صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 53
  1. #11
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي فيتار الحنين احترم رأيك ولكن ايش نقول علي ناس متخلفه مثل هاذي لاانا ولا انت نقدر نغير نفس أحد فيهم شاكرة لمرورك نسيت اسال اخذت التذكرة ولا لا..؟


  2. #12
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزتي بنت الاصول والله انا لما ذكرت الاسم ماني خايفة من احد فيهم وبعدين ماصار معاك هالشي اتحدا بس انتوا تخافون تتكلمون...
    علي العموم عزيزتي الجمال و الانوثة هبه من الله تلعب دورها في الملحقية ..
    تحياتي الصريحة ..


  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حبيبتي داليا انا مافضحت احد هم الي فاضحين انفسهم والله ماحد قال لهم لاتحترمون بنات الناس كل غلطان يتحمل غلطة ..
    تشرفت بمرورك ..
    تحياتي الصريحة ..


  4. #14
    طالب جديد

    حالة الإتصال : متعب الشمري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6536
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 30
    متعب الشمري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ــــــــــــــــــــــــــــــ؛؛؛؛

    والله هالموضوع قلبته يمين ويسار وما عرفت وش القصد منه

    المشرفين والمراقبين كلهم وقفوا مع الموضوع ومع الكاتب\ ـــه وانا مدري هل هالثقه بـ كاتب الموضوع منوين جت هل هي من سابق معرفه ولا على قول المثل ليس حبا في علي ولكن كرها في معاوية

    المفروض المشرفين والمراقبين والاعضاء يتبعون الآية اللي تقول " يا ايها الذين آمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا " ولا يمشون مع الخيل يا شقرا دام الموضوع على الملحقية وعلى الموظفين


    ×

    نرجع لـ الموضوع

    انتي يا صريحه ( ولو اني حاس ان ورا هالاسم شنب) كتبتي اسماء موظفين بالملحقية وكتبتي مشكلتك والمفروض بـما انك كتبتي اسماء الخصوم المفروض تعرفين عن حالك وتقولين انا فلانة بنت فلان رحت باليوم الفلاني وصارت المشكلة هذه

    هل فيها شي ...؟؟؟

    ذاك اولا


    ثانيا


















    بالتوفيق ان شالله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي <<<< بخاطري اطير

  5. #15
    بإنتظار التفعيل

    حالة الإتصال : العالم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9048
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 217
    العالم غير متواجد حالياً

    Thumbs up


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اختي الصريحة يعطيك الف عافيه وصدقيني اني شفت التمييز في التعامل بين الطلاب والطالبات من قبل الرشيد والقاشي وعموما
    تسلمين على صراحتك والله لايحرمنا منها في هذا المنتدى لكي تنكشف شخصيات ناس كثير في هذه الملحقيه من المتسترين تحت تطبيق النظام والتعسف على الطلبه وكانهم يتعاملون مع لاجئين لاطلبه ويجب فضحهم ..

    اشكرك اختي الصريحه وتقبلي مروري


    اختي بنت الأصول اخالفك الرآي في ذكر الأسماء لأنه شي ضروري لفضح مثل هذه الأشكال ويجب علينا جميعا توضيح اي صورة لأي مسؤل يختلف في تعاملاته مع المراجعين على حسب الجنس او المصلحه وهو لايستحق ان يكون مسؤل ويكون مكانه الطبيعي في مكان لايتعامل مع اي مراجع..

    هذا يمثل رأي الشخصي وتحياتي للجميع

    التعديل الأخير تم بواسطة العالم ; 03-19-2009 الساعة 02:22 AM

  6. #16
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سفن اّب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3570
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : ...............
    المشاركات : 167
    سفن اّب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    موضوع جيد وزين انه بنت اللي كتبته

    الحق انا ماادري عن القاشي

    بس الحق ان الرشيد كل مارحت لمه احصل عنده بنات ويطووول معهن والمشكله ماهو مثل الزهراني يخلينا ندخل المكتب

    يخلينا ننتظر برا واذا دخلنا بسرعه يخلص الموضوع واحيانا وهو يكلم بالتلفون والبنات يجلس معهن على راحته

    واثنين من اخوياي صارت معهم نفس القصة الرشيد خلاهم ينتظرون علشان بنات جالسن يسولف معهن (لو هو مصلح اجتماعي كان قبلناه بس حق ماليه وشوله كثر الكلام )

    الشرهه على العقيل اللي حاط شاشات الكميرات بالمكتب ومايغير شئ

    كتبت هالرد ومااردت به الا الحق

    وشكرا


  7. #17
    طالب جديد

    حالة الإتصال : هاوي الرياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30975
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 9
    هاوي الرياض غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خلونا نسوي زيارة لهم سريعة ونشوف .. .. ممكن كلام الاخت الصريحـــة 100% صحيح ..؟

    وخلونا شوي صريحين ..؟

    لو كان هذا الشي صحيح .. يعني وش راح يتغير مع هاي الحديث ..؟

    هل هناك حل ..؟

    وهل راح يكون هناك شكوى ..؟

    ...؟ لا تعليق ..؟



    كل زيـــن اشاهــدة وانتم بعيـــد ....... منوتـــي ليـــتك معــي

    وان سهرت الليل اهوجس بك واعيـــد هل لاجلك مدمعــــي


    كلمات اعجبتنـــــــــــي ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. هاوي الرياض .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا عزيزي متعب الشمري اولا احترمتك لمجرد مرورك علي الصفحة لكن************* لان كلامك ماهو كلام شخص عاقل وعارف وبعدين انا جديدة بالمنتدى ماصارلي الا كم يوم ولان الكلام اي قلته معروف عشان كذا تشوف الناس مويدين الموضوع ..
    ياخوي يامتعب انا انثى وافتخر بكامل انوثتي لكن ما احب اقول اسمي مو عشان خايفة منك او من غيرك بس اسبابي تمنعني والله مسكين ادعيلك بالشفا قال ماتعرف الملحقيه الظاهر ان لك ايد في الملحقية
    تحياتي الصريحة..

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 03-19-2009 الساعة 09:30 AM سبب آخر: الاساءه

  9. #19
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تشرفت بمروركم العالم وسفب اب


  10. #20
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصريحة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38768
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 36
    الصريحة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هاوي الرياض تحياتي لك ..
    بس حبيت اقولك يمكن الكلام يخليهم يخجلوا شوي ..
    تحياتي الصريحة..


صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator