صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 53
  1. #31
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيتار الحنين مشاهدة المشاركة
    حيوووووووووووووووووو .....


    اولا: الصريحه .

    ايه اخذت التزكره بس بعد عناااااااااا طووووووويل ولو انا رحت على حسابي الخاص كان

    رحت و رجعت و رحت و رجعت والتزكره لسى ماطلعت ...>>بيني و بينك طلعت التزكره بالواسطه هههههه


    ثانيا: متعب ..

    انت تتكلم و ترد و عينك قويه وكانك ما تدري انو هدا اللي صاير في الملحقيه ...


    تيب اانا باقولك على شي روح ************************ اوكي ورح عند عبدالعزيز الرشيد


    و خليك ساكت و شوف كيف يعاملك ولما يدخل شاب شوف المعمله كيف ..


    ثالثا: محمد مهواس ..

    انت جالس تبربر مافي فايده منك ولا من كلامك ..

    شنو اللي يعامونك مثل بنتهم ..

    تحياتي لكـــ..




    ملاحظه :: كل الكلام اللي قالتها الصريحه ميه ميه
    انا اقول أولاً تعلمي كيف تكتبي بالعربي الفصيح و من ثم تقدمي قليلاً وتعلمي كيفية ادب الحوار ومن ثم تطوري قليلاً وسجلي في المنتدى من جديد ومن ثم تطوري وتشرفي بأنك تخاطبيني ..

    اما أنك تقفزي هذه القفزه فهذا يسمونه انتهاك لخطوات الحياة ..

    انا لا ابرر او ابربر ولكن العقل يقول انهم رجال كبار في السن ولاالعقل ولا المنطق يقبل ان احدكن تدعي انهم يعاكسوها .. كم انتم واثقين من انفسكم بزيادة ...

    اسأل الله لكم الشفاء كان بودي ان اطلب منكم الوضوء والصلاة ركعتين ولكن يبدولي من نقاشكم أنكم في وضع مزري وغير مريح وممنوعين من الصلاة حتى اشعار اخر ..

    اتمنى لكم التوفيق وعلى قولة النجديين ( يازينكن ساكتات .. وفي روايه .. مامثلكن ساكتات .. وفي روايه اخرى .. ياملحكن ساكتات )


  2. #32
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية محمد الحربي

    حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7642
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : مكه
    المشاركات : 3,053
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المهوس مشاهدة المشاركة
    اكتفي بالقول ..
    إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا اكرمت الئيم تمردا ..

    وبعدين اغلب الموظفين قد والدك يعني يعاملوكي زي بنتهم فلاتفكري انهم معجبين لاتكوني واثقه كذا بنفسك بزياده .. اصلحك الله وهداكي ..



    يا أخ محمد ترى في كل مكان في الطيب والبطال

    في مشاهد واضحه وصريحه من بعض المسؤءولين في الملحقيه

    مافي داعي انك تدافع عنهم وتسوي فيها الشخص الأخلاقي والمثالي في نفس الوقت

    هنا الأخت تكلمت عن أشخاص معينين وليس كل العاملين في الملحقيه

    ولو تسوي استفتاء تجد ان نفس الأشخاص غير مقبولين عند الجميع

    يا أخي في أشياء واضحه وضوح الشمس وما يبغالها اي تفسير بلا زي والدك وبلا كلام فاضي ولا تخلوا الواحد يخرج عن طوره

    لذلك أرجوكم أن تتحدثوا بواقعيه

    أنا حتى التذاكر أخذتها بعد كل إهانه مع أنني أستحقها ولكن لا يوجد القائد الذي يسيير الأمور لمصلحة الطلاب ,,,

    مافي داعي انه الواحد يتكلم فأرجوكم أن تتكلموا بكل واقعيه ولا تنافقوا من أجل مصالحكم الخاصة ,,,

    الشخص الوحيد الذي أحترمه في الملحقيه أبو عبدالله الأستاذ / خالد النامي لأنه رجل بمعنى الكلمه وما عنده لخبطه ,,,

    وتحياتي للعقلاء فقط ,,,,

    جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

    زورنا وجرب بنفسك ,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا اقول تحياتي للجميع وليس فقط للعقلاء ..

    بما انكم تتحدثون عن تجاربكم فلي الحق ان اتكلم عن تجاربي .. انا لم اواجه اي اهانه في اي يوم من الملحقيه كلهااااااااا ولله الحمد ..؟؟

    تسألني لماذا ايش معنى انت؟؟ اقولك مو بس انا بل كل الاشخاص الذين يعرفون مالهم وماعليهم اساسا نكون نظاميين فلا ندع مجال لكثرت النقاش مع اي احد ...


    بعدين انا ما ادافع انا اقول الواقع والحقيقه ولو أتى اي شخص وغلط عليك يامحمد الحربي وانا اعرف عنك انك انسان طيب صدقني راح اوقف بجانبك ارجو ان تتفهم ردودي قبل ان تتسرع بالحكم علي ..

    والله العالم عن نيتي ..


  4. #34
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخ محمد المهوس مو انت الي تجي تعلم الناس الاخطاء الاملائيه وبعدين هاذا ماهي اخطاء الناس تطوروا وانت بها التفكير بس عندي سؤال مين انت عشان تتكلم عن الوضوء والصلاة لو فيك خير وبركة قوم صلي انت وبعدين انصح غيرك واذا تتمنى الشفاء فا اتمنى ان تكون اول شخص يشفى رجاء لادخلت موضوعي لاتكثر كلام اذا عندك شي قوله باحترام واذا ماعندك لاتدخل ادري بتقول الموضوع للنقاش بس مثل نقاشك انا في غنا عنه ..
    تحياتي الصريحة ..


  5. #35
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخ محمد الحربي في كل زيارة يزداد تألقك ..
    تحياتي الصريحة ..


  6. #36
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي قيتار الحنين أضاءت صفحتي بمرورك ..
    تحياتي الصريحة ..


  7. #37
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : د.حسن اليماني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28643
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 114
    د.حسن اليماني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وجهة نظري بقولها...وبكل صراحة..

    الموضوع جدا حساس ..وواضح إنه أنكتب لحظة غضب..

    لابد أن نوزن أنفسنا ..في مثل هذه المواضيع..لأنه لا يعقل أننا نرى بنت تجلس في مكتب أحد الموظفين كحد قولك 3 أو 4 ساعات..بحجة أن الموظف او المسؤول يرغب في الحوار معها..

    الظلم ظلمات يوم القيامه..
    أنا لا أدافع...ولكن كلمة الحق لا بد أن تقال..عمري ما أنتظرك في الملحقيه كل هذا الوقت عشان تكون في بنت داخل المكتب..
    يعني مثلا ..الاستاذ إبراهيم الحصيني..بحكم أنه الشخص المسؤول عن الطلبه في الجامعه الي أدرس فيها..ولحظة وجود معاملة لي أدخل حتى لو كان عنده مين ما كان..ولو كان مشغول يقل أتفضل أستريح ..(هذه شهادة حق).

    ما أود قوله...الظلم ظلمات يوم القيامه..


  8. #38
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصريحة مشاهدة المشاركة
    أخ محمد المهوس مو انت الي تجي تعلم الناس الاخطاء الاملائيه وبعدين هاذا ماهي اخطاء الناس تطوروا وانت بها التفكير بس عندي سؤال مين انت عشان تتكلم عن الوضوء والصلاة لو فيك خير وبركة قوم صلي انت وبعدين انصح غيرك واذا تتمنى الشفاء فا اتمنى ان تكون اول شخص يشفى رجاء لادخلت موضوعي لاتكثر كلام اذا عندك شي قوله باحترام واذا ماعندك لاتدخل ادري بتقول الموضوع للنقاش بس مثل نقاشك انا في غنا عنه ..
    تحياتي الصريحة ..
    قسم انك فللللللللللللللله وهذا يؤكد على الوضع المزري الذي انتي فيه وبكل الاحوال ..

    يقول المثل: لاتجادل السفيه ولا تجعله يجادلك حتى لا يصعب على الناس التفريق بينكما ..
    ايضاًيقول المثال:ولاتجادل الجاهل يزيدك جهلا ..

    فلذالك دمتي بصحه وسلامه .. حتى اشعار اخر ..


  9. #39
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    استغفر الله العلي العظيم استغفره وحده واتوب اليه ماذا دهاكم ارجو ان نحترم اراء بعضنا البعض ونتقبلها ونبتعد عن الاساءه والغضب واي يرد يسيء او يجرح في اي شخص سيتم الغائه وانذار اي عضو يقوم بذلك (رجاء اخير رجاء اخير) حتى لايتم اغلاق الموضوع وسيكون هذا هو التنبيه الاخير هنا ابحثوا عن النقاش الراقي ستجدونه ان اردتم...........

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 03-20-2009 الساعة 01:07 PM
    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #40
    طالب جديد
    الصورة الرمزية قيتار الحنين

    حالة الإتصال : قيتار الحنين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38761
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 20
    قيتار الحنين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ..


    محمد المهواس : ابي اقولك على شي لو تبيها بنفس اسلوبك او احسن من اسلوبك او تبيها كلام شوارع او تبيها


    قبايل (( على ما اعتقد انو مافي عندك شغل القبايل )) ....


    مو انت تعلمني وتاني شي انت مصلح وضعك في الملحقيه و تدافع عنهم


    وبعدن انا ولد مو بنت ولو تبي تقابلني انا حاظر و نشوف منو الرجال


    انا ولا انت ....



    سلام....


صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator