صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    مشرفة سابقة

    حالة الإتصال : العنــــــــــود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32743
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    الدولة : hhhg
    المشاركات : 954
    العنــــــــــود غير متواجد حالياً

    افتراضي مستشفى التماسيح التخصصي

    مستشفى التماسيح التخصصي

    ههههه
    عدنا والعووود احمدو.. في اطار الحمله الوطنيه لمكافحة التماسيح خخخخخخ


    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تماسيح التخصصي

    لجميع الأمراض وبأطباء عالميين < طبعــآ فريق الاطبــآْء نحن الفرآآشـآت ( السحــآلي ســابقــآ )

    مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

    مستشفى تماسيح..... يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "يدنـآ الساحقهـ لكل تمساح" تصل الى كل منزل.

    مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ...

    (الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

    مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة .

    وكلهم من التماسسسسسسسسسسسسسسسييييح

    ( السبب) لشدة القههههههر من السحالي طبعاااا ههههههههههه

    مستشفى تماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

    وتخرج محمولا على "النعش".

    لا حول ولا قوة إلا بالله ،،

    تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

    مستشفى التماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

    جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

    مستشفى التماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

    فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

    (وماتو الاثنان على طوووول) .هههههههههههههه

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

    غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

    مستشفى التماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

    امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

    الصمّــاء... امراض الغدد العمياء. <<<< أول مرة أسمع بيـها خخخخ ماعلينـآ ،،

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

    الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

    مستشفى التماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

    عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

    مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

    روووووعه....قلوب ... كلاوي...

    كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

    اكيد...اكيد للى جعاااااااان

    مستشفى التماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

    جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

    وكلها من عند الجزااااااااااااار ههههههههههه

    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). فـــكهـ

    ههههههههههههـ

    مستشفى التماسيح التخصصي ... طبيبات مميزات ... شهادات عالمية

    (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

    ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

    مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

    غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

    مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة

    نحن نعمل بالمثل القائل "ستجد نـهـآيتكـ ع أيدينـآ إن شاء السميع العليم "

    مستشفى التماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر


    يلا اللي يبي يجي يحجز له سرير ..

    ملاحظة : مديرة المستشفى احم احم.. أنا

    ابي stuff كامل لينضم لفريق عملنا وأفضل أن يكوونوا من الفراشات ( السحالي سابقـأ)

    وذلكـ تحت شعـآر يدآ بيد نحو القضاء على التماسيح على أيدينـآ إن شاء الله

    الزعل مرفووووض طبعاا تراها مزوووحه صغيرونه بس خخخخخخخ


    شفت الموضووع عجبني قلت اجيبلكم تقروووه
    ترا مزحه لحد يشيل في خاطروو

    Note for all

    أما سطور تضيئ الطريق
    وأما رحيل يريح القلم

    "ورب كلمة قالت لصاحبها دعني"

  2. #2
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بنت بدوي باسي قوي

    حالة الإتصال : بنت بدوي باسي قوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39306
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 253
    بنت بدوي باسي قوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خخخخخخخخخخخخ .. صرااااااحه طررررر هالموضووووووع خخخخخ

    انا اول وحده يعني منصبي اكيد بيكووووووووون نائب المديره عنــــوده خخخخخخ

    احم احم عااااااااد انا عندي اساليب ما اكتشفوها العنجليز فالعلاااج >>> راحواا فيهااا الناااس خخخخخخ

    يالله متى اقدر ابدء بمزااااااااوله مهنتي المفضله دكتوره عنوودي خخخ>>>متحمسه البنت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ماظنتي حد بيزعل من هالرمسه خخخخ تراهاا الا مزحه واعضاءناا يعجبونج نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ..||..لو شلت في قلبي مثل مايشيلون...ماكانت الطيبه من أبرز..صفـــــــــاتـــي..||..
    حكمــــــــــــتي تقول:

    {خـــوف من ربي ..صبــــرتـــ ... ولا انت يالزمن منت..بـــ كفـــــو }

  3. #3
    مشرفة سابقة

    حالة الإتصال : العنــــــــــود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32743
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    الدولة : hhhg
    المشاركات : 954
    العنــــــــــود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههه
    (احم احم عااااااااد انا عندي اساليب ما اكتشفوها العنجليز فالعلاااج)(
    خخخخخخخخخخخخخخخ

    انتي مرررره فله بحطك نااائبة المديره العااااامه وكل شي تحت تصرفك واي عملية تبي تسوويها حتى لووو كان المريض صاحي مافيلوو شي سوويها عااادي خخخخخخخخخخخخ

    Note for all

    أما سطور تضيئ الطريق
    وأما رحيل يريح القلم

    "ورب كلمة قالت لصاحبها دعني"

  4. #4
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بنت بدوي باسي قوي

    حالة الإتصال : بنت بدوي باسي قوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39306
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 253
    بنت بدوي باسي قوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    احــــــــــلى هناااااااااك .. اكيد مديرتي قد رمستج صح ؟؟؟

    >>> ماصدقت احينه بتظهر كل قهرهاا فيهم خخخخخ >>مساكين وش ذا البلى خخخخخ


    يااااااااااااي بنستوي اكبر سفاحااااااااات فالوطن العربي .. الثنائي المشهور : بي بو وعي عو >>> شو هالدلع السامج خخخخخ

    بي بو : نك نيم بدويه ... وعي عو: نك نيم عنــــــــوده >>خخخخ امحق والله

    يالله .. في ثلاااااااث عروووووض مجانيه .. ثلاث عمليات ببلاااااااااش .. الحق ماتلــــــحق >>> اتحدى اذا حدر اي وااحد الا الي بايع عمره خخخخخخخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ..||..لو شلت في قلبي مثل مايشيلون...ماكانت الطيبه من أبرز..صفـــــــــاتـــي..||..
    حكمــــــــــــتي تقول:

    {خـــوف من ربي ..صبــــرتـــ ... ولا انت يالزمن منت..بـــ كفـــــو }

  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : مستشار القادة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35064
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    الدولة : مصر
    المشاركات : 193
    مستشار القادة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وش ذي السخافه تماسيح وتماسيح
    من زين وجيهكم أنتم من وراى هالنقاب موووووووووت
    وليا فتحت الله لايوريك كأنها مخططه كأنها حمار وحشي
    هههههههههههههههه


  6. #6
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية د.الحب

    حالة الإتصال : د.الحب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25473
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : مصر - 6 اكتوبر
    المشاركات : 296
    د.الحب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    قدر الله وما شاء فعل

    يعني تيك تلقاها في تاك انكم مصممين على هالمشتشفى الله يخارجنا منكم طيب انا بتعاون معكم بس لاتقولو لتماسيح يعني انا جاسوس متعاون معكم بس الطلقه زحلطن واتركوني في حالي هههههه وانا واسطتي الواصل اكلمه لكم اذا صارت اي مشكله << يعني عنده واكي

    وعلى قولت الشاعر الكبير العياط وجه ذنابه ........ وسلامتكم

    ان جتبك الدنياوجـابـك صدفها ..لاتعتزي باهـل النفوس الضعيفه

    وانصحك نفسك لاتسقظ شرفها ..ترى بعض بيض المجالس مجيفه

  7. #7
    مراقب ساحة الكمبيوتر و البرامج و الإنترنت
    الصورة الرمزية سعيد الهملان

    حالة الإتصال : سعيد الهملان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5862
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : jeddah
    المشاركات : 343
    سعيد الهملان غير متواجد حالياً

    افتراضي



    الله لا يجعلكم تمسكون مناصب

    أجل لو مسكتوها

    وش راح تسووون فينا

    تودونا الترحيل >>>>>>>>> (غينيا وبوركينا فاسو)

    ®»الــــلهم صلي على محمد
    ماذكره الذاكرون

    وصلي اللهم على محمد

    ما غفل عن ذكره الغافلون®»

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ^
    ^
    ^
    ^
    نصيـــــــــــحة
    ^
    ^
    ^
    لا تضغط على الرابط

  8. #8
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بنت بدوي باسي قوي

    حالة الإتصال : بنت بدوي باسي قوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39306
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 253
    بنت بدوي باسي قوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خخخخخخخخخخخ ... لا تخافووووون نعجبكم ونحن راعيين هالمنصاااب >>>اما كثري منهاا يالبدويه خخخخ

    يالله حي التماسيح وبعدين من الي ويهه مخطط حمار وحششي ماشفتواا اشكالكم ... الي شاخطين حاجبه والي شاخطيين شنبه والي ...... حدث ولا حرج ويتمصخر بعد >>> هدي ياحرمه وش فيج خخخخخ


    يالله الي يبي يحجزله غرفه يقدم ع طلب ونحن بنشوف الاوليه لمن وبعد العيد يصير خير >> خخخخخ خقاقه بعد

    يامرحباااااااااا مليووووووون يالتماسيح ولا عدمناكم >>> ولا المستشفى شلون بيمشي سوقها بدونكم خخخخخخخ

    يالله وينكن يالحلوااااااااااااات يالسحلياات هيا هلموااااااااا بنااااا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ..||..لو شلت في قلبي مثل مايشيلون...ماكانت الطيبه من أبرز..صفـــــــــاتـــي..||..
    حكمــــــــــــتي تقول:

    {خـــوف من ربي ..صبــــرتـــ ... ولا انت يالزمن منت..بـــ كفـــــو }

  9. #9
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية فارس جيزان

    حالة الإتصال : فارس جيزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22839
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    الدولة : شفة 99
    المشاركات : 228
    فارس جيزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ابي اسوي فورمات لمخي ..!!



    ممكن عنوان المستشفى ههههههههههه

    توقيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    :::
    :::
    :::
    :::
    ربما تثور المشاعر .. و.. ربما يسود الصمت

    ولكن


    يبقى أثر!!

  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية المستشارهـ

    حالة الإتصال : المستشارهـ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44169
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 267
    المستشارهـ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مديــــــــــرة العنود .... انا أبي أتوظف بها المستشفى دوام
    24 سااااااااااااااااااعة وبلا بريكات أبــــــــــداً
    وحـــــــــدة حاقدة على الرجال .........
    وبجيب معاي نص بنات الجامعة بس على شرط تعطوني فرامة كبيييييييرة
    أحط فيها
    الرجال اللي نزلتي خبرة يلحق حرمته ويضربها بالعقال .....
    خلوني اتلذذ بعذابة (:
    لأني لازلت حاقدة عليه من كثر ما خفت منه *_*

    يا حبيلك مواضيعك وأسلوبك جناااااااااان
    الله لا يحرمنا طلتك (:


    آنظر دوماً للأمــــــــام .. واتبـــع درب الســــــلام ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator