النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : حسين المانع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15409
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : www
    المشاركات : 115
    حسين المانع غير متواجد حالياً

    افتراضي المكتوب باين من عنوانه يا موسى

    المكتوب باين من عنوانه يا موسى

    انا قايل لكم والله مايجيب علم فيه خير كل اللي قاله الموقع الموقع
    مع العلم ان الموقع لايتم تحديثه الا كل سته اشهر تقريبا ومخالفا للواقع في الملحقيات تماما
    ايقاف الصرف من صلاحياتهم وسحب البعثة كذلك اما اعاده الصرف والالحاق ليس من صلاحياتهم
    استخفاف بعقول الطلاب ياموسى
    والجامعات التي تشتكي من التكدس سمحنا بضم الطلاب للبعثة اذا اوفوا بالشروط ترى هذا الموضوع موجود مسبقا ولم يتم الايقاف نهائيا لكن الطلاب سكتوا عن حقهم بمجرد كتابة عبارة لم يلحق لان الجامعة غير موصى بها
    ياطالب ياذكي دام معاك موافقة مبدئية بالدراسة في تلك الجامعة ومعدلك اكثر من 2.5 وتخصص ضمن التخصصات المرغوبة ومنجز 30 ساعة تاخذ البعثة غصب عن ابو الموسى لان هذا شي من حقك اعطتك اياه الدولة ادامها الله بقيادة الوالد خادم الحرمين الشريفين لكن تروح للموسى ويقول الجامعة غير موصى بها ماهو بعلى كيفه اذا ماتبي تضمني للبعثة كيف تعطيني موافقة مبدئية للدراسة في تلك الجامعة ام همك الوحيد ياموسى هو الا يلتحق احد في البعثة وهو الصحيح
    ولكن قلت عندي لكم تهنئة وصفقوا الطلاب المساكين لكن والله العظيم والله العظيم ان هذا الامر دارج وموجود من قبل يجي الموسى لكن وينكم ياطلاب من حقكم تكتفون بمجرد ان الموسى قال شي ياطلاب ياناس ياعالم ماهو بكل الشي الموسى فهو ترى مجرد موظف وضع لخدمتكم يوجد وكيل الوزارة علي العطية يوجد الوزير يوجد ولاة الامر عند الحاجة
    ياموسى لن يوفقك الله فيما تفعل بالطلاب ولن تجني من تعقيدك لهم الا دعوة في الاسحار توافق فتح الباب لها لخالقها لينتقم الله منك ومن عصبتك
    واستغرب حينما قال لاتوجد مفاجئة الست المصرح بها قبل اسبوعين في جريدة الوطن السعودية وتعالوا اسمعوا العذر قال انا ماقلت لمندوب الجريدة شي سوى انه سألني عن البرنامج الجديد الخامس فقلت له بعد اسبوعين ان شاء الله وهو برمج الفكرة انها مفاجئة ولم افصح عنها طيب لو كان الوضع في البرنامج لما قال لم يفصح عنها ولكن خذنا على قد عقولنا
    لاننا متعوديين بما يسلينا من كلمات تدغدغ المشاعر من مندوبي الوزارة


    مع كل ذلك ستصل اصوات الطلاب لخادم الحرمين الشريفين رضيت ام ابيت صرحت ام لم تصرح جئت ام لم تأتي
    بعدين تراه جاي لمؤتمر يعني ماهو عشان الطلاب وبعدين مثل قال المثل ((((( في طريقك شيل حجر )))))
    ولاكان يبي يقولها ولا يفصحون عنها لكن جزاك الله خير يادكتور فهد القاشي فضحته وكشفت امره انه قادم من اجل المؤتمر ولم يكن من اجل الطلبة


    ودمتم

    التعديل الأخير تم بواسطة حسين المانع ; 06-02-2009 الساعة 08:36 PM سبب آخر: خطأ املائي

  2. #2
    بإنتظار التفعيل

    حالة الإتصال : العالم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9048
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 217
    العالم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي حسين المانع اقف لقلمك احتراما وتقديرا ولصراحتك اللا منتهيه وعدم التلميع ا المجامله والموسى يتخذ اسلوب التخدير للطلبه وهم لاحول لهم ولاقوة ولكن اسال الله العلي العظيم ان يأخذ حق كل مظلوم من هذا الموسى اللذي يستخف بالعقول والله ينتقم منه ..

    اسال الله التوفيق للجميع

    تقبل مروروي واحترامي


  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44288
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : جمهورية مصر العالميه
    المشاركات : 71
    المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لك مني اخوي حسين الماانع
    كل احتراام وتقدير ... الله ماايرضى بالظلم ترى زي ما اللي في اورباا يعيشون فغربه احنا برضوه فغربه زي مااهم يصرفوون احناا نصرف برضوه ونتعب ونذااكر زيهم...
    يااخي حراام عليكم
    تقبل مروري اخوي حسين
    ............................


  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يارجال وسع صدرك

    وقل حسبي الله ونعم الوكيل والله يبي يأخذ حقك والشكوه للغير الله مذله

    كلام بالصميم وهذا الحاصل والواقع وأكثر بعد

    تقووول تطلب من حلال ابوه شي او تشحذه بس هالاشكال وانا اخوووك ادخل في عينه ولاتخاف

    واذ اوارقك سلميه وصلها للي اكبر منه وانشالله ماتحتاج هالاشكال لانهم من جد عاله وباء بالمكان اللي هم فيه

    لي عوده

    تحياتي لك


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator