صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: ذكريات الغربة

طالب مجتهد

الصورة الرمزية حبروورق

حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    حبروورق غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيفي أحب باكستان مشاهدة المشاركة
    معقووووووولة صرت ما افهم عربي

لا صدج ابي ترجمه ..
    مرهبا سلام أليكم كيا هال هيه

انت ما فيه مئلوم كلام انا انا فيه خير مال انت ايش كلام

شوف هزا زمان انا فيه شباب من شان مال انا ئمور 45اول ئمر مال انا20 فيه روه بصره كويت كل مكان مناك انا فيه روه وايران خرمشهر مئلوم؟

انا فيه سرئه كسير كسير بئدين سياره تورن اوفر عربي كلام انقلب مسلم فيه موت لازم قول لااله الاالله محمد رسول الله من شان انا منقلب انا فيه نسيت لااله الاالله انا قول سبحان الله سبحان الله هزا صديق مال انا راكب ورا مرفئ كسير واجد هوه فيه يزهك سياره قلب هزا مجنون يزهك انا فيه زئلان من شان ممكن موت مافيه كويس يزهك سياره وقف كله برا انا فيه يسئل صديق انتي هماره ليش يزهك وسياره قلب قلب هو صديق مال انا قول انا مئلوم انت يبقى قول لااله الاالله بس انت ما فيه قول انت قول سبحان الله انا فيه كلام والله صج انت مينون ما فيه كويس انت

انشالله كيفي انت فيه مئلوم قصه مال انا

انت فيه مئلوم لازم انت يزهك ما فيه مئلوم صك راسك في طوفه مال انت

خدا هافزنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عجبت لهذه الدنيا صورة واحدة وعيون مختلفة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يمكن للنذالة أن تصعد بك إلى الأعلى.ولكنها لن تبقيك طويلاً هناك

المـــوت تـالـي العمــر والدنيـا مقيـل
    والآخـرة هـي منتهانــــا لا محـــــال

وديني وحب النـاس والخلق النبيل
    ثلاث في دربي إلى حسـن المئال

الله يقـدرني على رد الجميــــل
    والله يجملني الا جاني مجــــال

طالب جديد
    الصورة الرمزية yes boss

حالة الإتصال : yes boss غير متواجد حالياً
    yes boss غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيفي أحب باكستان مشاهدة المشاركة
    معقووووووولة صرت ما افهم عربي

لا صدج ابي ترجمه ..
    ههههههههههههههههههههههه كان الله في عونك راح نترجم اللهجة السعودية ولا يهمك

[gdwl]IF THERE IS AWILL THERE IS A WAY SO KEEP TRAYING[/gdwl]

طالب جديد
    الصورة الرمزية yes boss

حالة الإتصال : yes boss غير متواجد حالياً
    yes boss غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبروورق مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههه لاتخاف انا عوووووووود وشني كبر الركشه هههههههههههههههه

انا ذكرياتي مره بالعراق كنا نطلع من الشرقيه لها خميس وجمعه زمان المهم انقلبت بالسياره وانا السواق

وقعدت اقول سبحان الله سبحان الله وواحد قاعد ورا مايت ضحك المهم قصتها طويله يوم الله سلمنا وطلعنا قلت له الحين ياخبل وراك تضحك وحنا بغينا نموت قال ادري انك تبي تقول لااله الا الله وانت تقول سبحان الله

من يومها عرفت ان فيه ناس الطاسه مغسوله بكلوركس الناس بتموت وذا يضحك هههههههههههههههههههه

اه وش قلتو باكستان تنفع حق راحه واستحمام ههههههههههههههههههههه

تقبلو مروري
    هذه احلى ترجمة للغالية كيفي احب باكستان هههههههههه بس ياليت تحوز على رضاها
    بسم الله نبداً ، يقول الشاعر: لاتخاف انا عوووووووود ( معناها انا كبير يقصد انه رجل ) وحين ذكر الشاعر قصته قائلاً: انا ذكرياتي مره بالعراق كنا نطلع من الشرقيه لها خميس وجمعه زمان المهم انقلبت بالسياره وانا السواق
    ( ذكرياته في العراق كانت مريرة ، كان يسافر مع رفقته من منطقة الشرقية بلسعودية ايام الخميس والجمعة ، نذكر هنا انه في يوم من الايام تدحرجت السيارة وانقلبت وهوه الذي كان يقودها ، وصار يردد سبحان الله سبحان الله ، وكان صديقة في مؤخرة السيارة يضحك بشده وبعد ان خرجو من السيارة سالمين قال السائق لصديقة يا خبل اي يا احمق ماذا دهاك لماذا تضحك وكدنا نموت من الحادث ،، رد الفتى قائلاً يا رجل انني اعلم انك كنت تحاول ان تنطق بالشهادة وقت الموت ولاكنك رددت سبحان الله سبحان الله ،،،، ههه ههه ههه ( وضحكت العائلة جميعاً )

وذكر الشاعر في بيته قائلا: من يومها عرفت ان فيه ناس الطاسه مغسوله بكلوركس الناس بتموت وذا يضحك هههههههههههههههههههه

اي من وقتها ادركت ان هناك اناساً عقولهم خاويه ومغسولة بمطهر الكلوركس ، الناس كادت ان تموت وهذا يضحك.

هذا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى الة وصحبة وسلم

اب ابكو سمج اقيا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[gdwl]IF THERE IS AWILL THERE IS A WAY SO KEEP TRAYING[/gdwl]

طالب مجتهد

الصورة الرمزية كيفي أحب باكستان

حالة الإتصال : كيفي أحب باكستان غير متواجد حالياً
    كيفي أحب باكستان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yes boss مشاهدة المشاركة
    هذه احلى ترجمة للغالية كيفي احب باكستان هههههههههه بس ياليت تحوز على رضاها
    بسم الله نبداً ، يقول الشاعر: لاتخاف انا عوووووووود ( معناها انا كبير يقصد انه رجل ) وحين ذكر الشاعر قصته قائلاً: انا ذكرياتي مره بالعراق كنا نطلع من الشرقيه لها خميس وجمعه زمان المهم انقلبت بالسياره وانا السواق
    ( ذكرياته في العراق كانت مريرة ، كان يسافر مع رفقته من منطقة الشرقية بلسعودية ايام الخميس والجمعة ، نذكر هنا انه في يوم من الايام تدحرجت السيارة وانقلبت وهوه الذي كان يقودها ، وصار يردد سبحان الله سبحان الله ، وكان صديقة في مؤخرة السيارة يضحك بشده وبعد ان خرجو من السيارة سالمين قال السائق لصديقة يا خبل اي يا احمق ماذا دهاك لماذا تضحك وكدنا نموت من الحادث ،، رد الفتى قائلاً يا رجل انني اعلم انك كنت تحاول ان تنطق بالشهادة وقت الموت ولاكنك رددت سبحان الله سبحان الله ،،،، ههه ههه ههه ( وضحكت العائلة جميعاً )

وذكر الشاعر في بيته قائلا: من يومها عرفت ان فيه ناس الطاسه مغسوله بكلوركس الناس بتموت وذا يضحك هههههههههههههههههههه

اي من وقتها ادركت ان هناك اناساً عقولهم خاويه ومغسولة بمطهر الكلوركس ، الناس كادت ان تموت وهذا يضحك.

هذا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى الة وصحبة وسلم

اب ابكو سمج اقيا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يسلمووووووووووووووو ع الترجمه

الكلام مفهوم بس فيه كلامات صعبه من القصه قبل الترجمه
    بس الحين كله وااااااضح
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    خليتكم تكتبون القصه مريتن
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اممممم بالغلط سميت نفسي أحب بااااااااكستان بس انا اتمنى اطلع منهاااااا
    اففففففففففف اكره باكستاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

مرهبا سلام أليكم كيا هال هيه

انت ما فيه مئلوم كلام انا انا فيه خير مال انت ايش كلام

شوف هزا زمان انا فيه شباب من شان مال انا ئمور 45اول ئمر مال انا20 فيه روه بصره كويت كل مكان مناك انا فيه روه وايران خرمشهر مئلوم؟

انا فيه سرئه كسير كسير بئدين سياره تورن اوفر عربي كلام انقلب مسلم فيه موت لازم قول لااله الاالله محمد رسول الله من شان انا منقلب انا فيه نسيت لااله الاالله انا قول سبحان الله سبحان الله هزا صديق مال انا راكب ورا مرفئ كسير واجد هوه فيه يزهك سياره قلب هزا مجنون يزهك انا فيه زئلان من شان ممكن موت مافيه كويس يزهك سياره وقف كله برا انا فيه يسئل صديق انتي هماره ليش يزهك وسياره قلب قلب هو صديق مال انا قول انا مئلوم انت يبقى قول لااله الاالله بس انت ما فيه قول انت قول سبحان الله انا فيه كلام والله صج انت مينون ما فيه كويس انت

انشالله كيفي انت فيه مئلوم قصه مال انا

انت فيه مئلوم لازم انت يزهك ما فيه مئلوم صك راسك في طوفه مال انت

خدا هافزنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هااااي الترجمه ...ما فهمت شئ ع الاقل القصه قبل الترجمه احسن <<هاااااي شو تبي

ع العموووووم يسلموووو ع القصه

اففففففففففف اكره باكستاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية حبروورق

حالة الإتصال : حبروورق غير متواجد حالياً
    حبروورق غير متواجد حالياً

((ههههههههههههههههه)) علامة الضحك

طيب كيف علامة البكاء ودي ابكي

عجبت لهذه الدنيا صورة واحدة وعيون مختلفة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يمكن للنذالة أن تصعد بك إلى الأعلى.ولكنها لن تبقيك طويلاً هناك

المـــوت تـالـي العمــر والدنيـا مقيـل
    والآخـرة هـي منتهانــــا لا محـــــال

وديني وحب النـاس والخلق النبيل
    ثلاث في دربي إلى حسـن المئال

الله يقـدرني على رد الجميــــل
    والله يجملني الا جاني مجــــال

طالب مجتهد

((ههههههههههههههههه)) علامة الضحك

طيب كيف علامة البكاء ودي ابكي
    اهئ اهئ اهئ

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع