صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
    طالب جديد

حالة الإتصال : زعيــــــــــم غير متواجد حالياً
    زعيــــــــــم غير متواجد حالياً

Post زيارتي للملحقيه كانت اكبر خطا في حياتي .. ال

زيارتي للملحقيه كانت اكبر خطا في حياتي .. ال

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اولا انا طالب سعوي لاحضو سعودي مو بنغالي تحتها خطين سعودي .. حيث كنت في شقتي الموقره صحيت الساعه العاشره صباحا متوجها للملحقيه حيث ان لدي امل ولم اللتفت لاي عائق حتى من زود الطنخه عطيت التاكسي بل حتى يوصلنا بسرعه فلما دخلت باب الملحقيه متوجها الى مكتب سعادة الوزير سعادة الملحق الثثافي محمد خساره والله اسمك محمد ومن ثم طرقت الباب .. واذا به يقولي اتفضل .. وقدمت له شهادتي اتمام 32 ساعه ومعدلي اوكي لكي احصل على البعثه ومن ثم اخذ يقلب بالاوراق ويتصل باحد موضفينه وما ان سكر حيث اتت فتاة عوديه متعطره بسطل والزينه وهي تتخطى الي السلام عليه واذ به يصافحها ويقول لها اتفضلي يعني يبي يبعد الشبهه يقول لها شلون ابوك انشالله طيب .
    فبعد الحديث فاذ يقول لها مليني اسمك بالكامل .. فهل يعقل واحد يعرفك ويقولك قلي اسمك .ههههه نضحك على انفسنا المهم مالكم بالطويله جلست ساكتا لمدة نص ساعه فاذ يقول لي اسمحلي اوراقك ليست كامله راجعنا لما تعدي ترم قلت طيب المكرمه قالي الموضف المختص ليس موجود حاليا راجعنا بكرا انشالله خير هذا دليل منه يبي تصريفتي بسرعه .. فما اجد حيله فخرجت اتخطى ودمعتي على خدي معقوله بهالزمن فيه ناس كذا يابو عبدالعزيز انت تخدم الطلبه كلهم ليس بيننا سواسيه الله يرحم والدينكم ياوزاره ياتعليم ياتخريب شوففولنا صرفه انا ابصم بالعشره كل البنات ع البعثه .. يانناس انا مدري شسوي الحين انا ماكذب عليكم ماقولكم انا ملياردير ولكن الحال ماشي بس لابد ان اكون ع البعثه اوراقي سليمه ولكن القوي ياكل الضعيف ياناس شسوي شسووي ارجو الرد على .الموضوع واود ان المشرفين لايحذفونه عشان الطلاب تشوف وش قاعد يصير بملحقيتنا . الموقره

طالب جديد

حالة الإتصال : SaaaKn.. غير متواجد حالياً
    SaaaKn.. غير متواجد حالياً

عزيزي وأخي الزعيم..

أبتداء ردي اليكـ..بمقولة شهيرة..((..لاتشكي لي..أبكي لكـ..))

هذا هو الحالـ هُنا..أنـ لم تعتاد..سوفـ يشيبـ شعر رأسكـ وتفقد مُستقبلكـ لأجلـ موظفين يقدمو الأولوية لعلاقاتهم..
    وهُناكـ مقولة جميلة أيضاً..قسماً أنني لا أستهزيء..
    ..((طنش تعش تنتعش..))
    أنا طالبـ..بمصر..ولى 3 سنواتـ..وعلى حسابي الخاص..
    وكذلكـ بعض أصدقائي..أعتدنا على حسابنا الخاص..
    وأندثرتـ طموحنا وآمالنا بالبعثة..
    لأجلـ أيدي عاملة لا تفقهـ تعاملاتـ الطلبة..ومتطلباتهم..وكيفيتـ مُعاملتهم وكيف يميزونـ بينهم..
    فلنـ يكونـ موقفكـ أسوء من موقفي..

أنـ قابلتـ واحداً..أنتـ فأنا قابلتـ 3..
    ولا يهمني ماقالوا..
    ليس هُناكـ شخص مهما كانتـ مرتبتة يُفقدني الأملـ بدراستي..لأجلـ بعثة..
    من لا يعرفـ كيفية التعاملـ مع مجرد طلابـ وأنـ كثر عددهم..توقع منة أي شيء..لذلكـ لاتستغربـ أو تندهشـ..

دمعتكـ غالــــية أيها الأخ..
    فلا تسقط لأجلـ أُناس لا يقدرونـ الطلابـ..
    وأكررها لكـ مرهـ أخرى..
    ..((طنش تعش تنتعش..))

دمتـ سالماً أيها الأخ العزيز..
    تقبلـ تحياتي..
    SaaaKn..

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الجريوي

حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

طيب ليه ماسألته وش الناقص بأوراقك وكملته؟

انت مستوفي اهم الشروط الي هي المعدل وعدد الساعات والباقي بس جامعتك معترف فيها او لا؟

كمل كل اوراقك واستوفي كل الشروط ومافي احد يقدر يوقف بوجهك

بس انت اعتقد ان جامعتك مافيها ابتعاث

اما الاشياء الباقية تهون يالغالي

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

طالب جديد

حالة الإتصال : صامت في زمن هزاز غير متواجد حالياً
    صامت في زمن هزاز غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يازعيم اول شئ اشرة عليك ************يطلعوك ودمعةعلى خدك وثاني شئ *********اذااعطاك بعثةكيف يقضي مصالحةمع الناسوالبنات اه اه اه من البنات كرهت الملحقيةبسبب البنات وخاصة في مكتب العقيل والرشيدالرجل الجميل والله مايستحون شياب ولسه يبون ********* واذاسئلت يقول بنات من لهم لهابيت ابوهاولازوجهاوالدراسةفي السعودية وش فيهاوالشرهاعلى المراهقين في الخمسين الى في الملحقيةوالناس الى تبي وتدخل وتقول غلطان الاب محمدالعقيل رجل مستقيم اقول لهم خذوامصلحتكم ساكتين احسن وبلا سلتحه والغني هوالله

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 03-14-2009 الساعة 09:19 PM سبب آخر: الاساءه

طالب مجتهد

الصورة الرمزية عبدالعزيز المتعب

حالة الإتصال : عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً
    عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ .. زعـــيم

اذا كنت واجهت مشكله في تقديم اوراق البعثه او عوملت معامله لا تليق بطالب
    فانا ادعوك الى مواجهة .. الملحق الثقافي بما يدور في بالك
    قد تكون اخطئت بفهمه .. او مقصده

والاكيد يا اخ زعيم لا تزر وازره وزرا اخرى

... عسى ربي يهون امرك وييسرك لك معاملة الحصول على بعثه

تقبل رايي يا عزيزي .. ولكن قد يكون في اسلوب شكواك الكثير مما يخالف مبادئنا

اخوك/
    عبدالعزيز بن متعب

عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيــــــــــم مشاهدة المشاركة
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اولا انا طالب سعوي لاحضو سعودي مو بنغالي تحتها خطين سعودي .. حيث كنت في شقتي الموقره صحيت الساعه العاشره صباحا متوجها للملحقيه حيث ان لدي امل ولم اللتفت لاي عائق حتى من زود الطنخه عطيت التاكسي بل حتى يوصلنا بسرعه فلما دخلت باب الملحقيه متوجها الى مكتب سعادة الوزير سعادة الملحق الثثافي محمد خساره والله اسمك محمد ومن ثم طرقت الباب .. واذا به يقولي اتفضل .. وقدمت له شهادتي اتمام 32 ساعه ومعدلي اوكي لكي احصل على البعثه ومن ثم اخذ يقلب بالاوراق ويتصل باحد موضفينه وما ان سكر حيث اتت فتاة عوديه متعطره بسطل والزينه وهي تتخطى الي السلام عليه واذ به يصافحها ويقول لها اتفضلي يعني يبي يبعد الشبهه يقول لها شلون ابوك انشالله طيب .
    فبعد الحديث فاذ يقول لها مليني اسمك بالكامل .. فهل يعقل واحد يعرفك ويقولك قلي اسمك .ههههه نضحك على انفسنا المهم مالكم بالطويله جلست ساكتا لمدة نص ساعه فاذ يقول لي اسمحلي اوراقك ليست كامله راجعنا لما تعدي ترم قلت طيب المكرمه قالي الموضف المختص ليس موجود حاليا راجعنا بكرا انشالله خير هذا دليل منه يبي تصريفتي بسرعه .. فما اجد حيله فخرجت اتخطى ودمعتي على خدي معقوله بهالزمن فيه ناس كذا يابو عبدالعزيز انت تخدم الطلبه كلهم ليس بيننا سواسيه الله يرحم والدينكم ياوزاره ياتعليم ياتخريب شوففولنا صرفه انا ابصم بالعشره كل البنات ع البعثه .. يانناس انا مدري شسوي الحين انا ماكذب عليكم ماقولكم انا ملياردير ولكن الحال ماشي بس لابد ان اكون ع البعثه اوراقي سليمه ولكن القوي ياكل الضعيف ياناس شسوي شسووي ارجو الرد على .الموضوع واود ان المشرفين لايحذفونه عشان الطلاب تشوف وش قاعد يصير بملحقيتنا . الموقره
    س سؤال .. ليش يوم قالك ان اوراقك مو كامله .. مارديت وقلت له الا اوراقي كامله طال عمرك واثبت له ان اوراقك كامله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومن ردك له قلت طيب والمكرمه هذا دليل وتسليم منك ان فعلاً اوراقك مو كامله ...
    ولاكان ماقلت طيب والمكرمه كان قلت ابي البعثه زيي زي غيري واوراقي كامله ايش المانع ؟؟؟؟؟
    هذا دليل ان الموضوع في سر وخلل ..

وبصراحه الاستاذ محمد العقيل ابوعبدالعزيز هو الاب لجيمع الطلاب والطالبات ولا اتوقع يقف عثره بوجه الطالب خاصتا اذا كان مستوفي جميع شروطه او اقدم على شي من حقوقه ...
    انا لا ادافع عن احد ولكن بصفه عامه لا احد يستطيع ان يحرمك البعثه اذاكنت مستوفي الشروط خاصتا في هذه الفتره وهي فترة طفرة الابتعاث للخارج حيث لايوجد مفاضل بل اي شخص يستوفي الشروط يتم قبوله مباشره ..

عموما راجعه مرا ثانيه اذا اوراقك كامله وصدقني ماراح يقصر او راجع المسؤول عنك بالملحقيه وطول ما اوراقك كامله اضمن البعثه بإذن الله اما اذا غير كامله ومستوفي شروط المكرمه الملكيه لسمو الامير سلطان بن عبدالعزيز بإذن الله تاخذها وهذي من ابسط حقوقك ..
    والله يوفقك وتنضم للبعثه وتتيسر امورك وامور جميع الطلاب والطالبات ..

طالب جديد
    الصورة الرمزية اها بس

حالة الإتصال : اها بس غير متواجد حالياً
    اها بس غير متواجد حالياً

اتفهم معاناتك اخوي.. وكلنا طلعت روحنا لين ماتسجلنا بالبعثه وانشالله تستهل لك قريب..
    لكن الحق يقال.. الملحق الثقافي من اكثر الناس احتراما بالملحقيه
    وانا كفتاه ماكنت اشوف اي تمييز بالمعامله
    لو قلت لي واحد مثل عبد العزيز الرشيد بالشئون الماليه صح.. هذاك عيني عينك ومافرقت معاه
    اصلا حتى المصريين اللي يشتغلون عنده عارفين سوالفه ومن تجي بنت عنده مايقدرون يكلمونها لانه مانعهم حتى يردون على التلفونات !
    بس محمد العقيل اكبر من هالامور..
    طول بالك وبتفرج انشالله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مستشار القادة غير متواجد حالياً
    مستشار القادة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    والله يأخي الحال من بعضها ,,,,,,,,, ماقول غير الله يجازيهم بادنيا قبل الأخره...
    والله العظيم أن ناااار جهنم ماأعدت ألا للأشكال الوقحه ألي لاتعرف عدل ولا تساوي بين هالبشر,,,, لاصقه مقاعدهم على هالكراسي الله يخزيهم ويبدلنا بخيرآ منهم أن شاء الله...

طالب جديد

حالة الإتصال : waldosh22 غير متواجد حالياً
    waldosh22 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    يا اخ زعيم انا لا اشك في كلامك نهائيا هذا هو المعروف عن العاملين في ملحقيتنا الكريمة دائما يصبون كل اهتمامتهم بالجنس اللطيف ويدعونك تنحرق وانتا مكانك .
    بس انا القي اللوم عليك لانك المفروض تواجه هذا الملحق وتبينلو كل شي عندك سليم لانو مو هوا ال بيدفعلك من جيبو هادي دولتنا وحكومتنا اطال الله في عمرهم هما دايما يكرمو الطلاب ترا مو هما المقصرين الملحقية هيا الي تقصر وتنهب .
    يا اخوي روح عليهم تاني و وريهم اوراقك لانو هادا حقك انشاء الله تروح 100 مرة روح روجهم وراح يسولك الي تبا ما تبينلهم زرة خوف والله الموفق

طالب جديد
    الصورة الرمزية Dr.Teeth

حالة الإتصال : Dr.Teeth غير متواجد حالياً
    Dr.Teeth غير متواجد حالياً

يااااااااااااليل ماطوووولك مع الملحقية . حسبي الله ونعم الوكيل

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع