صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15
  1. #11
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4387
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : cairo
    المشاركات : 130
    مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا لتوضيحك......على (ابن الحرام)؟
    سؤالي لك.....المثل يقول ايش؟؟؟
    ما يخون العيش والملح الا..........مين؟
    ..........
    وايش تعليقك على الحروف الي حذفتها في الاسم المراد به........؟
    لما اكتب احمد الحربي ب (أ....ح) هل يحتاج الى تحرير؟؟

    [align=right]تواضع تكن كالنجم لاح لناظر[/align]
    [align=left]على صفحات الماء وهو رفيع[/align]
    [align=right]ولا تك كالدخان يعلو بنفسه[/align]
    [align=left]
    الى طبقات الجو وهو وضيع
    [/align]

  2. #12
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاوي اجرح واداوي مشاهدة المشاركة
    شكرا لتوضيحك......على (ابن الحرام)؟
    سؤالي لك.....المثل يقول ايش؟؟؟
    ما يخون العيش والملح الا..........مين؟
    ..........
    وايش تعليقك على الحروف الي حذفتها في الاسم المراد به........؟
    لما اكتب احمد الحربي ب (أ....ح) هل يحتاج الى تحرير؟؟


    اهلا بك مره اخرى

    النقطه الاولى \ اعلم ان( مايخون العيش والملح.........) هو عبارة على مثل لكن عندما توجهه هذا المثل الى شخص معين ولعله مشابهه للمثل الاخر رغم اختلاف حده اللهجه( القافله تسير...) انا اضرب مثلا فقط اذا انت هنا تقصده وتقول له هذا المثل يعبر عنك وبالتالي انت هنا تخطأ عليه عزيزي دع مجالا واسعا للمنطق ان يحكم امورنا دون مكابره وللعلم ليس كل مثل يقال وليس كل مانسمعه نقوله ...

    النقطه الثانية \ حسب قوانين المنتدى هذا ممنوع لأن فيه غمز ولمز وترمز به الى شخص ولعلي استشهد هنا بتصرف (الاخ حسن الخالدي والاخ عادل الجهني) في احدى المواضيع التي طرحت عن احدى الفتيات السعوديات مع كامل الاحترام والتقدير لهم ذكر في الموضوع اسم الشخص على هذه الهيئه(ر...ج) وقام اعضاء مجلس الاداره بتحريره فورا حسب قوانين المنتدى وبالتالي مافعلته من تحرير ردك كان نابع ايضا من قوانين المنتدى ....


    اعتقد الان اني اجبتك وتأكد ان الاختلاف لايفسد للود قضيه بالعكس ارحب كل الترحيب بالنقاش الهادف واوصيك واعتبرها وصية اخ محب لأخوه بقراءه القوانين جيدا وتأكد اني احترم العقليه والشخص الذي يقف خلف معرف مكاوي اجرح واداوي الذي قدم الكثير من الخدمات للطلبة السعوديين



    احمد الحربي

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 01-17-2009 الساعة 06:07 AM
    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : فاكس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28576
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 5
    فاكس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    استغفر الله


  4. #14
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية يا رب

    حالة الإتصال : يا رب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37255
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 100
    يا رب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أنا جديد بالمنتدى
    ومن شفت هالموضوع الله يهداكم عرفت الوضع إنه فوضوي ،

    وجهة نظري أخوي كاتب الموضوع إنتقادك لاذع وحاد
    ولو كان بطريقة أقل حده لكان له وقع أفضل ..

    واخونا المشرف أحمد الحربي تقبل الانتقاد وانت لابد أن تكون اكبر من كثير من المواضيع
    ولا يجب أن تقول نحن نطبق على اكمل وجه ، لأنه لا تستطيع ورضا الناس غاية لا تدرك ..

    شكرا لكم


  5. #15
    طالب جديد


    حالة الإتصال : صاحب حق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35989
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : مدينة نصر
    المشاركات : 11
    صاحب حق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم جميعا تلك اول مره لي ارد اواناقش اي موضوع عرض علي المنتدي فلقد فضلت ان اراقب الوضع علي تلك الساحه فتره من الزمن قبل اي شي لم يسرني ما وجدت تطاحن وسب وقذف في حق هذاوهذا ولقد سرني رد السيد الاستاذ/احمد الحربي وليعلم الجميع اني لاناقه لي ولا جمل في الانتخابات ولكني ادعوكم الي الهدوء فقط لاغير والحكم بحياديه علي كافه المرشحين من اجل مصلحة الطالب السعودينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator