صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. #1

    Post أحمد الهرماس " لا هانت أحلامك " بإذن الله

    أحمد الهرماس " لا هانت أحلامك " بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    كنتُ على يقين يا بو (( شهيب )) ، أنّك سترقى من اعلى الحشود الكبرى لتعبرَ أولاً بروحك التي
    تطفحُ بالكثير من الإرتقاء النبيل ، ولسوف يشاهدون من هم خلفك ما تشهدُه لمساتكَ ، وشذراتك الباهية ما بين عامهم الماضي وعامك القادم .
    حين تدعوني الكتابة عنك .. فأني أستشعر بحبرها طبيعتي ، ، وأستشعر الإيمان الشديد بها. ليس لزاماً بالكتابة لك، ولكنْ يقيناً بطهر سريرتك ، وصدق خلجاتها
    عزيزي بو شهيب
    ثقْ أنَّ كل من أحبوك يحظون الأن بالكثير من السعادة ولم تعزلهم ظروف الحياة من بلوغ هذا الفرح
    ليس لأمر إلا لأن
    يكونوا بجوارك أبداً ، ولتبقيهم
    وفاءً
    وحبّاً
    وعطاءً لا ينتهي
    أخي أحمد الهرماس
    لا (( هانت أحلامك )) بإذن الله


  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : drksa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37276
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 59
    drksa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله حركات..............المحبة من الله يعطيها من يشاء يستاهل


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4387
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : cairo
    المشاركات : 130
    مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    احمد الهرماس يستاهل كل خير والله يوفقه في خدمة الطلبة والطالبات

    [align=right]تواضع تكن كالنجم لاح لناظر[/align]
    [align=left]على صفحات الماء وهو رفيع[/align]
    [align=right]ولا تك كالدخان يعلو بنفسه[/align]
    [align=left]
    الى طبقات الجو وهو وضيع
    [/align]

  4. #4
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سلاف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38311
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 106
    سلاف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههههههههه
    والله العظيم ماني فاهمه ايش السالفه ......ههههههههههههههه
    بس والله الناس هنا كاتبه كلام حلو عن هذا الرجال ..بس أكيد هوا يستاهل ...
    لا حد يزعل مني بس من جد ماني فاهمه ايش الحكايه...
    تقبلو مروري ......
    أختكم :سلاف..


  5. #5
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي




    أختي سلاف

    هذا الرجل هو احد الطلبة السعوديين في القاهرة

    يدرس بالمرحلة الدراسات العليا في جامعة عين شمس

    وهو رئيس نادي الطلبة السعوديين السنة الماضية والسنه الحالية ايضا ً

    اسمه احمد محمد الهرماس ويدعى ابو شهاب

    راجعي موضوع الانتخابات النادي تجدينه مثبت عاليا ً في نفس الساحه

    وسوف تفهمي اكثر ...

    اتمنى ان اكون قد وفقت في الاجابة يا سلاف

    ,,,,,,,,,,,,,,,

    أخي خفجاوي للابد

    تسلم يمينك على ما كتبت تجاه الاخ احمد الهرماس فهو يستحق منا كل الاحترام والتقدير

    تحياتي لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سعودي ودمي اخضر

    حالة الإتصال : سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26301
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : cairo
    المشاركات : 133
    سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً

    افتراضي



    يستاهل بو شهاب وانشالله يكون قد المسؤليه هو وشباب الجمـــــــــــيع الله يوفقهم واياكم.

    كلنا معك يا بوشهاب...(على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب)

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~حنا سعوديين ياطاق طرباق............. احرار ماعشنا بعيشه مذله~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/align]

  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : صاحب حق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35989
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : مدينة نصر
    المشاركات : 11
    صاحب حق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    كلمه حق من صاحب حق الهرماس هو الافضل في المرحله الحاليه

    [motr1] فليوفق الله الجميع [/motr1]


  8. #8
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سلاف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38311
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 106
    سلاف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا أخي قتيبه على التوضيح..
    بس على قول المثل الي مايعرف الصقر يشويه..
    أنا بأعتذر مره تانيه بس أنا جديده في المنتدى وماكنت فاهمه ايش الحكايه..
    وأتلقفت وعلقت ..
    تقبلو مروري..
    أختكم :سلاف..


  9. #9
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    العفو اختي
    ولا تعتذرين ولا شيء

    المنتدى لجميع الطلبة المغتربين ويجب عليهم معرفة كافة التفاصيل
    وشيء جميل منك ان تتفاعلي مع اخوانك الطلبة وتباركي لهم
    وتهنئيهم


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الصراحة تزعل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39024
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 3
    الصراحة تزعل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حبيت اسلم علي الهرماس ولك سلام مني خصيصا
    بس حبيت اسالك ليه العنصرية ليه ما وقفت مع طلبه جامعة القاهرة في حفل الجاليات ليه سحبت ايدك من الموضوع وليه وليه وليه ..................؟
    ولا عشان اغلب الطلبة في قائمة العمل والابداع وانت ضمن قائمة الجميع لاعدمت من الاخلاق بس وين الاخلاق مع هالطلبة بس علي فكرة انا شفت الحفل الي في اكتوبر والي في جامعة القاهرة حبيت اقولك ان حفل جامعة القاهرة كان احلى انما الآعمال بالنيات ..
    والحين بيجي أحد المسئولين وبيلغي عضويتي علي هالكلام بس والله مايهم أهم شي قلت الي عندي بس ياليت يجاوب الهرماس ولا المسئول عنه.


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator