاء الكرام اذا اردوا محسابتي فليحاسبوني ان وجدت اخطاء .

ان كنت لاتعجبك القرارات هنا عليك ان تعود للقوانين وهي واضحة وضوح الشمس وحينها اربط مانقوم به من قرارات بها واذا رأيت ان هناك شيء مخالف لها عليك بمناقشتنا ام ان تستعمل عبارات غير لائقة وتأتي بأسلوب الشوارع هنا فلن اسمح لك وارجو ان تعود للشارع اذن

لن احذف ردك ولن احرره حتى يرى الجميع حجم عقليتك وسوء استخدامك للكلمات

سئمت الجدل مع من لايدركون مايقولون

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي مشاهدة المشاركة
    اهلا بك

اعطني كلمة واحده في ساحة مصر بأكملها توجد بها اساءه واضحه ولم تحرر عزيزي عليك ان ترتقي بأسلوبك فيؤسفني انك تفتقد التعبير الناجح وايضا لاتعرف كيف حتى تدار الامور انت تصفني بوصف غير لائق وانا لو اردت الرد على شخصية تعاني من الاحتقان لرددت ولكن عليك معرفة ان الناس مقامات وانت لست تصل الى مقامي بعد حتى اناقشك انا هنا المسؤول عما اعمل ومستعد امام الله اولا ثم امام ادراة المنتدى بأكملة ثم امام الاعضاء الكرام اذا اردوا محسابتي فليحاسبوني ان وجدت اخطاء .

ان كنت لاتعجبك القرارات هنا عليك ان تعود للقوانين وهي واضحة وضوح الشمس وحينها اربط مانقوم به من قرارات بها واذا رأيت ان هناك شيء مخالف لها عليك بمناقشتنا ام ان تستعمل عبارات غير لائقة وتأتي بأسلوب الشوارع هنا فلن اسمح لك وارجو ان تعود للشارع اذن

لن احذف ردك ولن احرره حتى يرى الجميع حجم عقليتك وسوء استخدامك للكلمات

سئمت الجدل مع من لايدركون مايقولون
    نعتني بأني افتقد التعبير الناجح واني لااعرف كيف تدار الامور واني مليء بالاحتقان واني لن اصل الى مقامك وان اعود لشارع الذي توصفه لن ارد عليك ولن اعكر مزاجي بسبب واحد مثلك

لا تأسفنّ على غدر الزمان لطالما - رقصت على جثث الأسـود ****
    لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها - فالاسودُ أسودٌ والكلابُ ****
    تبقى الأسود مخيفةً في أسـرها - حتى وإن نبحتْ عليها ****

الطالب اللي معه عزوة خوال وعمام ....تفداه حرب وترقب مستعده سدير

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 06-13-2009 الساعة 07:11 AM سبب آخر: الاساءه

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

الحربي بدر

امام الجميع سأقولها لك هذا هو الانذار الاخير لك واي تجاوزات بعد ذلك سيتم ايقاف معرفك فورا لذلك وجب علي ىتنبيهك ولتكن على ثقه اننا لسنا بحاجة الى اعضاء ينقصهم الوعي

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : mem. غير متواجد حالياً
    mem. غير متواجد حالياً

الاثنين طريقتهم في الكلام واحده

طالب مجتهد

حالة الإتصال : صاحب الغربة غير متواجد حالياً
    صاحب الغربة غير متواجد حالياً

مساءكم عسل..........
    أكثر حاجة شدتي في الموضوع تدرون ايش؟

الحربي بدر,,,,,,أحمد الحربي(كليهما نفس الاسلوب وكأنك تقرأ لكاتب واحد)أيضا من قبيلة واحدة وأيضا لو شخص يبي يكتب اسمه يقول بدر الحربي ليش العكس ....وإلا أحمد الحربي حب يغير ويعكس الحربي بدر....

سامحني أحمد الحربي وبدر الحربي لأني أعتقد أنكما واحد وليس 2شخص يعني اثنين....

تبقى وجهة نظري ولكم كل الاحترام...

شكرا لصاحب الموضوع على وطنيته وخاصة هنا لأن بعض المصريين وخااصة أهل التكاسي إما ينصب عليك ويقول أجدع نااس علشان القروش أو يقعد يسب السعوديين ويقول أنا أعرف سعوديات ؟؟ليش يقول كذا انتقاما من بعض الخليجيين ومايفعلونه هنا من .........................................؟!!

شكرا لوطنيتك وشكرا أخوي memلذكائك وسبقتني إما ذكاء وفراسه وعمق القراءة لديك أو معرفتك بالحربيان أو اقول الحربي الواحد بناءا لأن مشاركاتك2وأتوقع لك معرف واسم آخر تتعامل به بالمنتدى أكثر شعبية من هذا الاسم الاحتياطي....
    تبقى تحليلات محتمل فيها الخطأ....
    كل الاحترام للجميع........

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

اخي صاحب الغربة
    صدقني لمن تكن فراسة منك او من ميمي ولاكن قد تكون ( عليا انذار مااقدر اذكر )
    أنا الحربي بدر وهوا أحمد الحربي انا عضو نشيط وهو أحد مشرفين ساحة مصر انا الآن ادرس خارج جمهورية مصر العربية وهو يدرس في جمهورية مصر العربية
    نعم هناك تشابهة في الآسماء وقد نكون ابناء عمومة ونختلف في آرأنا ولاكن يبقى بيننا الحب والوئام .... إن كنت أنا احمد الحربي فهذا شرف لي و إن كان هوا بدر الحربي فهو شرف له
    ــــــــــــ
    صدقني قد تجد كثيرين يتشابهون في نفس آرأنا فهل كلهم الحربي بدر او أحمد الحربي طبعاً لا
    فأرح قلبك واهدأ وححاول ان تنتبه لدروسك فالاختبارات دقت الابواب
    اتمنى لك التوفيق ولأحبتي في مصر جميعاً
    اخوك الحربي بدر

التعديل الأخير تم بواسطة الحربي بدر ; 06-17-2009 الساعة 11:54 AM سبب آخر: ؟؟؟؟؟

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع