النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد

حالة الإتصال : عبادي22 غير متواجد حالياً
    عبادي22 غير متواجد حالياً

Wink جوازي تأخر و الموعد عدى .. الآي توني هو نفسه قبول المعهد

جوازي تأخر و الموعد عدى .. الآي توني هو نفسه قبول المعهد

السلام عليكم أيها الأخوة و الأخوات << حاس يجي مني خطبة عصماء على ذي المقدمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و الله إني متلخبط و محتار ..

قدمت على طلب الفيزا و لله الحمد الأمور مشت تمام ، السفارة USA (طبعا) أخذوا الجواز و قالوا بنرسله لك ، موعد الدراسة عدى و الجواز للحين ماجاني له عندهم حوالي إسبوعين ، كلمتني وحده منهم و قالت لي مدري وشو أي توني مافهمت عليها و هي العربية تكسر فيها لا وتنفخ علي بعد ،

أنا بأجيب قبول معهد تبدا الدراسه في شهر مارس و أرسل صوره منه للسفارة ، و إذا جاني الجواز بالفيزا أسافر قبل مارس بكم يوم ،،،

اللي أبغى توضحونه لي الله لايهينكم :

* هو الأي توني نفسه قبول المعهد ؟

* و اللي مجرب هذا الوضع أو عنده راي يشور علي لأني خايف إنهم يرجعون الجواز بدون الفيزا ، أو إذا أخذت الفيزا و سافرت يرفضون دخولي بالمطار

و الله إني متاخبط بس عساكم فهمتوا علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و لكم كل الشكر مقدما

طالب جديد

حالة الإتصال : المولع غير متواجد حالياً
    المولع غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا اتمنى لك التوفيق ياالغالي

لاتلخبط ولاشي ترا الامور سهلات واي شي

اجابه عسؤالك الاولي حبيبي

الاي توني غير قبول المعهد على مااعتقد لأنهم راح يعطونك الاي توني وقبول معهد هذولي تحطهم مع الفورم رقم 156 و 157 و 158 اللي موجودين بالسفاره وانصحك لمن تروح السفاره اللي بالرياض قل لاقرب شخص وين اقرب مكتبه ومافيه الاوحده وقريبه من السفاره هذا اذا انت مقدم على السفاره اللي بالرياض

وبعدين تدفع رسوم والله مادري الحين كم بس انها زادت الحين

وبكذا تصير اوراقك كامله وبرضوا لمن توقف بالصف اللي داشين السفاره راح يجيك شخص يشيك على اوراقك يشوفها كامله او لا ولاتنسى الصور بدون شماغ جب معاك ثمان للاحتياط

ولمن تسوي المقابله خلك هادئ جدا وواثق وجاوب بابتسامه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هههههههههه

اتمنى لك التوفيق مره ثانيه وانا مثلك طالع بحول الله وقوته في سنكرس لووووووول قصدي مارس

<< مليييغ شوي صحنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حافظكم الله

طالب جديد

8888

تسلم يالغالي و ما قصرت ...

بس انا خلصت المقابلة و أخذوا الجواز مني .. بس جا موعد الدراسة و للحين ما أعطوني الجواز ، ( لأني طلبت موعد طارئ فكان فيه وقت قصير بين المقابلة بالسفارة و موعد بداية دراسة المعهد )

ألحين موعد بداية الدراسة عدى له إسبوع ، و أنا ما أدري وش أسوي ، دقت علي وحده من السفارة ةقالت لي ، و قالت لازم تجيب آي توني و ما ادري وش تقصد

أنتظر شوركم <<< ضايقه به

طالب جديد

حالة الإتصال : نانو غير متواجد حالياً
    نانو غير متواجد حالياً

i - 20 هو قبول الجامعة لكن الغريب كيف وقت اللي كنت بالسفارة مثل ماقال أخوي اللي قبل إنه في وحدة تشيك على أوراقك ما نبهتك إن القبول مو موجود .....

I - 20 مهم جدا لإن في كل المعلومات عن تخصصك والجامعة اللي راح تدرس فيها...

عذرا والله مو قصدي أتفلسف عليك لكن شفتك متلخبط قلت أوضح لك....

طيب الحين أنا راح أسألك أنت بالمقابلة ما سألك عن الجامعة والولاية والتخصص اللي راح تدرسه ...؟؟

أنت إيش الأوراق اللي أخذتها معك بالضبط للسفارة ...؟؟

الله يوفقك إن شاء الله وخلها على رب العباد ...

طالب جديد

حالة الإتصال : المولع غير متواجد حالياً
    المولع غير متواجد حالياً

الاي توني هو قبولك مسجل فيه اسمك وملعوماتك ومعلومات تاريخ دراستك للغه وفيه رقم على اعلى الصفحه من يسار هذا هو رقم الاي توني
    وانا استغربت انك تقول سويت المقابله بدون الاي توني

عطنا الزبده من البدايه وان شالله الاخوان ماراح يقصرون معك
    انت وش سويت بالضبط؟؟؟؟؟؟

طالب جديد

888

أول شي أشكر لكم تعاونكم اللي مو مستغرب عليكم ،

و بالنسبة للآي توني أنا كان معاي آي توني و تبدأ الدراسه فيه بـ 5 يناير ، و المقابلة كانت قبل موعد الدراسه بحوالي إسبوع ، و أخذوا مني الآي توني ، لكن المشكلة إنوا جا موعد الدراسه و هم للحين ما أرسلو لي الجواز و لا سافرت ، وبعدهـ دقوا علي قالوا جب لك آي توني ثاني مدري قبول ثاني لأن الموعد اللي قدمت فيه خلاص بدت الدراسه فيه ( هم دقوا علي 5 يناير بالموعد اللي كان لازم أكون فيه بأمريكا )

اتمنى وصلت الفكرة

طالب مجتهد

حالة الإتصال : عبدالرحمن غندورة غير متواجد حالياً
    عبدالرحمن غندورة غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي22 مشاهدة المشاركة
    888

أول شي أشكر لكم تعاونكم اللي مو مستغرب عليكم ،

و بالنسبة للآي توني أنا كان معاي آي توني و تبدأ الدراسه فيه بـ 5 يناير ، و المقابلة كانت قبل موعد الدراسه بحوالي إسبوع ، و أخذوا مني الآي توني ، لكن المشكلة إنوا جا موعد الدراسه و هم للحين ما أرسلو لي الجواز و لا سافرت ، وبعدهـ دقوا علي قالوا جب لك آي توني ثاني مدري قبول ثاني لأن الموعد اللي قدمت فيه خلاص بدت الدراسه فيه ( هم دقوا علي 5 يناير بالموعد اللي كان لازم أكون فيه بأمريكا )

اتمنى وصلت الفكرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي عبادي الفكرة وصلت من اول بس الشباب من تقصير فيهم ما فهموا صياغت كلامك
    كل ما تقوم به هو كالتالي ارسل للمعهد يرسلك i-20 جديد على الترم القادم وعند وصولوا روح للسفارة بنفسك وعطهم الاوراق وباذن الله خلال كم من يوم تستلم الجواز
    لك مني اجمل تحية

طالب جديد

حالة الإتصال : enxne غير متواجد حالياً
    enxne غير متواجد حالياً

شكرا على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع