صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : حسين المانع غير متواجد حالياً
    حسين المانع غير متواجد حالياً

افتراضي ...

...

اقول يااحمد الحربي ويا مؤيد ويا عايد انا والله الصراحة ماعرفكم ولاحاب اعرف اي واحد في نادي الطلبة
    ولا في الملحقية بنية علاقة اكثر من معاملات رسمية في مضمار المسيرة العلمية في هذا البلد لان المعارف هذي كلها مصالح ولاغراض دنيوية
    انا ابي اعرف ماصالح الطالب في توجيه اتهاماتكم لبعض الا تعرف رقم جوال صديقك اللي كل ليلة انت وياه متقابلين في النادي على براد شاي وربطة خبز لبناني على المزروع طبعا من حسابكم الخاص من السوبر ماركت اللي في الدقي
    يعني ولا تبون توضحون للناس ان فيه واحد يقول انت رحت والثاني يحلف يقول انا والله مارحت والثالث يقول ابونا الروحي سعادة الملحق يابوي ماحد ابو احد كل واحد يعرف ابوه مين
    صفوا خلافاتكم بينكم على المزروع ولا اقول لكم في الخيمة وبلاش مهاترات على النادي لانا سئمنا والله هذي الحركات من زمان وعرفنا انكم ضد الطالب مع صالح انفسكم وعرفنا المغزى من تصرفاتكم هذي اللي ماتمد للعقلانية باي صلة
    ياناس ياعالم ياهوووووووووه الطلاب اللي جايين هنا ناس متفتحين ناس تدرك ناس تعرف ناس تفهم ناس بالاخير عاااارفة كل شي

اقول خلوكم في تنظيم حفلات التعارف ودعوة خواتنا قصدي اخواننا الخليجيين ومسابقات ثقافية لانها اصرف لكم شوية وبلاش التدخل في اوضاع الطلاب ومشاكلهم

تحياتي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة حسين المانع ; 04-23-2009 الساعة 05:17 AM

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اناا لست عضوا في الهيئه الاداريه ظلمتني ياخوي وترى اللي مايعرف الصقر يشويه

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 04-23-2009 الساعة 01:49 PM
    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : حسين المانع غير متواجد حالياً
    حسين المانع غير متواجد حالياً

اخي الفاضل اذا انظلمت شوي اصبر والله مع الصابرين
    حنا مظلومين لنا سنين
    وعلى فكرة اللي يعرف الصقر وش يسوي فيه ؟؟؟

طالب جديد

حالة الإتصال : مستر كي غير متواجد حالياً
    مستر كي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المهوس مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخوي فهد الزايدي ..
    نعم مصدر مسؤول في الملحقيه الثقافيه ..

وشاكر لك ولأسلوبك الراقي في الحوار
    وللأنك راقي في ادبك وحوارك سوف اكون اكثر وضوح معك ..
    أنا تأكدت من المعلومه من سعادة الملحق الثقافي الاستاذ محمد العقيل ..
    وقد سمعت عن هذه الموضوع مسبقا من الاستاذ حامد عايد الشمري ..

دمت بود اخي الفاضل ..
    اتمنى من عايد حامد ان يأتي لكي يبرر ويفسر لي مالذي يقووله المهوووس الحمد لله فضحوا نفسهم بأنفسهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ

طالب جديد

حالة الإتصال : عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً
    عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً

احمد الحربي انا حلفت ان ما بهتني فيه كذب وزور وبهتان وانت من دون حلف اتهمتني الله يبهتك مثل مابهتني.

انا مستعد ان اقسم على القران بان ما اورد في هذا الموضوع كذب ولم يحدث وانت تقسم معي على كلامك الذي كتبته نقسم سويا على كتاب الله والحوبه على الكاذب بدنياه يارب.

اختر اسم الشخص اللي نقسم امامه والوقت وانا جاهز بهتك الله وكتابه ونبيه كما بهتني.

حدد الشخص والوقت وانا جاهز.

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد حامد الشمري مشاهدة المشاركة
    احمد الحربي انا حلفت ان ما بهتني فيه كذب وزور وبهتان وانت من دون حلف اتهمتني الله يبهتك مثل مابهتني.

انا مستعد ان اقسم على القران بان ما اورد في هذا الموضوع كذب ولم يحدث وانت تقسم معي على كلامك الذي كتبته نقسم سويا على كتاب الله والحوبه على الكاذب بدنياه يارب.

اختر اسم الشخص اللي نقسم امامه والوقت وانا جاهز بهتك الله وكتابه ونبيه كما بهتني.

حدد الشخص والوقت وانا جاهز.

هلا وسهلا

يااخ عايد دائما تبحث عن المشاكل والان تدعي علي وتحلف ايضا اعلم اني لااريد اصتناع المشاكل معك واعلم اننا لسنا في محكمه ولست انا من يتبع اسلوب الاطفال وكفاك الى هنا قلت واقول للمره المليون يامن تفهم ويامن تعقل ان سعادة الملحق هو من قدم الشكوه بحضورك انت والاخ احمد الهرماس او ان صح الصحيح بحضور الهيئه الاداريه كامله انا لم اقول انك انت من قدم الشكوه انا على علم انك تسعى لأغلاق المنتدى ولكن ليس بطريق الشكوه اليس كذلك عموما عليك بذكر الحقيقه ان اردت عبر موضوع مستقل واترك للاعضاء الحكم وانتهى الامر اما ان تنكر حضورك جملة وتفصيلا فهنا علامة استفهام..

لااريد الجدال فما حضورك وحضوري في موضوع واحد الا وخلق جدالا انت لاتعرفني عن قرب ولا انا ايضا ومافي داعي للحلف في اتفه الامور فسم الله ياأخي ليس سهلا الى هذه الدرجه ..

سئمت النقاش والحوار معك عبر هذا الموضوع ياخي قلبنا الساحه شاااااااااااااااات هل يعقل ذلك.............

استغفر الله العظيم استغفره وحده ولااله غيره سبحان الله العظيم سبحان الله عما تصفون...

.................................................. .................................................. ........................

سيتم اغلاق الموضوع فما قيل عن اغلاق المنتدى قد انتهى ولاداعي لبقاء الموضوع مفتوحا

شكرا لطرحكم وتقبلوا تحياتي

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع