النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

الصورة الرمزية جامل زمانك

حالة الإتصال : جامل زمانك غير متواجد حالياً
    جامل زمانك غير متواجد حالياً

افتراضي مساعد ارجو الرد

مساعد ارجو الرد

بس الله الرحمن الرحيم

انا معي شهاده دبلوم من كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض تخصص تقنية شبكات الحاسب معدل 3.1 من 5 جيــــد.....على حسابي الخاص ومن ثم احول على البعثه هل معدلي يسمح لي ام لا... وهل اذا قبلت هل تكون هناك دراسه لغه انجليزية في معهد ام لا وهل هي أجباري ..... وكم ساعه يتم معادله من المواد وكم تكون مدة الدراسة في الجامعه...وكم التكلفة المبدأية من حيث رسوم الجامعة اووووو....الخ ... وماهو افضل تخصص لي وماهي افضل الجامعات .......
    والله الموفق وجزى الله كل خير لمن نفع أخية المسلم

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامل زمانك مشاهدة المشاركة
    بس الله الرحمن الرحيم

انا معي شهاده دبلوم من كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض تخصص تقنية شبكات الحاسب معدل 3.1 من 5 جيــــد.....على حسابي الخاص ومن ثم احول على البعثه هل معدلي يسمح لي ام لا... وهل اذا قبلت هل تكون هناك دراسه لغه انجليزية في معهد ام لا وهل هي أجباري ..... وكم ساعه يتم معادله من المواد وكم تكون مدة الدراسة في الجامعه...وكم التكلفة المبدأية من حيث رسوم الجامعة اووووو....الخ ... وماهو افضل تخصص لي وماهي افضل الجامعات .......
    والله الموفق وجزى الله كل خير لمن نفع أخية المسلم
    اهلا بك

اذا كنت ستكمل البكالوريوس اذا سيكون في كلية الحاسب الالي ولايشترط الالتحاق بعهد للغه الانجليزيه اما انضمامك للبعثه فسيكون بعد اكمالك 30 ساعه في الجامعه التي ستكمل بها البكالوريوس ومعدل 3,5 من 5 اما بخصوص المعادله فهذا شأن الجامعه قد يعادلوا لك جميع المواد وقد يعادلوا لك البعض عموما الجامعات الي يمكنك الالتحاق بها هي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا او جامعة msa ابتداءا من السنه الدراسيه القادمه

ارجو منك مراجعه الروابط التاليه لكثير من المعلومات التي قد تفيدك

http://www.ksastudents.com/vb/t33594.html

http://www.ksastudents.com/vb/t34265.html

اتمنى لك التوفيق

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع