يتولى مسئولية جوال الطالب المناوب للأسبوعي القادمين الزميل عبدالرحمن الخييلي وتقدم الإدارة

الشكر له على تحمل المسئولية وقيامه بخدمة زملائه وزميلاته، كما تقدم الشكر للزميل ابراهيم

الحربي على توليه مهمة مساعدة الزملاء وتقديم العون لهم عبر الرد على الاستفسارات الواردة على

الجوال طوال الأسبوعين الماضيين وتسأل الله أن يجعله في ميزان حسناته.



برنامج الطالب المناوب



وصف البرنامج :

مشروع (الطالب المناوب) هو مشروع يتقدم به أعضاء النادي السعودي في لندن لإخوانهم المبتعثين وأخواتهم المبتعثات حديثا إلى المملكة المتحدة وبريطانيا وخاصة ممن التحقوا أو سيلتحقون بجامعات لندن، ويهدف أعضاء النادي من خلال هذا المشروع إلى تحقيق مبدأ التكافل والتعاون بين أبناء البلد الواحد عبر نقل خبراتهم وتجاربهم في لندن إلى من يحتاجها ممن ابتعث أو على وشك الابتعاث حديثا إلى جامعات لندن.



كيفية عمل البرنامج:

يقوم الطالب المتطوع باستقبال المكالمات على هاتف النادي المخصص للبرنامج، واستقبال رسائل البريد الإلكترونية المحولة إليه من البريد الرسمي للنادي والرد على أصحاب الاستفسارات لمدة أسبوعين من تاريخ استلامه للهاتف المحمول.



وسائل الاتصال:

الجوال: 07783860338

البريد الإلكتروني: ssclondon28@googlemail.com



نقاط مهمة:

الإرشادات والتوجيهات التي يتقدم بها الأعضاء هي اجتهادات وخبرات ناتجة عن تجارب شخصية ومعلومات الزملاء الآخرين وتعليمات الجهات ذات العلاقة بالطلاب والطالبات. لذا فإن الطالب المناوب غير مسئول عن أي خطأ ناتج عن المعلومات المعطاة.

نتمنى من الإخوة والأخوات المتصلات مراعاة فارق التوقيت في حال الاتصال من السعودية، ومراعاة أن الطالب المناوب متبرع بوقته وجهده رغم الظروف الدراسية والعائلية فيكتفى عند الاتصال الهاتفي أو الإلكتروني بالمعلومات الضرورية أو المصاعب التي واجهت أصحاب الاستفسارات.