صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13
    طالب جديد

حالة الإتصال : حــــذيفـــة غير متواجد حالياً
    حــــذيفـــة غير متواجد حالياً

الله يعافيك أخت مي .. ويبارك فيك ..

ويـسر لك كل خير ..

والله إني عاجز عن شكرك ..

لكن هذا اللي أقدر عليه .

شكراً 100000000000000000000000000000

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اسف اخي حذيفه عن تأخري بالرد ولكن بعض الاعمال الخاصة هي السبب اتمنى منك المعذره واعتقد ان الاخت مي وفت وكفت ولن تدع لي مجال للاجابه فهي ذكرت كل شيء

باختصار...............

جميع الجامعات الحكوميه موصى ومعترف بها لدى وزارة التعليم السعوديه وفي جميع التخصصات اما الجامعات الخاصه فيوجد التخصص في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت مسمى كلية الاثار والارشاد السياحي ويتفرع منها تخصص سياحه وفنادق...........

بالتوفيق لك

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : rakaaaan غير متواجد حالياً
    rakaaaan غير متواجد حالياً

افتراضي استفسااااااار عاجل

استفسااااااار عاجل

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاه والسلام على اشرف الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم وعلى صحبه الكرام اما بعد::
    اخواني في جمهوريه مصر اتمنى الافادة باسرع وقت انا طالب في السنه الثالثه طب بشري في باكستان ا رغب التحويل لكن ماني عارف اي شيء عن مصر يعني عن الجامعات الحكوميه ومستوى الدراسه فيها والفائده المتلقاه وهل الدراسه سهله يعني ما فيه تدقير للطالب السعودي لان هنا في باكستان اذا عرف الد كتور انك سعودي رحت فيها وانواع النفسيه
    انا ابي جامعه ليست سهله مثل 6 اكتوبر ابي جامعه فيها علم و ومو صعبه يعني الطلبه السعودين يتخرجون منها ويمدحونها واهم شيء هل الخريجين يتخرجون بشيء لان الطب زي منتو عارفين من افضل المهن خاصه في مجتمعنا وحنا بغنا عن الاحراج لانك تظلم نفسك وتطيح بمواقف عند ربعك لكن اسال الله التوفيق لي ولكم وا يكتب ما فيه خير لي ولكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ايهما افضل الاسكندريه او المنصوره او احد
    الجامعات الحكوميه المعتدله التي تلائم الطالب السعودي من حيث سهوله المنهج وتطبيق النظام والفائده وقت التطبيق في السنوات الاخيره وشكرا............نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واتمنى الرد على سؤالي باسرع وقت

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع