النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : حسين المانع غير متواجد حالياً
    حسين المانع غير متواجد حالياً

افتراضي المكتوب باين من عنوانه يا موسى

المكتوب باين من عنوانه يا موسى

انا قايل لكم والله مايجيب علم فيه خير كل اللي قاله الموقع الموقع
    مع العلم ان الموقع لايتم تحديثه الا كل سته اشهر تقريبا ومخالفا للواقع في الملحقيات تماما
    ايقاف الصرف من صلاحياتهم وسحب البعثة كذلك اما اعاده الصرف والالحاق ليس من صلاحياتهم
    استخفاف بعقول الطلاب ياموسى
    والجامعات التي تشتكي من التكدس سمحنا بضم الطلاب للبعثة اذا اوفوا بالشروط ترى هذا الموضوع موجود مسبقا ولم يتم الايقاف نهائيا لكن الطلاب سكتوا عن حقهم بمجرد كتابة عبارة لم يلحق لان الجامعة غير موصى بها
    ياطالب ياذكي دام معاك موافقة مبدئية بالدراسة في تلك الجامعة ومعدلك اكثر من 2.5 وتخصص ضمن التخصصات المرغوبة ومنجز 30 ساعة تاخذ البعثة غصب عن ابو الموسى لان هذا شي من حقك اعطتك اياه الدولة ادامها الله بقيادة الوالد خادم الحرمين الشريفين لكن تروح للموسى ويقول الجامعة غير موصى بها ماهو بعلى كيفه اذا ماتبي تضمني للبعثة كيف تعطيني موافقة مبدئية للدراسة في تلك الجامعة ام همك الوحيد ياموسى هو الا يلتحق احد في البعثة وهو الصحيح
    ولكن قلت عندي لكم تهنئة وصفقوا الطلاب المساكين لكن والله العظيم والله العظيم ان هذا الامر دارج وموجود من قبل يجي الموسى لكن وينكم ياطلاب من حقكم تكتفون بمجرد ان الموسى قال شي ياطلاب ياناس ياعالم ماهو بكل الشي الموسى فهو ترى مجرد موظف وضع لخدمتكم يوجد وكيل الوزارة علي العطية يوجد الوزير يوجد ولاة الامر عند الحاجة
    ياموسى لن يوفقك الله فيما تفعل بالطلاب ولن تجني من تعقيدك لهم الا دعوة في الاسحار توافق فتح الباب لها لخالقها لينتقم الله منك ومن عصبتك
    واستغرب حينما قال لاتوجد مفاجئة الست المصرح بها قبل اسبوعين في جريدة الوطن السعودية وتعالوا اسمعوا العذر قال انا ماقلت لمندوب الجريدة شي سوى انه سألني عن البرنامج الجديد الخامس فقلت له بعد اسبوعين ان شاء الله وهو برمج الفكرة انها مفاجئة ولم افصح عنها طيب لو كان الوضع في البرنامج لما قال لم يفصح عنها ولكن خذنا على قد عقولنا
    لاننا متعوديين بما يسلينا من كلمات تدغدغ المشاعر من مندوبي الوزارة

مع كل ذلك ستصل اصوات الطلاب لخادم الحرمين الشريفين رضيت ام ابيت صرحت ام لم تصرح جئت ام لم تأتي
    بعدين تراه جاي لمؤتمر يعني ماهو عشان الطلاب وبعدين مثل قال المثل ((((( في طريقك شيل حجر )))))
    ولاكان يبي يقولها ولا يفصحون عنها لكن جزاك الله خير يادكتور فهد القاشي فضحته وكشفت امره انه قادم من اجل المؤتمر ولم يكن من اجل الطلبة

ودمتم

التعديل الأخير تم بواسطة حسين المانع ; 06-02-2009 الساعة 08:36 PM سبب آخر: خطأ املائي

بإنتظار التفعيل

حالة الإتصال : العالم غير متواجد حالياً
    العالم غير متواجد حالياً

اخي حسين المانع اقف لقلمك احتراما وتقديرا ولصراحتك اللا منتهيه وعدم التلميع ا المجامله والموسى يتخذ اسلوب التخدير للطلبه وهم لاحول لهم ولاقوة ولكن اسال الله العلي العظيم ان يأخذ حق كل مظلوم من هذا الموسى اللذي يستخف بالعقول والله ينتقم منه ..

اسال الله التوفيق للجميع

تقبل مروروي واحترامي

طالب جديد

حالة الإتصال : المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً
    المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً

لك مني اخوي حسين الماانع
    كل احتراام وتقدير ... الله ماايرضى بالظلم ترى زي ما اللي في اورباا يعيشون فغربه احنا برضوه فغربه زي مااهم يصرفوون احناا نصرف برضوه ونتعب ونذااكر زيهم...
    يااخي حراام عليكم
    تقبل مروري اخوي حسين
    ............................

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

يارجال وسع صدرك

وقل حسبي الله ونعم الوكيل والله يبي يأخذ حقك والشكوه للغير الله مذله

كلام بالصميم وهذا الحاصل والواقع وأكثر بعد

تقووول تطلب من حلال ابوه شي او تشحذه بس هالاشكال وانا اخوووك ادخل في عينه ولاتخاف

واذ اوارقك سلميه وصلها للي اكبر منه وانشالله ماتحتاج هالاشكال لانهم من جد عاله وباء بالمكان اللي هم فيه

لي عوده

تحياتي لك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع