صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 37

الموضوع: ذكريات الغربة

طالب جديد

حالة الإتصال : Mezo cool غير متواجد حالياً
    Mezo cool غير متواجد حالياً

هلا والله يا رجال راح احكي لك باي موقف يصير معي

وترا تقريبا الاربعاء وانا داز عندكم تقريبا اليوم كانت الآراء الاخيرة

لكن انا ما ودي ادرس طب بشري الوالد يبغى كذانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ما يدري اني لو اشوف الابرة ادوخ في مكاني فما بالك تشريح جسم انساننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولد عمي لمن كان يدرس ثانوية شرحوا قدامه ضفدع شاف قلبه ينبض لمن شالوا الجلدة الرجال داخ راح فيها

احنا مو متعودين على هيك شغلات والله يبغى لها قلوب من حجرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا ابغى ادرسسسسسس شبكات اموت في الكمبيوتر

الاربعاء لو ربي كتب راح يضيع عليا مباراة الاتي ونجيكم ان شاء الله ديرتكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يلا سي يو ليتر في دا الموضوع

طالب مجتهد

الصورة الرمزية كيفي أحب باكستان

حالة الإتصال : كيفي أحب باكستان غير متواجد حالياً
    كيفي أحب باكستان غير متواجد حالياً

امممممممممممممممم حيااااك الله ف بااااكستان
    وننتظر الموووواقف اللي راح تصير وياك ...اكيد بتكون وايد
    الله يعينك

اممممم بالغلط سميت نفسي أحب بااااااااكستان بس انا اتمنى اطلع منهاااااا
    اففففففففففف اكره باكستاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : lovers777 غير متواجد حالياً
    lovers777 غير متواجد حالياً

قـصــصــنــآآآ حــدث ولا حـــرج....!!!

كـان يا ماكان في قديم الزمان>>>>>تستهبل انت يالله ابدأ
    هذه القصه صارت لنا انا وولد عــمــي مــره زآآآحـــف...>>>>قصه واقعيه اسمعوهـآ زيــن<<<<

القـصـه بدات لنــآ عندما سافرنـآ الى ماليزيا>>صدمه حضاريه<<نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حنا اول مره راح نطلع دوله متحضره وبنات كاشفات ودلع وابراج ومولات وناس فري
    مانعرف الا قــطــر والـسـعــوديــه نروح لهن بــس>>>>خوالي من قـطـر ..قولو والنعم واللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    جهزنا اغراضنا وودعنا الاهل والاصحاب والاقارب ورحنا المطار حوالي 9 سيارات موكب صآآر...
    كلـهــم عشــآآآن يودعــونـآ كاننا رايحين مابنرجـع>>>ابوي يقول لو خليتني احسن بالبيت وشالوكم الشباب...

وسافرنا وكانت اول مره نركب طياره في حياتنا انا وابو ضمه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ارتاح وفكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وركبنا الطياره ولا حصل ابو ضمه مقعده بالطياره ..صار خطا ..بالنضام من عندهم...وقام يصيح بالطياره وازعاج فضحنا ذاك اليووومنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..وجانا المشرف وقال اش المشكله قلنا له هذا الرجال مافي له مقعد وراح يدور المشرف وقال خلاص اجل راح اشيلك ع الدرجه الاولى...فرح ومشىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..وقلت له بتخليني لحالي..قال خلك رجال انا مو امك انت في غربه ولازم تعتمد على نفسك>>>قلت هين انا وريكـ..>>قهرني

وجلست شويه وسمعت صجه بالطياره بعد ساعتين وحنا بالسمانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وقمت اشوووف وش صاير..طلع ابو ضمه الله يرجهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قلت له وش السالفه!!!!قال لي هذا الموظف مايخلي المظيفه تجيني وتصب قهوه وتجيب اكلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مايجيني الا هو..وكل ماجت مظيفه بتجي عندي يطردها ويقووول انا رايح اجيه..وقمت اضاربه زهق بينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي>>>قلت والله ماألومه..
    وجاك المشرف واصلح بينهم..قلت تستـآهل يالعايب الدرجه الاولى هــآآآآه...

ووصلنا الحمدلله بسلام الى ماليزيـا وحنا سالب 10 بالانجليزي...ومسكنا واحد عراقي مافكيناه طفشنابه لين طلعنا مع الصاله...

>>>تعبت والله رآآآح اكــمــل الــقــصــه بعــديـــن..قــصتنا انا ابو ضمه طويــلللللــــه<<<<

طالب جديد

حالة الإتصال : r7aaal1 غير متواجد حالياً
    r7aaal1 غير متواجد حالياً

lovers777

تصدق ابد مااعرفك ..//

شوف اسمي يمكن تعرفني ههههههههههههه منوور المنتدى ويآلبى قلبك

طالب جديد

حالة الإتصال : lovers777 غير متواجد حالياً
    lovers777 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r7aaal1 مشاهدة المشاركة
    lovers777

تصدق ابد مااعرفك ..//

شوف اسمي يمكن تعرفني ههههههههههههه منوور المنتدى ويآلبى قلبك

اررررررررررحـــب هــلا والله..

وش جـــابــكـ هــنــآآآ>>>>هههههههههههههههههه

وش رايك بالقصــه

طالب مجتهد

اممممم القصه حلوووووووووووووة

ننتظر القصص البااااقيه

اففففففففففف اكره باكستاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بكره باكستان

حالة الإتصال : بكره باكستان غير متواجد حالياً
    بكره باكستان غير متواجد حالياً

Unhappy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يالوفرررز يامخرف
    ههههههههههههههههههههههههه
    وشو ذا (أبو ضمه) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    >>>>يطالع يمين ويسـار ويقول <<<نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مافي أبو فتحه هههههههههههههههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله الظاهر انت شغل حوارري قدييييييم
    هههه
    ماعلينا نرجع لموضوعكـ

تقولي 9 سيارات تقال عرسس هع هعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اعررف 1 لما جاء يسافر باكستان هو في الحدود الشماليه
    طيارته اكيد ع الرياض المهم يقولكـ ًَ ماحد ودعه راح بتكسي (سواقين خطوط) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يسولفلي يقولي الطريق تقريباًَ 7 الى 8 ساعات وطوول الدرب قاعد اصصيح عشان الوداع >>>>>>عاد عارف السواليف ذي زييين
    المهم : نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقولي تدري من يكفكف دمووعي
    وأنقززز له وأقوله مييننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقولي رااعي التاكسسينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فلذلكـ أحمد ربكـ وقول الحمد لله ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يالله كمل القصصه الهنديه حقتتكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

التعديل الأخير تم بواسطة بكره باكستان ; 10-19-2009 الساعة 01:07 PM
    STep By $tep I'll ___ Be 1st On The TOP نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد
    الصورة الرمزية army man

حالة الإتصال : army man غير متواجد حالياً
    army man غير متواجد حالياً

ايييه بدت السوالف أجل يالله نعطيكم اللي عندنا
    هذا أنا طالع اتقضى بمركز من مراكز التسويق ( تعرفون مولاتهم كثير ما شاء الله ) فوقفني باكستاني وربي ماصدقت يوم تكلم لهجتة من جد سعودي يتكلم بالعامية عالاخر حنيت عليه وسمعت له قال انا كنت بالسعودية ابوي توفى هناك والكفيل اخذ المحل حقنا ( حسيت انه مافي حقوق بالسعودية حلوة اخذ محلهم الرجال ) والان رجعت هنا زيي زيك متغرب ولا اعرف شي انطردنا بعد وفاة ابونا وحتى بيت او اقارب ماعندنا
    ........... الصراحة قطع قلبي واعطيته اللي فيه النصيب وبصراحة وربي فوق النصيب كمان
    بعدها بيومين طالع مع الشباب نتمشى ووقفنا بمركز غير الأول طبعا نبي نشتري عصير على دخان وهيك أمور يعني . طلع واحد من الشباب يجيب الاغراض انا راكب ورا شغال اطقطق عالجوال الا واسمع صوت واحد سعودي يكلم السواق خويي اطالع الا هو نفس الكلب جالس على كرسي متحرك مسوي مشلول واللي يدفه يتكلم عربي بعد ويقولون احنا سعوديين وامنا باكستانية بس سمعت بداية القصة واطلع عليه من ورا لفيت حول السيارة ابي العن خيره الاقمت اسطر في الاول نزل خويي كمان الا والمشلول ينحاش ههههههههههههههههههههههههههه قلت لخويي السالفة قال يارجال ماينفع باكستاني باكستاني حتى شحته مايعرف .وعلى فكرة تراهم شلة الان يعلومني عنهم يقولون فوق العشرة وكلهم نفس السالفة كانو في السعودية ومدري ايش صار ورجعوا وطفروا نصيحتي اللي يقابل هالاشكال كف على عينه بدون كلام . تحياتي

علمــت أن رزقــي لايـأخـذه غـيري فـاطـمـأن قـلبـي
    (و)
    علمت أن عملي لايقوم به غيري فأشتغلت به وحدي
    ( و)
    كـفى بالـحيـاة مـدرسـة( و)كـفى بالــتجـربـة أسـتـاذا

أبــــــو جـــــــــــراح

طالب جديد
    الصورة الرمزية yes boss

حالة الإتصال : yes boss غير متواجد حالياً
    yes boss غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

قصة اني كنت راح اغتصب من قبل البتان

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه ده ولا دايم الا وجه الله

هذا يا جماعة الخير الله كان راح يعوض عليه ، بس في اللحظة المناسبة ، كنت في كراتشي وطلعت على كويته في بلوشستان ، على بولان كالج ،، رحت عند اخويائي منطقة اسمها جان محمد رود ، منطقة بنجابيين جلسنا في البيت وفلينا ، وطلعت على الساعة 3 الفجر من البيت متشيك ومحلق واي حاجة ،، وامشي كانت درجة الحراره -18 تحت الصفر ، برد قارص وامشي مافي ولا ركشة ،، ولا اشوف ركشة جاييه بشويش وأشر لها وقف عندي طبعا في البرد الركشات يركبو بيبان امامية وخلفية ، ماني شايف قلت للراجل المنطقة الفلانية قالي اطلع بغيت اطلع وراء ،، فكيت الباب لقيت اثنين من البتان ( البشتون) ورا ومافي الا اشناب مزيته ههههههه وعينك ما تشوف الا النور ،هههههه الحاصل قالي السواق اطلع قدام جنبي قلت طيب وبس طلعت جنبة قالي بلأردو ماشاء الله ايش جالس تسوي لحالك في الشارع وحط يده على رجلي طالعت فيه وضحكت وانا خايف من جوه ،، واللي وراء يطالعون فيه قالو بلغتهم والله انه حلو ،،، انا ضحكت رديت عليهم بلبشتو (طبعا اعرف شوية) قلت تراني ماني بنجابي عندك انت وياه ،، قالي السواق انا طالع على الكشرى رود انزل اللي معاية وبعدين اوديك ،، وطبعاً يا جماعة المنطقة هذه كلها حرامية ونصابين واي شيء ما تتوقعوه ، قلت في نفسي اهلاً بك في مملكة البتان ،، والسواق حط يده على كتفي يقولي كلنا اخوان ومافي شيء وانا نزلت يده بقوه ،، ساعتها مع الخوف جاني كذا عبط مع زعل ،، قلت اقول ونهايتها معاك قالي لا تخاف ماحنا مسويين لك شيء ، وانا اقول في نفسي هوه انت تقدر ،،، ههههه ، وسبحان الله جتنا مطبات في الطريق والركشة لازم تهدي وانا قلت فرصة بس تهدي الركشة وانا انزل على طول ،، وفعلا بس وقف عند المطب وانا انزل قلت يا الله سلام ،، السواق يقولي وين رايح تعال ،، واللي كانو ورا في الركشة فتحو الباب ويبون يجون ورايا ،، انا عادي كنت معصب وفي نص الليل مافي احد ،، قلت تعال ايش عندك انت وياه والله اليوم يا انا ميت يا انتم اموات وريني ايش عندك انت وياه واتقدم خطوه ، طبعا انا كنت بعيد اول شيء عن الركشة علشان كذا الركشة عشق وراح قدام ، وانا عند لفة دخلت اللفة واختصارات مع اختصارات لين وصلت وشكرت ربي والله ،،، كنت راح اروح فيها وربي ههههههههههههههه

طبعاً البتان لو يشوفو واحد وجه ركبة يقولو عليه حلو ههههههههه

[gdwl]IF THERE IS AWILL THERE IS A WAY SO KEEP TRAYING[/gdwl]

طالب مجتهد

هههههههههههههههههههههه قصتك تضحك وتخووووف
    بس انت لا تطلع بووووقت متأأأأأخر
    الباكستانين ما منهم امااااان

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع