السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر القائمين على الموقع اللي اكثر من رااااااااااااااائع مفيد بمعنى كلمة مفيييييييد

لذا ماترددت في الاشتراك والاستفسار ولو ان اسئلتي كثيره بس اختصر

اولا: بالنسبه لبرنامج خادم الحرمين للإبتعاث هل انتهى ام مُدد ؟ ؟؟؟
واذا كان فيه متى يبدأ التسجيل فيه تقريبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو لازم بالضبط اذا ماتدرون
ثانيا: ابغى احصل على قبول ماجستير ولغة وحطيت الطلب بس ايش افضل الجامعات يعني يفضل نوتنجهام
أ وعااادي اي جامعه بس الاهم يكون معترف فيهااا ؟؟

ثالثا : فيه ممن اعرفهم يروحون على اساس يدرسون عل
ى حسابهم ويجلسون اسبوع ثم يلحقونهم بالبعثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل اقدر اسويهاا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وكم التكلفه للترم أ والسنه مو لازم بالضبط بس تقريبا كمم ؟؟؟؟

رابعا: ايش الأوراق المطلوبه للبعثه ؟؟؟ من الحين ابغى اجهزها علشان ماتروح علي البعثه مثل الرابعه الوقت ضاق علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قسم كيمياء نسبة 73% نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي << يقولون اذا جبت قبول يتغاضون عن النسبه ياااارب

قسم كيمياء ايش اقدر اكمل تخصصات ؟؟؟؟؟؟ يقولون ممكن اروح لمجال الطب يعني صيدله مثلا ومادري صحيح او لا عموما الفائده منكم ياخبرااااااااااء ابغى تفيدوني بتخصص له مستقبل بالسعوديه

ارجوووووووكم لا تطنشووون استسفاراتي والله ماسجلت وحطيت الاستفسارات الا لأني اشوف ردكم أول باول على الأعضاء
وشكررررررررررررررررا
تحياتي ::
مونانو البلوي