النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اريد مساعدة

طالب جديد

حالة الإتصال : retage غير متواجد حالياً
    retage غير متواجد حالياً

talab2 اريد مساعدة

اريد مساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم

مساؤكم جوري مساء بنكهة القهوة العربيةتحت اجواء المطر

انا ممرضة متخرجة عام 2007 م وحاصلة ع درجة الدبلوم من معهد القوات المسلحة بس دراستنا كانت صعبة ومناهجنا تدرس بالكليات الكبيرة ومناهجنا حلوة

وحابه اكمل ما جستير وانا بشوف انو الجامعة الاردنية حسب ما عرفت مره كويسة بس صاحباتي يقولوا ان سليمان فقيه عندنا احسن ومعتمدة داخليا وخارجيا

انتو اصحاب خبره اش رايكم انا ماعندي مشكله برا البلد او جواته بس لو حطلع الاردن لازم ابدا من الاسبوع الجاي عشان ازبط اوراقي لاني موظفة

طالب جديد

حالة الإتصال : حسن الشهراني غير متواجد حالياً
    حسن الشهراني غير متواجد حالياً

الاردن دولة جميله ومعقوله وانا افضلها على الجامعات السعودية ....>> خريج بكالوريوس وماجستير تمريض من الاردن

بس انا اعرف جامعات الشمال لاني خريج من العلوم والتكنولوجيا وهي اقوى جامعه بالتمريض حتى انها المكتب المعتمد للدبل يو اتش او منظمة الصحة العالمية

اما بالنسبه للجامعه الاردنية فمعلوماتي عنها قليله بس اذا فيه اي استفسار انا حاضر

طالب جديد

retage غير متواجد حالياً

اخ حسن الله ينور قلبك انا ماعندي مشكلة وين ما كنت بالاردن بس انت تعتقد انو نفس المستوى بفقيه عندنا بجدة لان البنات عطلوا سفرتي المفروض تكون الاسبوع اللي راح

وكنت حسالك الللي سمعته صح اقدر اخذ بكالوريوس وماستر مرة وحدة مو تعقيد زي عندنا

طالب جديد

حالة الإتصال : حسن الشهراني غير متواجد حالياً
    حسن الشهراني غير متواجد حالياً

اما بالنسبه للشهاده المزدوجه فلا توجد بالاردن بل يجب ان تدرسي برنامج تجسير حتى تحصلي على شهادة البكالوريوس ثم تدرسي ماجستير

بالنسبه للتعقيد فلا اظن انه يظاهي جامعات السعوديه اي جامعه بالعالم والدليل ان جامعات السعوديه معقده واتحدى اي واحد يقول لي انت غلطان : ان الدكتور اذا ما اعجبه الطالب يقول له روح انت راسب .. وانتهى الطالب في هذه الحاله بدون مناصر سوى الله ثم دعائه .

اما الاردن فهذا الشيء غير موجود بل تستطيع ان تقابل حتى رئيس الجامعه اللي تحلم انك تقابله بالسعوديه

التعديل الأخير تم بواسطة حسن الشهراني ; 05-23-2009 الساعة 03:31 AM

طالب جديد

retage غير متواجد حالياً

طيب والله كويس ايوا انا لازم التحق ببرنامج التجسير اولا عشان اخذ بكالوريوس وبعدين اخذ ماستر انت تعرف عندنا هنا ما يصير تاخذهم ورى بعض وع طول

طيب عندك خلفية ايش الاختبار اللي بيقولوا عليه تبع الجامعات بالاردن لاني كلمت الملحق الثقافي بالاردن وقال لازم تجي بنفسك تعادلي الشهادة وبعدين تاخذي موافقة مبدئية وترجعي تختبري قبل بداية الدراسة

ذا الكلام من شهر تقريبا

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية المحروم

حالة الإتصال : المحروم غير متواجد حالياً
    المحروم غير متواجد حالياً

كلامك أخوي حسن تمام واتمنى لك التوفيق

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع