النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ساعدونييييييي

طالب جديد

حالة الإتصال : نفسي أدرس برةبس؟ غير متواجد حالياً
    نفسي أدرس برةبس؟ غير متواجد حالياً

افتراضي ساعدونييييييي

ساعدونييييييي

أنا طالبة بكالريوس سنه تالت تخصصي رياض أطفال ونجحت كل سنه بسنتها وماحملت ولا ماده وكان معدلي فأولى 4وربع وفتانيه3ونص وفتالت الترم الاول تقريبا معدلي 3ونص الموهم انو انا بستفسر بعد البكالريوس لو أبغى أكمل ماجستير كيف أقدم من البداية لاني ما افهم ولاشي فدي الاشياء كل الي أفهمو فحدود منطقتي المدينة المنورة جامعة طيبة طبعا أنا بسأل بخصوص الإبتعاث الي على حساب الدوله ما اقصد الي على حسابي الخاص وفي شي تاني انو انا اهلي يرفضو سفري للدراسه بدون زواج

فما الحل كيف اقنعهم ولو ماقدرت الدراسة عن بعد ممكن تفيدني فدا الشي طموحي اكمل ماجستير بعد البكالريوس
    بإختصار أفيدوني بكل ما يخص الماجستير للي زي وضعي من البداية للنهاية ومرررررره شوكرا للي حيرد عليا وكمان للي محيرد عليا

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بنت الأصـول

حالة الإتصال : بنت الأصـول غير متواجد حالياً
    بنت الأصـول غير متواجد حالياً

اعتقد ان الموضوع في غير مكانه المناسب

اتمنى لك مزيدا من التقدم

مع التوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]يزداد مـع قسـوة زمانـي ثبوتـي[/align]

طالب جديد

والله اشكرك على ردك ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم قال بما معناه انو ياريت الناس تقول خير او تسكت يعني ايش مو فمكانو المناسب اتوقع انو استفسار وفي ساحة المبتعثين يعني عندهم خبره شكرا

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بنت الأصـول

حالة الإتصال : بنت الأصـول غير متواجد حالياً
    بنت الأصـول غير متواجد حالياً

هذا القسم للمبتعثين لجمهورية مصر ..

هل تريدي الاستفسار عن هذه البعثه والى هذه الدوله اختي ؟

ما وضحتي في كلامك انك تبي تكملي دراسه الى مصر ... هذه نقطه

النقطه الثانيه ان هالقسم لا يناقش المسآئل العائليه يا قمر

النقطه الثالثه : اتمنى لك من قلبي التوفيق

[align=center]يزداد مـع قسـوة زمانـي ثبوتـي[/align]

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اهلا بك عزيزتي

الجامعات المصرية الحكومية الموصى بها لمرحلة الدراسات العليا :

جامعة القاهرة - جامعة عين شمس - جامعة الأزهر - جامعة الإسكندرية - جامعة حلوان
    الجامعة الأمريكية بالقاهرة ( مرحلة الماجستير )
    علماً بأن الدراسة في الجامعة الأم "الرئيسية" فقط أما الفروع فغير مقبولة

شروط الالتحاق والأوراق المطلوبـة للدراسة بمرحلة الدراسات العليا :

1- الحصول على موافقة مسبقة من وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية على الدراسة بالخارج على الحساب الخاص محدد بها اسم الجامعة والمرحلة والتخصص وطريقة الدراسة ( جزئي – كلي ) .

• الانتظام الكلي :يلزم الدارس بالإقامة الكاملة والتفرغ للدراسة في مقر الجامعة

• الانتظام الجزئي : بمرحلة الماجستير يلزم الدارس بالإقامة لمدة سنة دراسية متصلة في مقر الدراسة ( 9 شهور ) تحسب من تاريخ بدء الدراسة وحتى تاريخ انتهاء العام الدراسي .
    أما في مرحلة الدكتوراة يلزم الدارس بالإقامة لمدة سنتين دراسيتين متصلتين تحسب كل سنة من تاريخ بدء الدراسة وحتى نهاية العام الدراسي .
    2- الدراسات العليا في الجامعات المصرية امتداد للتخصص الذي درسه الطالب في المرحلة السابقة .
    3- ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد بالنسبة لمرحلة الماجستير .
    4- الحصول على خطاب معادلة للشهادة الحاصل عليها الطالب من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ( بصفة عامة ) شهادة البكالوريوس التي تمنحها جامعات المملكة معادلة بمثليتها من الشهادات التي تمنحها الجامعات المصرية ويقوم المجلس الأعلى للجامعات بإصدار شهادة لكل طالب بهذا المضمون ويجوز للكلية إضافة مواد تكميلية على أي طالب كل حسب حالته ( يرافقه بيان بمتطلبات المعادلة ) .
    شهادة الماجستير تعادل حالة بحالة وفي حالة معادلة الشهادة بمثليتها من الشهادات التي تمنحها الجامعات المصرية يجوز للكلية فرض المواد التكميلية التي تراها مناسبة على الدارس .
    5- موعد تقديم الأوراق : تحدده الكلية كل عام على حده حسب نظامها ولائحتها الداخلية.

الأوراق المطلوبة :

1- الشهادات الدراسية موثقة من الخارجية السعودية والقنصلية المصرية بالمملكة ( الثانوية العامة – البكالوريوس – كشف درجات البكالوريوس – الماجستير – كشف درجات الماجستير ).
    2- شهادة الميلاد .
    3- صورة من جواز السفر .
    4- صورة شمسية .

شروط عامه :

1- الحصول على شهادة معادلة لدرجة البكالوريوس من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.
    2- الطلاب الراغبين في القيد بمرحلة الدكتوراه يلزمهم معادلة شهادة الماجستير أولاً لدى المجلس الأعلى للجامعات المصرية أيا كانت جهة الحصول على الشهادة وتقدم الأوراق المطلوبة للمجلس ( حسب البيان المرافق ) .
    3- بعض الكليات تشترط للقيد بالدراسات العليا اجتياز اختبار قبول أو اجتياز مقابلة شخصية والحصول على ( التوفل ).
    4- بعض الكليات تفرض مواد تأهيلية بمرحلة الدكتوراه .

وبامكانك الاطلاع على الرابط للمزيد من الفائدة

http://www.ksastudents.com/vb/t32237.html

وبالنسبة لمشكتلك مع اهلك فهذه مهمتك وعليك ان تقنعينهم واتمنى لك التوفيق ومنتدى اتحاد الطلبة السعوديين لجميع الطلاب حول العالم المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص ونحن يسرنا ان نساعدك دائما ونسعد بالاجابه على استفسارتك

اتمنى لك التوفيق

:
    :
    :

طالب جديد

النقطه الثانيه ان هالقسم لا يناقش المسآئل العائليه يا قمر
    والله اتوقع انو حضرتك لستي مشرفه او مسئوله عن المنتدى او القسم عشان تحددي يناقش او مايناقش يعني التحبيط وتكسير المجاديف دا سمة من سماتك
    والاخ احمد الحربي فهم قصدي واتى بشرح وافي كافي عن الشي الي بستفسر عنو شاكرة لي حسن اهتمامو وربنا يوفقو ويجعلها فموازين حسناتو
    يعني مشكورة خليكي على جنب ياتقولي خير يا اسكتي

اخ احمد صباح الخير
    بستفسر في البداية ذكرت

1- الحصول على موافقة مسبقة من وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية على الدراسة بالخارج على الحساب الخاص محدد بها اسم الجامعة والمرحلة والتخصص وطريقة الدراسة ( جزئي – كلي ) .
    كيف على الحساب الخاص يعني انا ادفع كل تكاليف الدراسة او فقط رسوم المكتب الي حيساعدني؟

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اهلا بك مره اخرى

يجب ان تحصلي على موافقه للدراسة في مرحلة الماجستير من وزارة التعليم العالي او الملحقيه السعوديه يوضح فيها التخصص والجامعه التي ترغبين الانضمام لها انشالله ويمكنك الدراسه على حسابك الخاص وقد تلحقين في البعثه بعد ذلك او تحاولين ان تحصلي على عضوية البعثه منذ بداية الدراسه وتستطيعين الحصول عليها عبر وزارة التعليم العالي بالتقديم عليهم..............

بالنسبه للدارسه يمكنك الدراسه ولستي ملزومه بالاقامة بشكل كامل في مرحلة البحث ولكن يلزم عليك الاقامه هنا على الاقل لفتره ثلاث شهور على الاقل في مرحلة المناقشه ويجب ان تنجزي اختبار التوفل في اللغة الانجليزيه قبل مناقشة البحث بفتره وجيه ولايلزم عليك انجاز هذا الاختبار في فتره البحث فقط قبل المناقشه.......

اتمنى لك التوفيق

:
    :
    :

طالب جديد

حالة الإتصال : سعد فهد غير متواجد حالياً
    سعد فهد غير متواجد حالياً

افتراضي وعليكم السلام

وعليكم السلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اول حاجه هدو اعصابكم انتي وبنت الاصول الموضوع مو مستاهل ولايكبرها الشيطان بروسكم وبالنسبه لدراستك ياختي فالعمليه ان شاء الله تتسهل انا فهمت من كلامك انك ماخلصتي البكالوريوس باقيلك سنه شدي حيلك فيها وجيبي اعلى معدل ممكن والطموح شي طيب لكن احيانا ابليس الله يكفينا شره يدخل من عدة مداخل ليش تناقشين اهلك في الموضوع الان مو وقته وهم اصلا لو شافو معدلك عالي ممكن تتغير وجهة نظرهم ويتساعدون معاكي بما يرضي الله وطبعا انتي ماترضي تروحي لحالك لاي بلد وخصوصا انك من بلد الرسول صلى الله عليه وسلم وحاولي في جامعة طيبه لانها جدا مناسبه لك وان شاء الله الله يرزقك زوج صالح وتدرسين اللي تبين وبالتوفيق للجميع ان شاء اللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع