صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : نووووواف غير متواجد حالياً
    نووووواف غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العب غيرها مشاهدة المشاركة
    اخي كنت اتمنى ان اساعدك وافيدك بس خذها نصيحة من اخت لاتفكر بدراسة في جامعة اهلية لانها والله ضيعة اذا تبي تدرس فكر بجامعة حكومية صح عدد الطلاب كبير بس دراستها صح مثل جامعة القاهرة وبطتلع دكتور ناجح بأذن الله سوي مثل ماسويت روحت الجامعات الاهلية حسيت انها لعب ومسخرة بس انت جاي عشان تاخذ شهادة صح الله يوفق اخوي

اختي الكريمه كلامك مردود عليك وغير صحيح بحكم انني ادرس في جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا وفي السنه الخامسه في الطب البشري لم ارى اللعب والمصخره الذي تتحدثين عنه الطالب المجتهد ياخذ نصيبه وياخذ درجاته وكذلك المهمل نحن في كلية الطب وخصوصا في السنين الاكلينيكيه فاغلب الدكاتره اللي يلقون المحاضرات لنا هم نفسهم الدكاترة الذين يلقون المحاضرات في جامعة عين شمس ومنهم الدكتور حسام موافي الذي يعتبر الدكتور الاول في جمهورية مصر للطب الباطني وايضا منهم الدكتور خليل الديواني والدكتور بدوي لبيب الذي تكلمت جرائد جمهورية روسيا عن انجازاته والدكتور مجدي فراج وغيرهم من الدكاتره على مستوى جمهورية مصر فلن اندم في يوم ما على دخولي الى جامعة مصر واحب اضيف انه في جامعة مصر نداوم يومين في الاسبوع يوما الاربعاء والخميس يعني ايام اجازاتنا في جامعة عين شمس

تحياتي لك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : د.حسن اليماني غير متواجد حالياً
    د.حسن اليماني غير متواجد حالياً

الاخ /المعداني تحية طيبه
    بالنسبه لسؤالك عن جامعة مصر..الجامعة مستواها جيدجيدا..وأنا الحمد لله أتخرجت منها..عموما ..موضوع الجامعة ليس هو المهم ..ليش؟لأني أعرف طلاب في جامعات أخرى ..وفي البداية والنهاية الموضوع راجع لطموحك ورغبتك وعزيمتك..يعني حتى الشباب الي أعرفهم من الجامعات الاخرى ..متخرجين بمستوى يشرف ..

نصيحتي لك ...أستخير الله ..والله يكتب لك الخير وين ما كان..

ولا تنسى لالالالالالالازم تأخد موافقه من الوزارة او من الملحقيه للجامعة تلتحق بها..

الله يوفقك ..ويكتبلك الخير وين ما كان..

ونحن في خدمتك..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع