صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

    حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35488
    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    الدولة : المدينة المنورة . 6 اكتوبر
    المشاركات : 1,331
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

    افتراضي الملحق الثقافي هل فقد الثقة من الطلبة السعوديين

    الملحق الثقافي هل فقد الثقة من الطلبة السعوديين

    السلام عليكم ورحمة من الله

    امـــــا قبـــــل

    عندما تدخل عزيزي الطالب على الملحق الثقافي وتسمع الصراخ والسب والتهديد

    فلا تضع ثوبك بفمك وتسرع هاربا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وتفكر ان الحديث موجة اليك

    بالتاكيد يتلقى الملحق توبيخا شديد اللهجة من جهات عليا بسبب رفضة لقرار او اعتمادة لموضوع لايمت للنظام بصلة توقعها عزيزي فملحقك لايفقة من النظام الا قليلا

    اهلا بك عزيزي الطالب ماهي مشكلتك .... نعم ماذا قلت لا انها بسيطة

    وهذا توقيعي الملحق الثقافي اجرائك سليم وقانوني

    اذهب فوق لتكمل الجراءات

    انت وين تدرس باي جامعة ؟؟؟؟

    نعم نعم اعرفها والجامعة هذي معترف بها !!!!!!

    بالتاكيد تضع يدك على راسك عزيزي الطالب مستغرب من سؤالة

    هل تحتاج للاستعانة بصديق للاجابة عزيزي الطالب

    انا صديقك : روح الله يفتحها بوجهك امامك احدى الطعنات بظهر النظام

    تذهب كالعادة للدكتور فهد القاشي ليكتب على طلبك مع خالص رفضي المعتاد

    ثم تجد نفسك احد ضحايا هفوات ملحقك الكريم


    امــــــا بعــــــد

    سعادة الملحق الثقافي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    انا احد ابناءك الذي طفح بهم الكيل وسقمت جراحي منك

    ملحقنا العزيز لقد فلتت منك زمام الامور فاصبحت مكلل بوزر الانتقادات والتوبيخ

    ملحقنا العزيز تكسرت حروفي من هفواتك وجف قلمي من ضعفك وتطاريت اوراقي من كلمة

    قل ما اسمعها من مسؤول مثلك ( ماقدر والله ماقدر ويش اسوي يقولون مره ثانية لاترسل لنا هالاوراق )

    ملحقنا العزيز لم اعد اثق بك فقد رجعت في قراراتك عدة مرات ومعي انا بالذات

    سالتك بالله هل اعد الوثوق بك

    سعادة الملحق لايرضيني ما أل له حالك وزاد من حقك علي انك من كلفت بامر الطلبة وهي امانة

    لذالك لدي حل مناسب لك ورقة a4 وتكتب التالي

    سعادة السفير

    لقد بلغت من الكبر عتيا . ولم افقه مما النظام شيا

    ياسعادة السفير تقاطر من وجهي الخجل عديد المرات فانا ابرة وانتم وضعتموني في كومة قش

    ارجو من سعادتكم قبول استقالتي

    ولي طلب اخير واهمس باذنك

    سعادة السفير

    لم ابلغ من الكبر عتيا . فانا رجل سويا . ولكن لم افقه من النظام شيا

    هل يوجد وظيفة في الارشيف او ماشابة لاكمل بها مسيرتي العملية

    الــــــــــــــــــــــــرد

    مع القبول ومكانك الارشيف يارييس

    التعديل الأخير تم بواسطة فرح ; 02-17-2009 الساعة 03:16 PM سبب آخر: العنوان ..

  2. #2
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هناك من هو أحق بالاستقالة من الملحق أخي الكريم ، الذي يمنعك ويرفض معاملتك بلا بسبب وجيه هو أحق بالاستقالة وليس الذي يرسلك لتستكمل اجراءاتك فيعيقها غيره.



  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : bagher غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10349
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 20
    bagher غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي اعرف مقدار معانتك ومعانات الاخرين لكن بارك الرحمن فيكم لو تبتعد عن تشبيه معانتك ببعض آيات الله .

    نعم هناك رجل مناسب في مكان مناسب ورجال غير مناسبين لكل مكان مناسب .


  4. #4
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي فهد الزايدي

    صدقني أننا وصلنا لمرحلة أننا نتمنى أن ( نُرفض باحترام ) ليس في الملحقية
    فحسب , بل في جميع الدوائر الحكومية , لا يوجد احترام للمراجع إلا فيما ندر

    أنا أتمنى أن يكون كل موظفي الدولة كالرجل الطيب محمد العقيل ,, يرفض لي
    معاملة , لكنه يتحدث معي بصفتي بني آدم من نفس الطينة ويقدرني ويحترمني


  5. #5
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية جبران اليامي

    حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10231
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 880
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وهذا توقيعي الملحق الثقافي اجرائك سليم وقانوني

    اذهب فوق لتكمل الجراءات

    أخي فهد الصراحه ابغى اقولك وجهة نظري بالنسبه لسعادة المستشار , الرجل هذا اذا لقى فجوه صغيره ممكن ان يخدمك فيها فتوقع انه لن يجلس مكتوف الايدي بالعكس راح يساعدك والدليل هذا انت قلتها بلسانك في الاقتباس انه يريد ان يخدمك ؟؟ لكن هناك من يعرقل هذه الخدمه .. واتمنى ان تحل مشكلتك وشكري لسعادة المستشار والاب محمد العقيل


  6. #6
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أقسم بالله انكم ظالمين أنفسكم ... يا اخي الفاضل اوراقك كامله ؟؟؟؟؟
    اذا كانت اوراقك كامله ..
    فماعليك إلا ان تتبع 4خطوات ..
    (طبعا بداية تتوكل على الله وتسأل الله ان يسهل امرك وييسر لك دربك ان كان فيه خير لك)..


    الخطوه الاولى :- ان تتجه للملحق الثقافي في دولتك .. وتطلب منه طلبك وتثبت له انك مستوفي الشروط ومنثم سيكون امامه خيارين .. أ- ان يقبل طلبك وتتم امورك ان شاء الله والحمدلله ... ب- ان يرفض موضوعك بدون اي سبب ونادر تحصل ولكن ان رفض طلبك ..
    اذا اتبع معك خيار(ب) عااااادي انتقل للخطوه الثانيه ..


    الخطوه الثانيه :- التوجه بخطاب او مقابلة مسؤولي الوزاره في الرياض وعلى رأسهم معالي الوزير ..
    وتطرح مشكلتك وتوضح له انه تم رفض طلبك بدون ادنى سبب وانك مستوفي الشروط وهذا مخالف لتعالم الوزاره وغيره من الكلام هذا حبذا لوتكون المخاطبه وجهاً لوجه اوخطاب اذا لم تتمكن من المقابله ..
    اذا تمت امورك ان شاء الله الحمدلله .. وغالباً تنتهي معاناتك اذا وصلت لهذا الخطوه .. ولكن لو لم تتم امورك عااااااااادي انتقل للخطوه الثالثه ..


    الخطوه الثالثه :- ترسل برقيه لخادم الحرمين حفظه الله ورعاه .. وتشكو بهاحالتك وماحصل معك من طقطق للسلام عليكم كما يقال .. وسترى الخير ان شاء الله وتتم امورك كما هي العاده ..
    واذا ماتمت عاااااااااااادي انتقل للمرحله الرابعه والاخيره ...


    الخطوه الرابعه :- ان تتوجه بالدعاء على من تسبب عليك واعاق معاملتك وتذكر ان دعوتك ليس بينها وبين الله حجاب وتدعو الله ان ييسر امورك ويسخر لك من يسهل امورك ان كان في هذا الامور خيرا لك .. فقد يحرمك الله شيء وفي ذالك خيرا لك ..

    والله يوفقك لما يحب ويرضى ..

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد المهوس ; 02-14-2009 الساعة 06:26 PM

  7. #7
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي فهد الزايدي
    احيك تحيه طيبه من عاصمة الضباب
    اخوي ان ماكنت اعانيه وتعانوه انتم الى الان شيء لايسكت عنه لقد صدمت عندما زرت الملحقيه الثقافيه بلندن
    نعم الاخلاق ونعم الرجال الذي بلفعل ينسوك معنا الغربه والبعد عن الاهل بطيبتهم وروحهم الطيبه
    سبحان الله شتان مابينها وبين الملحقيه القاشيه السعوديه بالقاهره عفوا اقصد الثقافيه
    دمت اخوي وعلى القوه ان شاء الله
    اخوك الحربي بدر


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  8. #8
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

    حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35488
    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    الدولة : المدينة المنورة . 6 اكتوبر
    المشاركات : 1,331
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية اشكر كل من رد وكل من علق

    اخواني من شاركني بالرد ومن شاهد وتحفظ بردة

    اخواني يحكى انه في زمن كان طبيبا كريما في علاج المرضى كل من يلجى اليه بعد دعاء الله يساعدة

    ولكن مصيبتة انه من يعالجة يموووت

    فكان المثل القائل ( نجحت العملية ولكن المريض ماااات )


    باختصار يوجد شبة كبير بين هذا الدكتور وملحقنا

    فما كان لك من امرنا ياملحقنا

    نجحت بالابتسامة ولكن الورقة امرها الى سلة المهملات

    هل نحتاج ابراز اسنانك لمراجعيك

    لا ياسيادة الملحق

    نحتاج كلمة قوية منك

    نحتاج قرار حاسم قبل خروجنا من مكتبك

    بابك مفتوح والكل يشهد بذالك ولكن افكارك وتراجعك بقرارك مؤصدة بوجهنا


    نحتاج


    نحتاج

    نحتاج ملحق قد كلمتة ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااريس


    اشكر كل من رد

    تحياتي


  9. #9
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صعب اخوي فهد
    لانك نسيت ان هناك مايسمى بفهد القاشي موجود بالملحقيه


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  10. #10
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Dr.Teeth

    حالة الإتصال : Dr.Teeth غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34166
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    المشاركات : 37
    Dr.Teeth غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي محمد المهوووس :

    معليش على هذه الدخلة الغريبة لكن اعتقد انك تحلم بهذه الخطوات , فللاسف دوائرنا الحكومية تعتمد على نظام الحلقة يعني كأنك ماشي في دائرة مالها نهاية . تروح الملحق يقول لك روح الوزارة , تروح الوزارة يقولون لك ابشر بس رح للملحق , ترج مرة ثانية للملحق يقول لك روح الوزارة . وعلى هالحال يمديك تتخرج وانت ماخلصت .



    انا من ناحيتي جربت الخطوة الاولى والثانية ومالحقت اوصل للثالثة لاني دخلت في الدائرة الي مالها نهاية , لكن انشالله بجرب الخطوة الثالثة وانا على يقين انه لو وصلت البرقية الى خادم الحرمين سوف يحل الموضوع على وجه السرعة لكن خوفي ان تصل الى المسؤول ويرميها في سلة المهملات على وجه السرعة .


    عذرا اخي محمد المهوووس على هذا التعليق ولكن هذا ماجال بخاطري .

    تحياتي لكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator