النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: أعلان

  1. #1

    افتراضي أعلان

    أعلان

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى جميع المواطنين السعوديين

    في ضوء التطورات الأمنية التي حصلت وتحصل في استراليا ، وما تم من مداهمات في مدينتي سدني وملبورن خلال اليومين الماضيين ، وحرصا على سلامة الأخوة السعوديين سواء الذين يسكنون في تلك الأحياء التي حصلت فيها المداهمات أو في مناطق أخرى ، وتأكـيد على أن كل واحد منا يعد سفيرا لبلده وينبغي أن يعكس المبادئ السـامية لدينه ، نأمل من جــميع الأخوة الإحاطة بما يلي:
    • في حالة حصول مداهمات قريبة من بيتك، عليك البقاء في المنزل وعدم مغادرته حتى تنتهي مهمة الشرطة.
    • قد تطلب منك الأجهزة الأمنية التعاون معها سواء بالإجابة على بعض الأسئلة أو استعمال بيتك للدخول إلى المنزل المجاور. وفي مثل هذه الحالات، عليك إبداء روح التعاون مع الشرطة والإجابة على جميع الأسئلة بكل شفافية.
    • كونك تعرف أحد المتهمين أو سبق أن التقيـت به في الشارع أو المسجد لا يعني أبدا أنك في دائرة الاتهام، فلا تقلق.
    • كونك سبق وأن تعرضت للمسائلة من قبل الأجهزة الأمنية لا يعني أنك متهم، فلا تقلق. فعمليات المداهمات التي حصلت سبقها تحريات وجمع معلومات منذ سنتين حسب ما أعلن.
    • التردد على المسجد للصلاة ليس مشكلة في حد ذاته، ولكن عليك تجنب الحديث مع من لا تعرف أو الدخول مع الآخرين في علاقات أو زيارات أنت في غنى عنها.
    • عند ارتيابك في إي نشاطات أو تحركات في شارعك ، فينبغي عليك الإبلاغ عنها ، وهناك خط ساخن مخصص للإدلاء بمثل هذه المعلومات الأمنية (1800123400).
    • وللتذكير، فإن رقم الطوارئ (000) يشمل الشرطة والإسعاف والدفاع المدني ، فلا تتردد بالاتصال عند الحاجة.
    • تأكد أن سفارة بلدك تهتم برعاية مصالحك وتعنى كثيرا بأمنك، ولذا لا تتردد بالاتصال على السفارة، فهناك خط ساخن مخصص للمواطنين السعوديين في حالات الطوارئ (0262851675).
    • في حالة ـ لا سمح الله ـ تعرضك للتوقيف لأي سبب كان ، فلا تتوانى عن الاتصال بالسفارة للحصول على مساعدة قانونية.

    أدام الله سبحانه على الجميع نعمة الأمن والآمان.

    الملحقية الثقافية في أستراليا

    في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص



    نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

  2. #2
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

    حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 2,361
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

    Red face


    مشكووور يابو يوسف والله يستر علينا وعليكم ويردنا لبلادنا سالمين غانمين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

  3. #3

    افتراضي


    هلا بالحبيب الغالي كيفك مع أختبارات الشتا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص



    نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

  4. #4
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

    حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 2,361
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

    Talking


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlShahrani
    هلا بالحبيب الغالي كيفك مع أختبارات الشتا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هلا ابو يوسف

    الاختبارات وانتهينا منها الحمدلله والحين احنا في اجازة مدتها اسبوعين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    والشتا الحمدلله الجو بدأ يتعدل واصلا بدأنا نتعود على الجو

    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

  5. #5

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كني شايفك في الويكند في سيدني رود عند المقهى العربي

    في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص



    نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

  6. #6
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

    حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 2,361
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlShahrani
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كني شايفك في الويكند في سيدني رود عند المقهى العربي
    للأسف مهو أنا

    مع انو ودي أروح كباب ستيشن اللي هناك

    من زمان مارحته

    تخاوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

  7. #7

    افتراضي


    ما صار منتدى صار شات بس أقولك الحين أخر الليل والهيئة توهم مداومين خلها بعدين وتصبح على خيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص



    نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

  8. #8
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

    حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 2,361
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlShahrani
    ما صار منتدى صار شات بس أقولك الحين أخر الليل والهيئة توهم مداومين خلها بعدين وتصبح على خيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    خخخخخ طيب الله يعين

    have a good night boss نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابوليان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1365
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 91
    ابوليان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعديها على خير ويبعدنا عن المشاكل
    وتحياتي لمشرفينا الاعزاء

    اخوكم
    ابوليان

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : توتي 10 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1607
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 82
    توتي 10 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور على الموظوع وعلى قوله المثل امشي عدل يحتار فيك عدوك


المواضيع المتشابهه

  1. أعلان هام
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-25-2009, 01:26 AM
  2. أعلان لطلاب أستراليا
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 05-16-2008, 03:44 PM
  3. [ سكتوووه + سيارة هوت دوج + أعلان ]
    بواسطة شذا في المنتدى إبداع أنامل و الصور
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-03-2008, 09:16 AM
  4. غداً الأربعاء أعلان النتائج
    بواسطة 14بدر14 في المنتدى ساحة اخبار وزارة التعليم العالي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-14-2007, 12:12 PM
  5. أعلان لطلاب أستراليا
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 08-21-2006, 05:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator