صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28
    طالب جديد

حالة الإتصال : ابو الرها غير متواجد حالياً
    ابو الرها غير متواجد حالياً

افتراضي سؤال محيرني مره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال محيرني مره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال محيرني مره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلاااااااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حاب اجيب زوجتي معي انشالله بس ودي اسال هل الزوجه اذا كانت لابسه النقاب عااااااااادي ام لا وفي الجامعه كيف تدرس هل بالعبءه ام لا وتكون كاشفه اتمني انكم تجاوبوني علي الاسئله واااااسف

مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

Talking

إن شاءالله يردون عليك أهل الخبرة في هالموضوع

لأني عزابي لسه وماعندي أي خلفية عن الموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

مشرف سابق
    الصورة الرمزية أبو رند

حالة الإتصال : أبو رند غير متواجد حالياً
    أبو رند غير متواجد حالياً

Abo Raha>>>>>Sorry I dont have Arabic keyboard but i hope you can understand me
    It's up to you and her. I mean she can wear whatever she like but NEQAP is little bit strange in Australia but there are many Saudi women who wear it and they have no problem so far.
    Another point is BLACK colour is not prefered.
    plz Ask if you have any questions

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم .

طالب سعودي
    بإنتظار تفعيل العضوية

ترجمة النص في الأعلى//

أبورها..أسف فانا لا انلك لوحة مفاتيح عربية..ولكن اتمنى ان تفهمني.

الخيار لك ولها..أقصد أنها تستطيع ارتداء ماترغبه..لكن النقاب أقل غرابة في استراليا..والكثير من النساء السعوديات يرتدينه..ولا يواجهن مشاكل حتى الآن.

نقطة أخرى..لا أفضل اللون الأسود له.

شكراً لك..واسأل عما تريد .

المترجم/طالب سعودي

طالب سعودي ميه ميه ومن اليوم ورايح أنت مترجم الساحة أذا ما عندك مانع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص

نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

طالب جديد

حالة الإتصال : ابو الرها غير متواجد حالياً
    ابو الرها غير متواجد حالياً

مشكور علي الردود

طالب جديد

حالة الإتصال : safar12 غير متواجد حالياً
    safar12 غير متواجد حالياً

الوضع طبيعي ولا توجد اي اشكالية في لبس الحجاب
    ولكن يفضل لون غير الاسود

ابو رولا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : روح نجد غير متواجد حالياً
    روح نجد غير متواجد حالياً

اخي الكريم قرات سؤالك في اكثر من منتدى واربما لست انت لكن احببت ان اقول رايي في الامر
    اولا الامر راجع لك ولزوجتك اولا واخيرا وصدقني مهما سمعت لن تفهم الامر الا عندما تاتي وترى بنفسك
    الشعب الاسترالي شعب بوجه عام طيب وفي حاله والحجاب الاسلامي معروف لديهم اذ يوجد عدد لاباس به من المسلمين الاسيويين لكن صورة الحجاب لديهم هي غطاء الراس واللبس المحتشم اما النقاب فقد تجد من يستغربه او يرتاب منه
    يعني الوضع مو كما ذكرت عاااااااااااادي لا الامر يحتاج للقوه وصبر على النظرات واحيانا الاستغراب يعني فرجه ولفت نظر اكثر من لو الواحده ماشيه بدون النقاب .....لكن هذا لايعني ان فيه من تلبس النقاب لكن هو يعتمد على الشخص نفسه فالبعض يعتقد ان كشف الوجه هنا وتغطيته في البلدان الاسلاميه نفاق وتناقض لكن انا لي راي في الامر
    انا امراءه ملتزمه اخشى الله ولكن للظروف احكام انا البس عباءه ملونه واسعه لاتكشف اوتفصل شي وحجاب عريض يغطي كامل الشعر والكتفين واراعي ان لا يكون الحجاب زينه في نفسه وطبعا دون ان اضع نقطة مكياج او زينه اوعطر لكن وجهي مكشوف الامر بالنسبه لي ليس تناقضا الامر فيه حمايه لي اكثر وبعد الانظار عني والحمدلله لم اتعرض لموقف واحد ولا لنظره استغراب او تشكيك ويجب ان نعلم ان صورة الاسلام لديهم غير واضحه بل مشوهه وقد يتبادر الى اذهانهم ما يرونه في وسائل الاعلام فالنقاب يظهر لهم على انه لبس المتطرفين من المسلمين وهذا شئ ارجو ان تتفهموا وجهت نظري ........انا اعلم ان غطاء الوجه واجب ومؤمنه بذلك ولا افكر ان انزعه في بلد اامن على نفسي فيه لكن الحكم يختلف بختلاف الزمان والمكان والعرف وكما نعلم ان من علماء المسلمين من يرفض الافتاء كابن القيم اذا كان الامر يتعلق ببلد اخر او زمان اومكان مختلف وكما ان الصلاة وهي ركن وفريضه تختلف بختلاف الزمان والمكان والحاله فصلاة المسافر تختلف عن صلاه المريض او المحارب والله ارحم بعباده من الام بولدها والله يرحمنا جميعا
    احيي كل منقبه على التزامها وقوة ايمانها وصبرها
    وعذرا لمن ازعجه رايي

طالب جديد

حالة الإتصال : روح نجد غير متواجد حالياً
    روح نجد غير متواجد حالياً

احب اضيف ان كثير اخوات محجبات يدرسون في الجامعات بالحجاب والعباءه بشكل طبيعي وانا ايضا ان كتب الله لي قبول ساكمل ولن اخلع عباءتي لانها تسترني وحجابي اطلقا و هناك اخوات منقبات في الجامعه الله يثبتهن .........
    كما احب ان ابين ان فيه من لا يحس بصعوبه في ارتداء النقاب لوجوده في منطقه يكثر فيها السعوديين ومن لا تخرج زوجته الا لجاراتها او معه اما من يسكن في مناطق لا يوجد بها سعوديين غيره سيكون الامر اصعب لانه اهل المنطقه او الحي يستغربون رايت اهله بالنقاب والتي تخرج دون زوجها غالبا لتقضي حاجاتها او تنزه اطفالها عند انشغال الزوج .

طالب جديد
    الصورة الرمزية ابو مسعود

حالة الإتصال : ابو مسعود غير متواجد حالياً
    ابو مسعود غير متواجد حالياً

انا اهلي متحجبين حجاب كامل كامل كامل
    في المطار سحبوني الى جهة التفتيش الخاص بالهجره (الجوازات) و ارسلوا لي وحده ماليزيه محجبه و كشفت نقاب زوجتي في زاويه انا لا طلبت من الشايب الاسترالي انه يرسل احد و انا ماادريت عن شيئ كنت افكر كيف نكشف عن الوجه و الصف باقي طويل ما بينا و بين الجوازات من الزحمه و لكن وحده شرطيه هي الى سحبتني انا و زوجتي و اطفالي الى جهه خاليه و انجزت اوراقي و انا كل يوم اطلع القطار اشوف ثنتين محجاب حجاب كامل الظاهر والله العالم وجهتهن الى سط المدينه و العبايه السوداء غير ضروريه الملونه احلى و اخف على الوقع و اما الي مسويه كوووول على طوووووووووووول ترى بتصير مسخره مو مودررررررن مسخره لان عندنا ثنتين في مهعد اللغه الله يخلف من عقبهن و العوض من الله انتم تعرفون الشعور لما نشوف سعوديه متحجبه في المملكه و كاشفه في الخارج عارفين و ش نقول عنها ما يحتاج لذا الزم دينك فهو ليس ارث انه دين خذه كله او اتركه كله .....
    و الله الموفق

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة