النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

الصورة الرمزية ام سادن

حالة الإتصال : ام سادن غير متواجد حالياً
    ام سادن غير متواجد حالياً

استفسار2 بليييييز ابي اجابة وافية ومستعجلة

بليييييز ابي اجابة وافية ومستعجلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حابه أكمل الماستر في جامعة القاهرةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و انا مسافرة على القاهرة يوم الأحد القادم وخايفة أن تكون أوراقي ينقصها شي ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أنا صدقت شهادة الثانوية وشهادة البكالوريوس و شهادة الميلاد و كشف الدرجات وصور منها من وزارة الخارجية والسفارة المصرية - -هل نصدق الأصل فقط أم الأصل والصور ؟

لكن ورقة الموافقة على الدراسة بالخارج على حسابي الخاص من وزارة التعليم العالي لم احصل عليها لأني من سكان جدة ولم أجد احد يذهب للرياض للحصول عليها ... لكني سمعت إن الملحقية الثقافية بالقاهرة تصدر الموافقة من عندها هل صحيح هذا؟؟
    - وهل صورة جواز السفر مطلوب تصديقها؟
    - أرجوكم إفادتي بكل مايلزم بالتفصيل ..
    وأكون ممنونة لكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مثابر

حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة؛ التصديقات جميعها على الأصول فقط .. والموافقة على الدراسة تصدر من الملحقية وذلك بفتح ملف في الملحقية قبل كل شيء .. والنظام هذا معمول به من سنتين تقريباً .. وصورة الجواز لا تُصدق ..

كذا بإذن الله الأوراق كاملة وكذلك كل ما يخص الأوراق من تصديقات وأختام وزيادة .. تعالي وأنتي مطمئنة .. والله ييسر لك أمرك

طالب جديد

الصورة الرمزية ام سادن

حالة الإتصال : ام سادن غير متواجد حالياً
    ام سادن غير متواجد حالياً

لك مني جزيل الشكر اخي الكريم

انا كذا اطمنت وانا ما خليت صورة الا وصدقتها

يعني اول خطوة اقوم بيها بعد وصولي للقاهرة ان اذهب للملحقية ؟ طيب ما المدة التي تستغرقها استخراج ورقة الموافقة لاني لن مدة تواجدي بالقاهرة 6 ايام فقط

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

1- الحصول على موافقة مسبقة من وزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية على الدراسة بالخارج على الحساب الخاص محدد بها أسم الجامعة والمرحلة والتخصص او من الملحقيه
    2- أن تكون الشهادة الحاصل عليها الطالب من الشهادات المعادلة في جمهورية مصر العربية وتؤهل للالتحاق بجامعاتها .
    3- أن تكون الشهادة حديثة ( نفس عام الالتحاق بالجامعة ) ويمكن الاستثناء من قدم المؤهل في حدود ما تراه وزارة التعليم العالي المصرية .
    4- الحصول على النسبة المؤوية المطلوبة للكلية المراد الالتحاق بها أسوة بالطلاب المصريين وتحدد النسبة كل عام على حده ولحساب النسبة المؤوية يستبعد من الثانوية السعودية مجموع المواد الدينية والسلوك والمواظبة والتربية الرياضية .
    5- التاريخ المحدد لتقديم الأوراق شهر أغسطس من كل عام ويغلق الباب نهائيا مع أوائل شهر سبتمبر .
    6- الدراسة في مرحلة البكالوريوس بالانتظام الكلي والتفرغ والإقامة في بلد الدراسة ولا يسمح بالدراسة عن طريق الانتساب أو الجامعة المفتوحة أو أي جامعة أو أكاديمية غير موصى بالدراسة فيها

اختي يجب التوجه للملحقيه حتى تأخذي خطاب اعتراف وبأذن الله لن يأخذ الامر معك يوم واحد فقط وانشالله يكون التسجيل للماجستير قد بدأ وسيكون مشرفك الدراسي في الملحقية الاستاذ ابراهيم الحصيني

كل التوفيق لك

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع