صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : المعداني غير متواجد حالياً
    المعداني غير متواجد حالياً

افتراضي استفسار ارجو الرد ضروري ضروري ضروري

استفسار ارجو الرد ضروري ضروري ضروري

كيف حالكم يا شباب ياشباب انا حااب ادرس طب اسنان في جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا ولكن اناا محتار من كثر الكلام اللي يقال بخصوص تدني مستوى التعليم في مصر فارجو افادتي باسرع وقت ممكن عن الجامعه وعن جامعات مصر العموم وحاب اعرف متى وقت التسجيل في الجامعه واذا في اماكنيه ان ابتداء دراستي في الصيف ارجو الرد على اسالتي ولكم جزيل الشكر والعرفاان.

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعداني مشاهدة المشاركة
    كيف حالكم يا شباب ياشباب انا حااب ادرس طب اسنان في جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا ولكن اناا محتار من كثر الكلام اللي يقال بخصوص تدني مستوى التعليم في مصر فارجو افادتي باسرع وقت ممكن عن الجامعه وعن جامعات مصر العموم وحاب اعرف متى وقت التسجيل في الجامعه واذا في اماكنيه ان ابتداء دراستي في الصيف ارجو الرد على اسالتي ولكم جزيل الشكر والعرفاان.

اهلا بك عزيزي

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من الجامعات الجيده تعليميا ونظامها فيه من الصرامه بعض الشيء ولاصحه لتدني مستوى تعليم الجامعه اما وقت التسجيل فيبدأ في نهاية شهر 6 ميلادي وتكون بداية الدراسه في نهاية شهر 9ميلادي انشالله ......

الجامعات الخاصه المعترف بها في تخصص طب الاسنان هي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة اكتوبر للعلوم الحديثه والاداب .........

سعدت بخدمتك ومساعدتك

اتمنى لك التوفيق

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : ابو محمد؟؟؟؟ غير متواجد حالياً
    ابو محمد؟؟؟؟ غير متواجد حالياً

المعداني هاذي نصيحه مني

لو تبغاء تتعلم علم ينفعك لالالا تدرس في مصر شفلك اي دوله غيرها مصر مهي حقت دراسه لو تبغاء بس شهاده ويقلولك يا دكتور وتجلس تخرب في اسنان الناس تعتبر جامعة مصر جامعة جديد ولكن جامعة اكتوبر افضل منها بس في العلم لاكن في النظباط ههههههههههههه خلها على ربك

طالب جديد

يعطيك العافيه اخوي احمد وما قصررت بس اناا سمعت ان جامعه اكتوبر الي هي جامعه msa لم يعترفوا فيها طب اسنان اللى الان فا يليت تفيدني اكثر من هذه الناحيه وليت تقولي ممكن اقدر ان ابتداء الدراسه في الترم الصيفي يعني لو حتى بعض المواد وشكراا...

طالب جديد

اهلا بك اخوي ابو محمد سعدت بمرروك وتعليقك المتواضع نعم انا اريد انا ادرس في مصر لتواضع ماديتي المحدوه التي لا تسمح لي بالدراسه الا بمصر ولان مستوى المعيشه فيها معقول واناا اريد ان اكون طبيب ناجح في عملي ولا ابحث عن المسمى فقط فاليت نفيدني اكثر عن الجامعات ولك جزيل الشكر والعرفان...

طالب جديد

حالة الإتصال : ابو محمد؟؟؟؟ غير متواجد حالياً
    ابو محمد؟؟؟؟ غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعداني مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخوي ابو محمد سعدت بمرروك وتعليقك المتواضع نعم انا اريد انا ادرس في مصر لتواضع ماديتي المحدوه التي لا تسمح لي بالدراسه الا بمصر ولان مستوى المعيشه فيها معقول واناا اريد ان اكون طبيب ناجح في عملي ولا ابحث عن المسمى فقط فاليت نفيدني اكثر عن الجامعات ولك جزيل الشكر والعرفان...
    والله يا الغالي جامعة مصر للعلوم تعتبر جامعه جيده في كل شي واخوي يدرس فيها علوم طبيه

ولما تدخلها تحس انك داخل جامعه وشهادتها حلوه ومعترف فيها في السعوديه وتلكفت الدراسه جيده

وجامعة 6 اكتوبر تعتبر شهادتها ممتازه ولكن مافي انضباط ولما تدخلها تحس انك داخل صالة دسكو

وفي جامعه اسمها msa على معتقد بس مهي معترفه في السعوديه ولو حبيت تخشها لازم من سنه تحضيريه

ومصر بصفه عامه مهي حقت دراسه هاذا في راي يعني لو تبي تتعلم في مصر قبل لا تجي تطوع وبعدين تعالنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذا ايميلي اضيفني عندك ************************

ولو احتجت اي شي انا جاهز انا الحين موجود في مصر وباقي لي شهر وارجع حاول انك تاخذ قرارك قبل عشان نساعدك

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 03-19-2009 الساعة 09:50 AM سبب آخر: يمنع وضع الايميل حسب قوانين المنتدى بامكانك التواصل عبر الخاص او رسائل الزائر للملف الشخصي

طالب جديد

حالة الإتصال : نووووواف غير متواجد حالياً
    نووووواف غير متواجد حالياً

يا الذيب الله يوفقك ان شاء الله
    جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا من ناحية المناهج ومستوها انا اشوف انه جيد جدا وعلى مستوى عالي
    لكن مشكلة التعليم في مصر هو من الطلاب انفسهم الا من رحم الله تلقاه غير مهتم وغير منضبط الله يهديهم
    والا من ناحية التعليم ومستوى المناهج تمام تشد حيلك وتذاكر اول باول باذن الله راح تجيب اعلى الدرجات

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

السلام عليكم

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة اكتوبر للعلوم الحديثه والاداب(msa) معترف بهم بالنسبه لتخصص اسنان

اما جامعة 6 اكتوبر موقوف عنها الاعتراف نظرا لتكدس الطلبه السعوديين بالجامعه وقبول الجامعه اعدادا غير نظاميه

اما بالنسبه للدارسه في الصيف فللاسف لايمكنك ذلك حاليا

بالتوفيق

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : العب غيرها غير متواجد حالياً
    العب غيرها غير متواجد حالياً

اخي كنت اتمنى ان اساعدك وافيدك بس خذها نصيحة من اخت لاتفكر بدراسة في جامعة اهلية لانها والله ضيعة اذا تبي تدرس فكر بجامعة حكومية صح عدد الطلاب كبير بس دراستها صح مثل جامعة القاهرة وبطتلع دكتور ناجح بأذن الله سوي مثل ماسويت روحت الجامعات الاهلية حسيت انها لعب ومسخرة بس انت جاي عشان تاخذ شهادة صح الله يوفق اخوي

طالب جديد

يعطيك العافيه اخوي ابو محمد وجه نظرك احترمها على عيني وعلى راسي وانا اضفت ايميلك عندي يعطيك العافيه على تعاونك لك جزيل الشكر....

اخوي نوواف اعتقد انك اصبت الهدف من وجه نظري ان الطالب الذي يريد الدراسه سوف يحصلها في اي مكان يعني بالعربي الشخص الذي يريد العلم يبحث عنه بشتاء الوساائل في جامعه خاصه او حكوميه يعطيك العافيه على هذا الرد شكرا لك على تعليقك تقبل شكري المتواضع...

اخ احمد يعطيك العافيه على الجهود التي تبذلها في خدمه اخوانك الطلبه لك شكري واعتزازي وتقديري..

اختي العب غيرهاا يعطيك العافيه شكرا جزيلا لك ..الاخوان لم يقصروا ابدا في مساعديتي ورايك ونصحيتك اقدرها واحترمها وهذا نابع من طيبة شخصك التي لاتريد الاضرار باخونهاا الطلبه بس لو افرض انني فكرت بانني سادرس في جامعه حكوميه ومثل منتي عارفه المصريين بس الله ماشاء الله قليلن حيل يعني لو بلقاء بالقاعه 2000 طالب باحمد ربي بقول اليوم القاعه فاضيه يابنت الحال خليها على ربك وين الواحد راح يفهم بالكم الهائل من الطلبه بس انا اتفق مع اخ نواف بان الطالب الذي يريد العلم سوف يحصله باي مكان...شكرا لكم جمعيا .....

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع