صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25
    مراقب ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    الصورة الرمزية عبدالله العمودي

حالة الإتصال : عبدالله العمودي غير متواجد حالياً
    عبدالله العمودي غير متواجد حالياً

ان شاءلله اسال واعطيك الرد المناسب
    ولاتخاف من ماليزيا الراحه النفسيه موجوده
    الاجواء الدينيه جيده
    التعامل مع الاخرين سلس وطول مانت بعيد عن المشاكل ماحد راح يجيك باذن الله
    بلاد نظيفه ومتطوره جدا ونظاميه
    الى انه من اسرع دول العالم تطورا من جميع النواحي
    وجميع الاشياء متوفرررررررره
    وخدها من اخ لك طول مانت بتعطي دراستك كفايتها صدقني راح تستفيد كل الاستفاده

طالب جديد

حالة الإتصال : kook غير متواجد حالياً
    kook غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.usman مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا لاهتمامك و لمرورك العطر أخي الكريم و لنصيحتك و لكن الكثير نصحونا بالذهاب إلى ماليزيا كون التكاليف أخفض و فيها جامعات عالمية ( بريطانية أو 0000 ) و تعطي شهادات عالمية حسب الكلام الذي سمعناه
    و لا أدري بالضبط حقيقة الوضع هناك و مدى صحة هذا الكلام و لذلك أطرح تساؤلاتي هنا لكي نستفيد منكم و من الأخوان الذين لهم خبرة عن ماليزيا شكرا مرة أخرى لك أخي الكريم 0
    بالنسبه للكليات البريطانيه اولا في السعوديه غير معترف ببعضها. وايضا ممكن تاخذ شهادة من كلية بريطانية بفلووووووووووس شهادة موقعه ومختومة كمان بدون دراسة وهده حقيقه ليس في كل الكليات. والطب هنا في ماليزيا مثل اي دوله عربية غير متطور واعتقد ان في السعوديه المستشفيات افضل من ماليزيا.

طالب جديد

حالة الإتصال : kook غير متواجد حالياً
    kook غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العمودي مشاهدة المشاركة
    ان شاءلله اسال واعطيك الرد المناسب
    ولاتخاف من ماليزيا الراحه النفسيه موجوده
    الاجواء الدينيه جيده
    التعامل مع الاخرين سلس وطول مانت بعيد عن المشاكل ماحد راح يجيك باذن الله
    بلاد نظيفه ومتطوره جدا ونظاميه
    الى انه من اسرع دول العالم تطورا من جميع النواحي
    وجميع الاشياء متوفرررررررره
    وخدها من اخ لك طول مانت بتعطي دراستك كفايتها صدقني راح تستفيد كل الاستفاده
    اين الراحه النفسيه وانا ماقدر اخرج بعد الساعه 10 مساء لوحدي ومايكون في جيبك اكثر من 20رنجت تخاف انك تنسرق السرقات في ماليزيا على قفى من يشيل . اين الراحه النفسيه والعسكري عندهم ترشي رشوة 30 رنجت انتهى موضوعك اين الراحه النفسيه وبلاد فيها الرشوة زي السلام عليكم. الاجواء الدينيه غير مناسبه نادرا ماتسمع ادان المساجد قليل اغلب الصلوات في البيت لان المساجد بعيده. التعامل مع الشعب الماليزي جدا سي الامن رحم ربي الكل يبغى يستغل فلوسك وخاصه لمن يعرف انك من السعوديه. البلاد نطيفه ومتطورة انا معاك في هدا الموضوع ومن اسرع دول العالم في تطور.

مراقب ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    الصورة الرمزية عبدالله العمودي

حالة الإتصال : عبدالله العمودي غير متواجد حالياً
    عبدالله العمودي غير متواجد حالياً

ماتقدر تخرج بعد الساعه 10؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وين ساكن ياعزيزي انت؟ وتانيا 20 تخرج ومعاك 20 رينجت في الليل ؟؟
    نفترض كلامك صح ...انت ليش زعلان انك تخرج ومعاك 20 رينجت في الليل .يعني رايح تاكل ما اعتقدوجبة عشا اكتر من 20 رينجت..تانيا في المساء وين الواحد يروح...من بعد 10 الى 12 بالكتير الامكان مقفله غير المطاعم او الديسكوات .... ثالثا الاحتياط واجب
    بالاضافه انه لكل قاعده شواذ...في كل مكان موجوود الطيب والبطال ...يعني في السعوديه مافي سرقات...في المشاكل هذي...
    اما لموضوع رشوة العساكر اولا هذا لسبب ضعف رواتبهم بالاضافه وركز في النقطه هذي....امشي سليم يحتار عدوك فيك...مدام انت نظاااااااااااااااااااامي وكل شي فيك سليم ليش العسكري راح يبتزك؟ اعتقد كلامي واضح في هذي النقطه
    انا 5 سنيين ماعمري دفعت رشوه لعسكري و مسكوني اكتر من مره في تفتيش.
    واكررها الرشوه موجوده في كل مكان على الاقل كويس انها جات على 30 رينجت وتنفك من ورطتك!!!!
    بخصوص المساجد والله انا المسجد بسمع اذانه كل وقت وكمان بيشغل القران بصوت الشيخ عبدالباسط عبدالصمد او خالد القحطاني قبل كل اذان..وحكاية استغلال فلوس ما اعتقد انه بالصوره الي انت مصورها...لانه في الاسواق والمطاعم الاسعار ثابتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ته...الا نقطه واحده وهيا التكاسي اوسوق شاينا تاووون.
    بالاضافه الشخص الي جاي للتعليم راح يركز على الدراسه ويتحمل الظروف مع انه لايوجد ظروف صعبه بلاد جميله والله...بس احنا العرب وبظم نفسي عشان لاتقولون انا بتكلم على الناس احنا ماخذين الدراسه بطريقه سياحيه مرفهه...نبي ننبسط على الاخر وفي الاخير نتكلم على الدراسه واللغه؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله العمودي ; 01-30-2009 الساعة 11:20 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : dr.usman غير متواجد حالياً
    dr.usman غير متواجد حالياً

افتراضي أرجو الرد

أرجو الرد

أرجو الرد يا إخوان مع جزيل الشكر.

طالب جديد

حالة الإتصال : jese غير متواجد حالياً
    jese غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    انا حابة ارد علي الشخص اللي بيشتم في ماليزيا بيقول انه ما تقدر تخرج بعد الساعة العاشرة،،، وكثرة السرقات،،،، والبلد غير مريحة
    اولاً اخي الكريم مين قالك بعد الساعة ١٠ ما تقدر تطلع؟؟؟؟ اي نعم الاسواق تسكر الساعة ١٠ بس المطاعم وغيرها مفتوحة.
    ثانيا: اذا جات علي السرقات فهيا في كل مكان ،،، حتى في دول أوروبا انا رحتها وكمية السرقات مو طبيعية!!!
    ثالثاً: البلد ماهي حارة بالعكس جوها جميل جداً.
    رابعاً: بلد اسلامي رائع بتقاليده وعاداته،،، وتسمع الآذان فيه ،،، وفيه مساجد في كل مكان،،،
    خامساً: ما اظن اللي بده يدرس،،، حايخرج بعد الساعة عشرة،،، ولا يهمه الرشاوي،،، ولا يهمه حرارة الجو وبرودته،،،!!! لأنه جاي لغاية وهدف محدد وهو التعلم،،،
    وإلا ايش رأيك يا أخي الكريم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

طالب جديد

حالة الإتصال : jese غير متواجد حالياً
    jese غير متواجد حالياً

Talking

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    انا حابة ارد علي الشخص اللي بيشتم في ماليزيا بيقول انه ما تقدر تخرج بعد الساعة العاشرة،،، وكثرة السرقات،،،، والبلد غير مريحة
    اولاً اخي الكريم مين قالك بعد الساعة 10 ما تقدر تطلع؟؟؟؟ اي نعم الاسواق تسكر الساعة 10 بس المطاعم وغيرها مفتوحة.
    ثانيا: اذا جات علي السرقات فهيا في كل مكان ،،، حتى في دول أوروبا انا رحتها وكمية السرقات مو طبيعية!!!
    ثالثاً: البلد ماهي حارة بالعكس جوها جميل جداً.
    رابعاً: بلد اسلامي رائع بتقاليده وعاداته،،، وتسمع الآذان فيه ،،، وفيه مساجد في كل مكان،،،
    خامساً: ما اظن اللي بده يدرس،،، حايخرج بعد الساعة عشرة،،، ولا يهمه الرشاوي،،، ولا يهمه حرارة الجو وبرودته،،،!!! لأنه جاي لغاية وهدف محدد وهو التعلم،،،
    وإلا ايش رأيك يا أخي الكريم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اخي الكريم

ماليزيا بلد تنفع للدراسة اذا اردت وتنفع للسياحة اذا اردت

بالنسبة للكليات الصحية مقارنة باوروبا طبعا هناك افضل لكن هنا موجود التخصصات ولكن ماهي سهلة
    يوجد تقديم الان تلاقيه في المواضيع المثبتة تسجيل في جامعة العلوم اذا حبيت تكون هناك
    بس مااعرف تفصيلا غير هذه الجامعة لاني ادرس فيها ( موجود فيها التخصصات والاسعار)

بالنسبة للجو معقول يعني افضل من حر الرياض وجدة والشرقية

وكل مكان حتلاقي الي يتكلم انجلييزي ويتكلم ماليزي ويتكلم عربي كمان

الاسعار مثل السعودية تقريبا او اقل شوي لكن تقدر تعيش فيها بمبلغ كبير او مبلغ صغير

نصيحتي انك تقدم في الجامعات الي ترغبها
    واذا لقيت فرصة تجي تشوف الجامعات بنفسك والاساتذة او على الاقل الادارة واستخير الله في امورك كلها

بالتوفيق

نجاحي حليفي
    اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : dr.usman غير متواجد حالياً
    dr.usman غير متواجد حالياً

افتراضي الشكر الجزيل

الشكر الجزيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داليا اسماعيل مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم

ماليزيا بلد تنفع للدراسة اذا اردت وتنفع للسياحة اذا اردت

بالنسبة للكليات الصحية مقارنة باوروبا طبعا هناك افضل لكن هنا موجود التخصصات ولكن ماهي سهلة
    يوجد تقديم الان تلاقيه في المواضيع المثبتة تسجيل في جامعة العلوم اذا حبيت تكون هناك
    بس مااعرف تفصيلا غير هذه الجامعة لاني ادرس فيها ( موجود فيها التخصصات والاسعار)

بالنسبة للجو معقول يعني افضل من حر الرياض وجدة والشرقية

وكل مكان حتلاقي الي يتكلم انجلييزي ويتكلم ماليزي ويتكلم عربي كمان

الاسعار مثل السعودية تقريبا او اقل شوي لكن تقدر تعيش فيها بمبلغ كبير او مبلغ صغير

نصيحتي انك تقدم في الجامعات الي ترغبها
    واذا لقيت فرصة تجي تشوف الجامعات بنفسك والاساتذة او على الاقل الادارة واستخير الله في امورك كلها

بالتوفيق
    الشكر الجزيل لك الأخت الكريمة داليا و الله يجزاكي كل خير على الرد و على الاهتمام بمساعدة من يريد المساعدة في هذا المنتدى
    بس لو ممكن استفسار هل شهادات هذه الجامعة للتخصصات الطبية معترف فيها في وزارة التعليم السعودية و هيئة التخصصات الطبية السعودية لو عندك أي معلومة لو تكرمت مع الشكر مرة أخرى 0

الجامعة معترفة في السعودية
    لكن في هيئة الصحية لابد لوجيت بشهادة طبية جديدة من اي مكان راح يعملو لكن اختبار صحيح ؟؟

اذن في كل مكان نفس الاجراءات

اما للتاكد انها معتمدة في الهيئة الطبية هذه ماادري والله

نجاحي حليفي
    اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع