النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الى اين المسير

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    كلمة حق غير متواجد حالياً

افتراضي الى اين المسير

الى اين المسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما تقترب من البحر وتشم رائحته ستعرفها لامحاله وعندما تقترب من الرمال وتلقي بنفسك عليها ستدرك الراحه وعندما تقترب من شارع هارون وتقترب اكثر من مبنى الملحقيه ستستنشق هواء غير طبيعي بل هي الرائحة الفاسده حقا هي هكذا الامور بل هذه هي حقيقة الامر........

الى اين نسير وياترى اين الوجهه القادمة وكيف سنوجهه البوصلة ماهي حقوقنا وهل ظلمنا ام نحن مهملون (والله اني لااملك الاجابه )؟؟

الباب يطرق والجرس يسمع صوته في شقتي ذهبت لأرى من الطارق من سيكون في هذا الوقت المتأخر واذا به شخص يقول لي ويسرد لي قصه عند باب المنزل فطلبت منه الدخول ودخل وبدأ الحديث من جديد..
    سألني من اين انت قلت له سعودي وانا ايضا سألته نفس السؤال فأجابني سعودي فقلت له اؤمرني هل من خدمة اقدمها لك فقال لي انت مبتعث قلت له نعم لكن تم ايقاف الصرف قبل فتره فقال لي الحال من بعضه بدأ الاحراج وشيء من الحسرة على وجهه فقال لي انا اوقف الصرف علي وانا احمل معدل 1.95 وانا الان في السنه الرابعه اليس في ذلك قهر واليس فيما اقول الغيض قلت له هدء من روعك وادعو الله فهو الوحيد القادر على حل مشكلتنا فقال لي حينها انه اوقف عليه الصرف بنهاية مرتب شهر 2 وانه اخبر اهله بذلك ولكن لم يتفهموا ذلك ورفض اباه الصرف عليه اعتقادا ان ابنه اهمل دراسته وهو لايعرف حقيقه الامر ثم طلب مني ان اساعده طلب مني المال فلم اجد بعد ذلك وبعد ماقال الا ان اساعده وطلبت منه ايضا قبل خروجه ان احتاج شيء اخر ان يأتي لي خصيصا ولا يطرق الابواب كثيرا اتعلمون لماذا ؟؟؟
    1- لأني اريد مساعده لوجهه الله فأغلبنا يمر بما يمر به هذا الاخ.
    2- والسبب الاهم انني خشيت ان يكون في نفس مكاني المره القادمه رجل يحمل جنسيه اخرى وحينها يالها من فضيحه انها سمعة وطن ياهؤلاء ادركوا انها سمعه وطن .
    (اقسم بالله ان ماحدث صحيح وقد تأكدت من بطاقة الملحقيه التي بحوزته)

الكثير من التحركات جاريه وعلى كافة الاصعده الملحقيه تقول ارسلنا خطاب في الفتره القليلة الماضيه وهي تنتظر الرد والنادي السعودي ايضا ارسل خطابا في اليومين الماضيين وطلبة اكتوبر على وشك ارسال برقيات الى الديوان الملكي والى ولي العهد والنائب الثاني لعلها تصل وتريحهم وتنهي معاناتهم وانا اقول هل سيعود الصرف ام لا ؟ نريد اجابه وافيه شافيه ......

تخيلوا معي المستشار الثقافي سعادة الملحق اقرأوا هذا الاسم الطويل ذو الابعاد الرنانه لايستطيع فعل شيء اذا من يستطيع ياترى والله لو كنت مكانك لأوصلت الامر لأعلى الجهات في المملكه ولن انام وهناك مظلوم واحد كيف يهدأ جفنك للنوم وانت تعلم ماتعلم وترى الاجحاف بعينك ارجوك ياابا عبدالعزيز اذهب لتصلي صلاة المغرب في مسجد الحصري وانظر للطلبة السعوديين المصليين بعد نهاية الصلاة ماذا يفعلون اقسم بالله انهم يدعون على الملحقية يدعون عليكم وعندما تناقشت مع احداهم قلت له يااخي لايجوز ان تدعي على اخاك المسلم فمهما كان لايجوز ذلك قال لي بالحرف الواحد الله لايقبل الظلم على عبيده فهل تريدني ان اقبله على نفسي هو اخرسني بما قال والواقع المؤلم ملحقنا اين انت بل ملحقنا حيص بيص.........

سمعت كما سمعنا جميعا عن الاعتصام الاخير الذي ينوي الطلبة القيام به وهلعت لما قيل ولكني تسائلت كثيرا مالذي يجعل طلبة معدل اعمارهم لم يتجاوز الــ 24 عاما التفكير بمثل هذا الامر؟؟؟ اي معاناة يعيشونها هم من اين لهم بمثل هذا الفكر ؟؟؟ ولكن تأكدت وايقنت ياساده ان كثرة الضغط ستولد الانفجار لامحاله........

للأسف الحال يرثى له توقفت عن الكتابه اعتقادا مني ان الامور ستنصلح اراها ازدادت سوءا توقفت تلبيه لطلب الكثير من اعضاء الملحقيه والكثير من الاخوه الطلبة ولكن الحال لايسر ولعل الله يقدر في القادم من الايام الخير...

للكشف عن الحقائق اكتب فقط

كلمة حق

التعديل الأخير تم بواسطة كلمة حق ; 05-19-2009 الساعة 05:40 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

والله شي محزن جداااااااا اسال الله العلي القدير التوفيق لجميع الطلبة

اشكرك اخوي كلمة حق

تحاتي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية الصبر ملني

حالة الإتصال : الصبر ملني غير متواجد حالياً
    الصبر ملني غير متواجد حالياً

يا بلاداً حُجِّبَـتْ منْذُ الأزَلْ .. كيفَ نرْجوكِ ومنْ أيْنَ السَّبيلْ*

هنا في هذا الظلم المرمي على قلوبنا ..اي ذنب اقترفناه سوى اننا ابتلينا بدنيا مريضة
    كل يوم طعنة في الضهر , و طعنة في الراس ..أي قلب هذا الذي سوف يتحمل
    طعناتٌ تتهاوى دون توقف .. بلوتنا الى متى ..الى متى سوف تسيرين هكذا ؟
    حاولنا ان نعيش ..لكننا دائماً متاعيس ..
    الصمت عن المشكلة جريمة ..والساكت عن الحق شيطان اخرس ..لابد ان نتحرك
    وقوفنا مكتفين اكبر مصيبة !!!!

دمت بافضل حال أخي الفاضل ,,

إذا الشعب يوما أراد الحياة
    فلا بد أن يستجيب القدر
    ولا بد لليل أن ينجلي
    ولابد للقيد أن ينكسر

طالب نشيط

الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

للاسف هذا حال الكثير من الطلبة هنا ممن لا استطاعة لديهم او اهاليهم فهمو الموضوع كما فهمووه اهل الرجال اللي جاك

وجزاك الله خير على وقفتك وان شاء اللهالله يوقفك اولاد الحلال في حياتك

والله من جد شي محزن جدا يعني الموضوع ماله حل ولا شلووون ؟؟؟

للاسف نسمع كل يوم كلاام ولا شي ما سار الى الان

وسمعنا بالاعتصام و بالفعل تساؤلك مثير للاهتمام يعني ايش اسباب العتصام و خصوصا من شباب معدل اعمارهم ما تجاوز الاربعة و عشرين عاما

اكيد في احساس كبير بالظلم

شوف انا مني مع الاعتصام او بالاحرى ما عندي خلفية كاملة عن الموضوع اللي بيتم

لكن للاسف انو الحال اللي وصلنا اليه و الاوضاع والكلام اللي بيسير و بينقال و بنسمعو عن الطلبة حرام و لازم يشوفولهم حل بصراحة

اذا في ناس تقدر واهاليهم تقدر في ناس ما تقدر و البعثة كانت شايلة عنه كثير

و بصراحة حتى القادرين و المستطيعين البعثة بتشيل حمل كبير عن كاهل والده و اهله او اللي بيصرف عليه عموما

ويسير الدعم العائلي معنوي ووقت الحاجة كمان

مشكور اخوي كلمة حق على موضوعك

ننتظر ونشوف

لعل في الانتظار فائدة

مع اني ما اظن

الحمدلله على كل حال

والله يخلصنا من ذي البلد و يفكنا منها بس و نتخرج و نرجع لاهالينا سالمين غانمين ناجحييين ياااااارب

وسواء كانت بالبعثة ولا بدونها

الله يخلي اهالينا و يطول اعمارهم

و دمتم ,,

طالب جديد

حالة الإتصال : سالم بن سالم غير متواجد حالياً
    سالم بن سالم غير متواجد حالياً

يا اخواني بلا قصص محزنه او مؤثره
    جيب معدل 2 وتاخذ البعثه بدون مشاكل
    هذي انظمة دوله يا اخي متى نفهم بس؟؟

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً
    سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً

اخي سالم بن سالم

القصه المؤثره والمحزنه انت تأتيك البعثه بمعدل 1 او اقل وان ترفعها الى 1.70 واكثر وتسحب منك البعثه
    القصه المؤثرة والمحزنه ان يطلبو منك معدل جيد لاستمرار البعثه وان الجيد في جامعتك = 1.70 ويريدون 2
    القصه المؤثره والمحزنه ان الجيد في جامعتنا اعني مصر للعلوم والتكتولوجيا لم يتوصل بعض الاخوه لحد الان الى معادلته
    القصه المؤثره والمحزنه انك يااخ سالم شكلك في جامعه من جامعات الجيد المحبوب الذي يحبه بعض الاخوه ولم يوقف الصرف عليك

تقبل تحياتي اخي سالم

طالب جديد

حالة الإتصال : سالم بن سالم غير متواجد حالياً
    سالم بن سالم غير متواجد حالياً

اخوي سعودي_وافتخر انا في جامعة مصر ووقف الصرف علي لان معدلي اقل من 2 ولكني راضي جدا ومقر بالنظام ومحترمه وعندما رفعت معدلي ل(2,06) رجعت لي البعثه بدون واسطه وبدون قصص دراميه وافلام مصطنعه ومشاهد مؤثره...ياخي هذا نظام دوله تبي تغيره؟؟ اصحو ياناس بلاش من مرحله المراهقه المتأخره والجري وراء السراب تحياتي للعقلاء

طالب جديد

حالة الإتصال : الظفـيري غير متواجد حالياً
    الظفـيري غير متواجد حالياً

[quote=كلمة حق;288628]

الكثير من التحركات جاريه وعلى كافة الاصعده الملحقيه تقول ارسلنا خطاب في الفتره القليلة الماضيه وهي تنتظر الرد والنادي السعودي ايضا ارسل خطابا في اليومين الماضيين وطلبة اكتوبر على وشك ارسال برقيات الى الديوان الملكي والى ولي العهد والنائب الثاني لعلها تصل وتريحهم وتنهي معاناتهم وانا اقول هل سيعود الصرف ام لا ؟ نريد اجابه وافيه شافيه ......

مرررررررررررررحبا مرحببببببببا

كلمة حق الظاهر من مدة اشغلك المعرف الثاني عن الكتابة

هلا بك ابن عمممممممممي واهلا بكل شلة حسبالله

حلو الكلام اللين مع الملحقية والنادي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

ما دام الدفع الرباعي موجود كلش تمام

الاربعة موجوديين الي يسوون المستحيل ومعاهم الغسيل مفيش مستحيل

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع