صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14
    طالب جديد

حالة الإتصال : الحرية غير متواجد حالياً
    الحرية غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عبدالعزيزتركستاني مشاهدة المشاركة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية يا احمد الحربي
    اخيرا وبعد يومين اقتنعت بتلك الكلمة فيها اساءة.....
    تحياتي للجميع
    صدقت
    انا اتغاضيت عن الموضوع لما فيه اساءه واعتقد ان الموضع لا يمكن التعديل في عنوانه من قبل الأعضاء..على حد علمي

من متابعتي للمنتدى رايت سرعه في التعديل من قبل المشرفين في مواضيع وتأخر في مو اضيع اخرى ياريت ما يكون سببها الانحياز..
    والله يقويكم على اشراف المنتدى بس اعتقد انو كان المفروض التعديل من زمان

لان الساحه ساحه للبلبله فقط

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

عزيزي الحرية اهلا بك

لايوجد انحياز ابدا ولا يوجد تاخير انا اتابع المنتدى يوميا واقضي نصف عدد الساعات اليوميه وانا اتابع كل صغيره وكبيره هنا ولانقبل الاساءه على احد ايا كان ولم الانحياز وهو منتدى لجميع فئات وشرائح الطلبة السعوديين في القاهره ..........

بالنسبة انه منتدى البلبله نحن احترمنا رأيك رغم انه عكس ذلك تماما قلت انه خالي من الوطنيه وهو ايضا عكس ذلك تماما فكيف نقول ذلك وهو منتدى وجد لنقل الاخبار وفائدة الطلبة وخدمتهم كيف اسميته منتدى الحسد والحقد ونحن اسره واحده تعمل بقلب واحد لرفعة المنتدى و خدمة اعضاءه قدر المستطاع ...........

ارجو ان تقنع نفسك اولا ثم تقنع القارىء بما تقول وان كان كلامك صحيحا وتعتبر المنتدى كما تقول اذن لماذا انت موجود به الى الان ؟؟؟؟

ارجو احترام وجهه نظري كما احترمت وجهه نظرك وتقبلت رايك

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : الحرية غير متواجد حالياً
    الحرية غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي مشاهدة المشاركة
    عزيزي الحرية اهلا بك

لايوجد انحياز ابدا ولا يوجد تاخير انا اتابع المنتدى يوميا واقضي نصف عدد الساعات اليوميه وانا اتابع كل صغيره وكبيره هنا ولانقبل الاساءه على احد ايا كان ولم الانحياز وهو منتدى لجميع فئات وشرائح الطلبة السعوديين في القاهره ..........

تقول انك تقضي نصف الساعات اليومية وتتابع كل صغير ه على ذلك على اي اساس لم تحرر الاساءه خلاص نصف ساعات اليوم التي تقضيها في المنتدى؟؟

بالنسبة انه منتدى البلبله نحن احترمنا رأيك رغم انه عكس ذلك تماما قلت انه خالي من الوطنيه وهو ايضا عكس ذلك تماما فكيف نقول ذلك وهو منتدى وجد لنقل الاخبار وفائدة الطلبة وخدمتهم كيف اسميته منتدى الحسد والحقد ونحن اسره واحده تعمل بقلب واحد لرفعة المنتدى و خدمة اعضاءه قدر المستطاع ...........

اعتقد ان صدى المواضيع باقي في اذانك...لو تبغى ترد او وجهة نظرك مختلفه يوجد موضوعي هناك يتم الرد عليه مو هنا....من ناحيه ينقل اخبار بالفعل لنقل الاخبار والاخبار منها الصادق والكاذب
    اسرة واحد بس حتى في الاسر يحصل الشتات

ارجو ان تقنع نفسك اولا ثم تقنع القارىء بما تقول وان كان كلامك صحيحا وتعتبر المنتدى كما تقول اذن لماذا انت موجود به الى الان ؟؟؟؟

في احد قد قال اني مني مقتنع انا مو من الشباب الي اكتب شي بدافع تاثري بالاخرين او بالقبلية او الاحزاب ده شي
    واذا اتكلمنا عن القارئ اعتقد لو اقتناع القارئ بكل صغيرة وكبيرة في هذا المنتدى لما راينا وضع مواضيع بهذا المستوا...والدليل ردود الاعضاء واستجابتهم
    سبب وجودي هوة نفس سبب وجود الغير ووجودك وهوة مكتوب اسمي حريتي

تقبل انت راي ومواضيعي وانتقاداتي لانها دائما بهدف الاصلاح فقط

التعديل الأخير تم بواسطة الحرية ; 03-30-2009 الساعة 06:04 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : مدربي القواطي غير متواجد حالياً
    مدربي القواطي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي مشاهدة المشاركة
    عزيزي الحرية اهلا بك

ياخي عندي نقطة بسيطة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أنت يا أحمد احربي

تعجز الكيبوردات عن وصف او تحليل محاولات مراوغتك , وللعم انك تدور في دائره مغلقه

يعني بالعربي الفصيح ماتعرف تصرف وانحيازك ضد الجميع واضح وضوح الشمس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوبعدين ترا لنا عقول وعيون وآذان ولسان وانت وضعت لكي تشرف وتخدم الطلبه وليس لتنفرهم من المنتدى

فاعلم بارك الله فيك انك لست الوحيد الواعي او المثقف او صاحب السلطه العليا

وترى الشباب مايقصرون لو بغو يطيرونك زي مؤيد ومالك كلها حركتين بسيطه وبطاقة شحن 10 جنيه إتصالات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي طنق بنق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع