صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
    طالب جديد

حالة الإتصال : سعودي والنبض ابو متعب غير متواجد حالياً
    سعودي والنبض ابو متعب غير متواجد حالياً

Angry عجبآ من الملحقية الثقافية بالقاهرة

عجبآ من الملحقية الثقافية بالقاهرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،،،
    أيها الاخوة الاعزاء أعتذر لكم عن الانقطاع لوجود أسباب خاصه أنتهت ولله الحمد وأسباب لو قلتها لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا
    قبل انقطاعي بيومين أتاني اتصال من أحد أفراد الملحقيه بالقاهرة يتكلم معي عن ماتم نشره مؤخرا من قبلي ،،،،،،،،،،وأنا منبهر كيف عرف رقمي وأسمي،،،،،،، وكان يتكلم معي بكل أدب وأحترام وقال لي في نهاية كلامه المنمق والمصفف انه ليس هناك داعي للشوشره والكلام الذي قد يفتح عيون الناس على الملحقية كما قال لي بما نصه ( وأنت الي تبي نسويه لك سواء بعثه ولا مكرمه وأي أحد يقرب لك بس نبي نقفل على الموضوع هذا وغيره) وأنا بصراحه بين مصدق ومكذب لما أسمع هل أنا بحلم ولا بعلم؟؟؟؟؟

وعندما فقت من هذه الصدمه تمالكة نفسي وقلت له ياأخي والله حرام الي تعملوه مع الطلبه وحرام عليك تقول لي الكلام هذا //// وانتم مبهذلين الطلبة بالبعثات والمكرمه وانا ماني عارض نفسي لا للبيع ولا للشراء وكان فيه شي سيأتي ألي من مكرمه أو من بعثه فذلك من رب العالمين والله غني عنكم

أما آخر الاحداث المضحكه فنجدها بالملحقيه بالقاهره فكل طالب يريد أي خطاب يروح لأي موظف ويوقع له الخطاب الي يريده ((بمعرفة مصري طبعا من العاملين بالملحقية)) يعني أي موظف يوقع بالنيابه عن ملحقنا العزيز محمد عبالعزيز يعني لعب في لعب

أما أحد طلبة الاسكندرية فيحدثني (وهو قريب لي) ويقول أن المتعاقدين يوقعون على الخطابات الرسمية التي تذهب للجامعه وتذهب للأكادمية لأن سعادة معالي مدير المكتب بالاسكندرية ما يداوم الا يومين بالاسبوع فقط ((((يعني الموظف بالاسكندرية ابو الف وخمس مائة جنيه يوقع لك أطلق خطاب موجه لرئيس الجامعه ورئيس الاكادمية وكذلك التذاكر )))) لا ويذلك ما وقع لك الخطاب

أين الرقابة الادارية //// أين مخافة رب السموات والارض يا موظفين الملحقية

للحديث بقية أن شاء الله

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

مواضيعك جداً قوية وموضوعك اللي انحذف قبل فترة كان لازم ينحذف مو عشان يخالف

قوانين المنتدى بالعكس من قوانين المنتدى هو كتابة الحقائق مع الأدلة لكن كان الله في

عونك فالموضوع كان جداً قوي بطريقة لم يستطع تحملها البعض وتضر بالمصالح العليا !

باختصار شكراً لك ..

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

شكرا لك اخوي
    ولا اخفيك اني من اشد المعجبين بأطروحاتك
    على القوه دائما والى الامام
    اخوك الحربي بدر من عاصمة الضباب

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب مجتهد

الصورة الرمزية سمو احساس

حالة الإتصال : سمو احساس غير متواجد حالياً
    سمو احساس غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
    بالنسبة لموضوعك الي نشر قبل فترة وتم حذفه للأسف لم يحالفني الحظ بقرائته ,عموما أريد أن اعقب على موضوع وهو (توقيع المصري على الخطاب) بصراحه انا حصلي موضوع مع الجامعة وكاد ان يتسبب لي في عدم احتساب سنه دراسيه كامله ولكن الحمد لله انحل الموضوع , ولكن عندما كنت في قمة هذه المشكلة ذهبت للملحقية ولم اجد من يقف معي , والشاهد في هذا الموضوع ان هناك شخص يشغل منصب مهم في الملحقية عندما تكلمت معه عن موضوعي قال لي اذهب الى...........(طبعا ارسلني الى مصري وفي المكتبة كمان)واشرح له موضوعك.
    والمصري يجلس يتفلسف ويعطيك خطاب على كيفه .
    فأين الوطنية ياأخواننا . وشكرا

طالب جديد

حالة الإتصال : drksa غير متواجد حالياً
    drksa غير متواجد حالياً

يازينكم..................لا احد يرجى شي من الملحقية.................
    تبي الخبر صدق عند المصريين الموظفين ..................ولهم طريقه بالتزبيط....هههههههههه
    والله مايستهالون......................بس نصيحه كل واحد يحاول يشوف اموره بروحه ولاينظرالملحق ولا موظفينه الي اجازتهم تمتد 24 ساعة .............اقصد بأشهروخصوصا بالصيف مافي غير واحد او اثنين...............وحتى لو داموا ماعندهم سالفة للطالب السعودي ..............الله المستعان بس هذه حال كل الدول العربية .....................متى نتقدم او نتطور للعلم والعمل من غير حفلات تلفزيونية او برامج.........................منمقه...........بس ياخوي لا تذكر احد الموظفين بأسمه ...يعني يوم ليك ويوم عليك
    الأجدر انك تقابله وجه لوجه وصدقيني ما غير يرحب فيك ويعتبرك ولده واخوه.وابشر بكل خير
    ............شهادة والله من كثير
    يعني يمكن موقف صار معك......................بس ترى الموضفين المصريين لايقدموا ولا يأخروا ما عندهم سالفة...بس هم يفهموا على عمداء الجامعات تعرف احنا ببلد من اعجب عجائب الدنيا بالحياة

طالب جديد

شكرا للجميع على ردودهم وتفاعلهم ...
    فرح .......الحربي بدر...........سمو احساس (((احترمكم واقدركم على شفافيتكم في كتابتكم وعدم المجامله )))

drksa (عضوجديد)
    شكرا على تعليقك الذي احترمه

ولكني اختلف معك .. ليه مانذكر الاسماء اذا كانت صحيحه وواقعية .. اتمنى يكون عندنا سمو بعقولنا ذكر الاسماء عيب مايصلح مايصير (((لماذا))) كيف نبي أوضاعنا تتعدل ونحن الى الآن نقول لا نذكر الاسماء لا نوجه الاتهامات لانلقي بالملامه على احد ..... طيب وبعدين
    لابد ان نذكر الاسماء ونكتب ونتكلم حتى يظهر الله الحقائق وينكشف المستور على الاقل ليخاف المتمادي من الاستمرار في تماديه

وبعدين من قال ان المصريين ادرى بعمداء الكليات ؟؟!!

اذا ما فائدة الموظفين السعوديين الي بالملحقية في مصر هل هم : ((ديكور)))

نحن ـ طلاب وموظفين ـ كدولة سعودية أعزها الله نتعامل برسمية ..........وأذا وجدت الدولة أي قصور يجب وقف ذلك القصور بأي طريقة حتى لو لزم الامر الى نقل الطلاب الى دولة أخرى
    (( ياأخي االحبيب أصحى))

هل ترضى ان يحيلك أحد موظفي الملحقية ((أحتفظ بذكر أسمه)) الى دكتور اسمه فتحي العشري الذي لايألو جهدا في سحب الآف الدولارات منك ومن غيرك من أصحاب القلوب المرهفه البسيطه؟؟!!

كنت أتمنى أن تقرأ مقالاتي السابقه التي كانت بالادلة والبراهين على مصائب أعمال بعض المسؤلين بالملحقية التي أصبحت وللأسف كأنها مؤسسه خاصه لفلان وفلان بالملحقية

اللهم أعز الحق وارفع رايته .. اللهم احفض بلادنا السعودية من كل ناهب مرتشي متلاعب بأموال ووقف الدولة
    اللهم أحفظ ملكنا المجدد ابومتعب وأعنه ومن معه على كشف الظلم والتجاوز من كل صغير وكبير

التعديل الأخير تم بواسطة سعودي والنبض ابو متعب ; 02-17-2009 الساعة 02:00 PM

طالب مجتهد

الصورة الرمزية يا رب

حالة الإتصال : يا رب غير متواجد حالياً
    يا رب غير متواجد حالياً

هلا فيك اخوي ..
    وانا من الناس اللي ما قرت موضوعك اللي مسوي عمايل يقولون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بس عاد شلون رقمك واسمك وعرفوا من انت
    مخابرات مو ملحقية ..
    بس تعجبني صراحتك ولو انه جاك هالاتصال والعرض ..
    بس ياليت تبلغنا الهدف .. هل بهالطريقة تعتقد بيكون تغيرات بالملحقية !
    أو أن نصرخ ونشجب ونفضح دون أي فائدة ،،

لما لا نذهب لمسؤل ذو ذمه ويرا الحقائق
    أو من هو أعلى من الملحقية كالسفير مثلا ..
    والوقت يمضي والصوت غير مسموع
    شاكر لك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : drksa غير متواجد حالياً
    drksa غير متواجد حالياً

توقعاتي ان الملحق احسن مليون مررررررررررررة من الي اكبر منه

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

^
    ^
    ^
    ^

أنا معك 100% الملحق الثقافي أحسن بمليون مرة من اللي أكبر منه

!!

الله يهدي عبادهـ

طالب جديد

للمعلومية أخواني وأخواتي ،،،،،،،،،،،،،،، هذا الكلام الذي يكتب بالموقع مسموع ومحل أهتمااام الكثير سواء من الملحقية او خارجها ؟؟؟!!!
    والمعنين بهذا الكلام شعارهم (العيار الي ما يصيب يدوش)
    ياحبايبي ،،،،،،لماذا شعارنا دائما تهبيط الهمم !! لماذا دائما نحطم أصحاب المظالم وندلهم على الطرق البسيطه والمتواريه!!
    عجبا عجبا !!
    للمعلوميه إن كل مايكتب بهذا الموقع يطبع وتتم قراءته من قبل السفارة والخارجية السعودية والاستخبارات كذلك
    وانا قدرتي بالكتابه بهذا الموقع !! وليس لدي القدرة لذهاب الى المسؤل الفلاني أو المسؤل الآخر للحديث معه في هذا المجال .......
    وأما كيف جابو رقمي فهذا سهل جدا ولا يحتاج لأستخبارات (لأن الي يسأل ما يتوه) فأنا لو سألتني عن كثير من أصحاب (النيك نين) الموجودين ببعض الساحات لقلت لك أسمائهم!!
    فلا تتعجب من ذلك ؟!

أذهب الى الملحقية الآن وأنظر التغييرات التي حدثت داخل أروقت الملحقية وتقول لي أن الكلام في هذا الموقع لاينفع؟؟!

أنني أناشد (كطالب) معالي وزير التعليم العالي د.خالد العنقري بالتجديد والتغيير بالملحقية الثقافية بمصر ولا يكون ذلك الا بما يلي :
    1- تغيير ملحقنا العزيز أبوعبدالعزيز فسعادته أدى ماعليه من رسالة ملحق بالمغرب ومن ثم ملحق بالجزائر ومن ثم ملحق بمصر 13 سنه ملحق مشكور وما قصرت أطال الله عمرك ((على أن يأتينا ملحقا يخاف الله ورسوله فينا كطلبة ويستطيع أن يحكم القبضه على الملحقية ويحكمها ماليا واداريا ))

2- تغيير رئيس الشؤن الدراسية بالملحقية هداه الله والطلبة يعلمون جميعا لماذاهذا الطلب بالتغيير

3- تغيير مدير مكتب الاتصال بالاسكندرية الذي لايداوم الا بالاسبوع يوم وطلبة أسكندرية أعلم بذلك وكذلك لتعلقة الشديد ب.....د.فتحي العشري الذي سلب الطلبة أموالهم (بالدولار)

أخواني أسألو الطلبة وأعملو أستبيان (بدون تدخل الملحقية)وستجدون أن ما أقوله صحيح

ننتظركم يامعالي الوزير وننتظر قرارتكم المنصفه للطلبة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع