صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 53
  1. #21
    طالب جديد

    حالة الإتصال : حسن خليل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38697
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 4
    حسن خليل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خبرك عتيق ,,,

    تعالي بعلمك سالفة عنتره مع جارته بهـكـالوقت,,,

    هذه اخلاق عنتره (بالجاهليه ) انظروا كم فيها مراعاة لحرمة الجاره .لاحظو انها قبل الاسلام ..

    و أغض طرفي ما بدت لي جارتي
    حتـى يـواري جارتـي مأواهـا
    اني امرؤ سمـح الخليقـة ماجـد
    لا أتبع النفـس اللجـوج هواهـا


    حتى قبل الاسلام كان هناك مراعاة لحرمة الأخرين ,,, فكيف بكم يامن اتيتم الى الدنيا مسلمين.

    وانتم وضعتم لتخدموا الاخرين سواء رجال كانوا ام نساء ,
    ارجو من المسؤلين عدم التهاون مع هكذا اشكال تضرب تعاليم الدين والعادات الاجتماعيه بعرض الحائط.

    ارجو على الاقل من زوجاتكم لوي اذانكم ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحياتي واشواقي,,,

    اخوك... حسن
    ابو خليل


  2. #22
    طالب جديد

    حالة الإتصال : متعب الشمري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6536
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 30
    متعب الشمري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصريحة مشاهدة المشاركة
    هلا عزيزي متعب الشمري اولا احترمتك لمجرد مرورك علي الصفحة لكن **********لان كلامك ماهو كلام شخص عاقل وعارف وبعدين انا جديدة بالمنتدى ماصارلي الا كم يوم ولان الكلام اي قلته معروف عشان كذا تشوف الناس مويدين الموضوع ..
    ياخوي يامتعب انا انثى وافتخر بكامل انوثتي لكن ما احب اقول اسمي مو عشان خايفة منك او من غيرك بس اسبابي تمنعني والله مسكين ادعيلك بالشفا قال ماتعرف الملحقيه الظاهر ان لك ايد في الملحقية
    تحياتي الصريحة..

    ـــــــــــــــــــــــــــــ؛؛؛؛


    اولا: انتي كتبتي موضوع بـ منتدى والمفروض تتقبلين وجهة النظر الثانية وتقنعينا بـ وجهة نظرك واذا ما كنتي تبين اي واحد يخالفك كان المفروض كاتبه الموضوع بـالمذكرات حقتك

    ثانيا: انا ملاحظ وخصوصا بـ منتدى مصر كل موضوع يبي يجيب سيرة الملحقية او حتى يبي يتكلم ويشتكي على حارس عمارة الملحقية يكون كاتب الموضوع توه مسجل جديد ومعاه جماهير ترفع الموضوع على قولة المثل انت ارفع وانا اكبس ... وبـ صراحه صرت كل ما اطفش وابي اسمع الهوشات واشوف ناس يتهاوشون ويسبون اروح لمنتدى مصر واشوف اي عضو توه مسجل جديد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ثالثا: انا مالي اي يد بالملحقية ..... وعلى افتراض اني اشتغل بالملحقية او لي ايادي المفروض انك تفرحين لأن صوتك وصل للملحقية .... ولو انها فرحة ما تمت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    رابعا واخيرا: الحمدلله انا كاسب احترامي من هالناس اللي حولي **********************

    سـ لملم

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 03-19-2009 الساعة 08:29 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي <<<< بخاطري اطير

  3. #23
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اتمنى الهدوء وعدم الاساءه حتى لايتم اغلاق الموضوع رجاءا

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اكتفي بالقول ..
    إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا اكرمت الئيم تمردا ..

    وبعدين اغلب الموظفين قد والدك يعني يعاملوكي زي بنتهم فلاتفكري انهم معجبين لاتكوني واثقه كذا بنفسك بزياده .. اصلحك الله وهداكي ..


  5. #25
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بنت الأصـول

    حالة الإتصال : بنت الأصـول غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37965
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 168
    بنت الأصـول غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا والله يا جماعه ما كنت ابي اكتب ردي هذا من البدايه ..

    نظراً لاننا في منتدى وظيفته الأولى خدمة الطلابـ

    ولأن الكاتبه بنت بلد ولها علي حق الاحترام المتبادل

    لكني وللأسف لم اجد منها في ردودها مبادله للإحترام ابداً

    المهم

    بعد ما شفت ردود الاخ / ت الصريحه التي تملك بداخلها صراحه وبجاحه < سوري

    قررتـ بعد اذنكم يـالمراقبين الرد عليها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصريحة مشاهدة المشاركة
    ماصار معاك هالشي اتحدا بس انتوا تخافون تتكلمون...
    علي العموم عزيزتي الجمال و الانوثة هبه من الله تلعب دورها في الملحقية ..
    تحياتي الصريحة ..
    اولا : تبين تقولين للناس يعني انك جميله وكاملة الأنوثه ( الكلمه كررتيها في اكثر من رد )
    خلاص الشباب عرفوا الحمد لله وهدفك الاول من الموضوع وصل .

    ثانيا : انا ما اخاف اتكلم في حاله وحده ( لو لي حق وابي اخذه )

    لكني فعلا اخاف اتكلم و افضح في ناس .. وأكون مسؤله امام الله على ذلك ( اثمها عظيم )

    ثالثا : اقسم بالله يالصريحه ما كنتي نزلتي الموضوع هنا لو كان واحد من اسماء الرجال الي ذكرتيهم
    تعرف عليكي شخصياً ولارقمك ولا ضيفك في مكتبه اربع ساعات على قولك ( وكنتي رافضه الضيافه )

    رابعا : يا بنت الناس / الرجال بأي مكان وبكل مكان تفتنهم النظره والكلمه و ( لفة الطرحه ) < وافهميها انتي

    ما ينفع بعد هذا كله تلقــــــــييييي كاااااامل اللوم عليه.. وكأنك البريئه المظلومه

    خامسا : لو يا عيني ما عجبتك ال3 او 4 ساعات الي جلستيها بمكتبه بحجة انتظار الورقه

    كان بالاحرى تستأذني وتنتظريها بأي مكان ( ما حدا كان يسحبك من يدك )

    لا كان توقفي هالمهزله عند حدها بكلمتين .. ويعرف ان البنات الي يجون عنده بنات ناس



    سادسا / لم انتظر منكـ ردك

    وبعد كذا لو ما تبي معارضين لكـ

    دوني ما تريدي في حافظة ذكرياتك ( الجميله ) مع رجال الملحقيه الي قد ابوكـٍ يا جميلتي الصغيره



    وكااافي كلام في اعراض الناس



    الله يستر علينا وع المسلمين







    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الأصـول ; 03-19-2009 الساعة 11:54 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [align=center]يزداد مـع قسـوة زمانـي ثبوتـي[/align]

  6. #26
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يابنت الاصول اذا رديت عليك باسلوب وقح راح يكون عقلي صغير ما اقدر اقولك غير انك نورتي صفحتي وبعدين الي بلملحقية مو مثل ابوي ولا يشرفني يكون احد فيهم ابويا ..
    وانا رديت علي كلامك انتي تقولين مايصير هالكلام بالملحقية لا يصير ..
    تحياتي الصريحة ..


  7. #27
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزي محمد المهوس شرفتي بمرورك لكن ماشرفتني بكلامك وبعدين انت رجل وعارف حركات الرجال مو انا الي اجي اعلمك ..
    تحياتي الصريحة ..


  8. #28
    طالب جديد

    حالة الإتصال : العب غيرها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38770
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 7
    العب غيرها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اتمنى ان يكون مروري خفيف عليكم انا ماراح اضيف جديد على قول احد فيكم ولكن في صف اختي الصريحة هي ماكتبت موضوع من فراغ وقتها وانما كتبت موضوع من شي تعرضت له وبصراحة احنا بنات وادرا بلاشياء والتصرفات الي تسير في الملحقية والجميع يشهد بذالك وحتى الشباب الي يكونون في الملحقية عشان يخلصون من امور خاصة فيهم يلاحظون تصرفات المسؤولين اذا وجدوا بنت في مكتب واحد فيهم وبصراحة انا شفت هلموقف بعيني استهتار فيهم والعصبية هذا كلة عشان في بنت جالسة وبصراحة هلتصرفات منعتني من اني ادخل الملحقية خوف على نفسي وسمعتي بس لضروره احكام
    اتمنى ان لا اكون ثقلت عليكم بكلامي وسلامي للجميع
    اختكم العب غيرها


  9. #29
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سفن اّب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3570
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : ...............
    المشاركات : 167
    سفن اّب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماشاء الله الموضوع فيه تفاعل كبير وهالشئ يفرح يغدي الموظفين اللي مايحافون الله يستحون على وجييههم شوي

    وللي يدافعون وهم مايدرون وش السالفه ترا الموضوع اكبر من اننا نتكلم فيه وحنا نكذب

    الامر بسيط رح للملحقية وشف الوضع(اتكلم عن الرشيد الباقين ماادري عنهم) مع ان فيه احد اللي دافعوا يقول بااحد المواضيع مااروح للملحقية الا مره بالسنة !!!! (ياليت يمنعون الاسماء الحقيقة صار فيه كم شخص همهم الدفاع عن الملحقية)

    الاخت بنت الاصول كتبت رد كامل وتقسم فيه ان كاتبة الموضوع هي الغلطانة وانها تمثل انها البريئة المظلومة وبنهاية الرد تقول كافي كلام بأعراض الناس !!!


    ان شاء الله ان الموظفين كلهم يعتبرون كل الطالبات زي بناتهم بس ياليتهم يكملون معروفهم و يعتبرون الطلاب زي اولادهم

    وشكرا


  10. #30
    طالب جديد
    الصورة الرمزية قيتار الحنين

    حالة الإتصال : قيتار الحنين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38761
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 20
    قيتار الحنين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حيوووووووووووووووووو .....


    اولا: الصريحه .

    ايه اخذت التزكره بس بعد عناااااااااا طووووووويل ولو انا رحت على حسابي الخاص كان

    رحت و رجعت و رحت و رجعت والتزكره لسى ماطلعت ...>>بيني و بينك طلعت التزكره بالواسطه هههههه


    ثانيا: متعب ..

    انت تتكلم و ترد و عينك قويه وكانك ما تدري انو هدا اللي صاير في الملحقيه ...


    تيب اانا باقولك على شي روح ************************ اوكي ورح عند عبدالعزيز الرشيد


    و خليك ساكت و شوف كيف يعاملك ولما يدخل شاب شوف المعمله كيف ..


    ثالثا: محمد مهواس ..

    انت جالس تبربر مافي فايده منك ولا من كلامك ..

    شنو اللي يعامونك مثل بنتهم ..

    تحياتي لكـــ..




    ملاحظه :: كل الكلام اللي قالتها الصريحه ميه ميه

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 03-20-2009 الساعة 04:46 AM

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator