النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد

حالة الإتصال : عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً
    عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي مؤيد الحربي مالك الشهراني هل شاركتما بهذا التجاوز..؟

مؤيد الحربي مالك الشهراني هل شاركتما بهذا التجاوز..؟

صباحكم سكر...

طبعا نحن هنا امام معضلة وهي ان يقوم مجموعة من الطلبة بطلب تجاوز القوانين التي جاءت باللوائح التنظيمية للاندية الطلابية السعودية بالخارج وتجاوز الجمعية العمومية اللتي لا اصدق ان هناك طلبة لايعترفون بها طبعا لكي لانتهم اخوتنا انا متأكد من ان بعضهم لم يدر بخلده ذلك وعندما يتضح له الامر سيرجع عنه.

انا هنا اتحدث عن طلب تعديل موعد الانتخابات وتأجيلها وهذا امر واضح فالموعد الحالي اتى تنفيذا لللائحة التي تحدد مدة الهيئة بعام واحد واعتماد مجلس الامناء الموقر واي تعديل يكون عن طريق الجمعية العمومية ويعتمد من قبل المجلس.

اما حكاية استبيان راي الطلبة من خلال موقع الملحقية فنقول رايهم في الجمعية العمومية يحضرون ويقترحون اي موعد ويصوتون عليه غير ذلك فسمه ماشئت فقد حددت قوانين الوزارة كيف لنا ان نأخذ رأي اغلبية الطلبة من خلال الجمعية العمومية فهي ليست بوزارة بدائية والنادي ليس بنادي عشوائي بل هناك قوانين وانظمه يجب ان تحترم وتطبق.

ثم مالمشكلة في كل ذلك فالملحقية ليس لديها مانع والمستشار ليس لديه ادنى اشكال ومتعاون لماذا لانتبع القوانين ونذهب للجمعية العمومية من هذا الذي لايريد الجمعية العمومية من الطلبة ليعلن باسمه الصريح بذلك هنا امام الجميع.

وهنا اسأل اناس محددين خبرتهم لايتجاوزون القوانين الا ان كان دفاعهم عنها في الاعوام الماضية لم يكن من منطلق حرصهم عليها بل من منطلق شخصي ضد فلان وعلان وهذا ماننزههم عنه.

سؤالي لكل من مؤيد الحربي ومالك الشهراني مارأيكما بما انكما كنتما حاضرين لقاء المستشار بمجموعة الطلبة التي طلبت التأجيل وسبب السؤال لكي لايفسر سوء نية كما هو حادث في المنتدى هاليومين وتنطلق علي جوقة الاسماء المستعاره التي حتى جهاد جميل لوقرأ مايكتبون وهو في لندن لعرف من يتبعون اقول سببه انكما معنيين حيث كنتما ظمن من حضر اللقاء وبالتالي متهمان بانكما طالبتما بتأجيل الموعد بهذه الطريقة غيرالقانونية والتي فيها تجاوز على اللوائح واجراءات الجمعية العمومية وايضا انتما مشاركان في العملية الانتخابية ..؟

اعتقد ان هذه فرصه لكما لكي توضحا موقفكما وتبرءا نفسيكما من هذا التجاوز او ان تقولا انكما سعيتما لذلك وبالتالي ارتضيتما هذا التجاوز وطبعا انا متأكد من انكما لم تصلا هذه المرحله فانتما مما وقف في وجه التعدي على اللوائح وتجاوز الجمعية العمومية سابقا واظنكما مازلتما على نفس الموقف مهما كانت النتائج ..او ان يكون لديكما تبرير قانوني لهذا التجاوز الذي اكرر مازلت لا اتوقع انكما شاركتما فيه.

عموما ان لم تشاركا بهذا الرأي في ذلك الاجتماع فاتمنى ان اسمع رديكما فهذا مهم لدي شخصيا عالاقل او ان تكونا فعلتما ذلك ولديكما تبريرقانوني اتمنى ان نقرأه لنستفيد فانا لا ادعي امتلاك الحقيقة كاملة فنوراني ولكم الجزاء.

ملاحظة اخيرة:
    للمستشار ان يتخذ قرارا بتعديل الموعد لاي سبب كان فله الصلاحيات الكاملة بذلك الا سببا واحدا يقف امامه وهو ان يكون التعديل رأي غالبية الطلبة واتى بالتصويت فالتصويت مكانه الجمعية العمومية ولا غير.. هذا امر واضح والجمعية العمومية ليس هناك مايمنع انعقادها فراي الطلبة يستشف من خلالها والاغلبية هي من تحضرها هذا مارسمته لنا الوزارة من خلال لوائح الاندية الطلابية السعودية بالخارج غير ذلك فللمستشار حريته بما يشاء واللائحة تعطيه الحق بكل ذلك.

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

ياعايد

انا لا اعرف من اين تاتي بمعلوماتك المغلوطه

انا لم اكن حاضر ولم اذهب ولن اخالف الانظمة

واحمد الهرماس كان مشارك في الاجتماع المذكور

وانا احد المطالبين بالانظمة والوائح من قبل ان يكون هناك انتخابات في مصر واحد الذين وضع واقترح الكثير من البنود

لذالك ان كان هناك شوائب في الموضوع فاللوم على الملحق الثقافي اولا واخيرا

واتمنى ان يكون كل شئ عن طريق سلطة الطالب الا وهي الجمعية العمومية

واتمنى من جميع القوائم الانتخابية ان يحافظوا على استقلالية القرارات وان تكون من والى الطالب

شكرا لكم

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً
    عايد حامد الشمري غير متواجد حالياً

اولا انني فرح بك ياصديقي وهكذا خبرتك..

ثانيا انا كتبت هذه المعلومات من ايام ولم ترد في موضوع موعد الانتخابات لذلك تاكدت لدي...

ثالثا فهمت انا ومني الغلط من اخر مكالمه انك كنت معهم...

رابعا اذا انت معنا في التصدي لذلك وعدم الموافقه على تجاوز اللائحة كما عهدناك..

نحمد الله صديقنا مؤيد مش معاهم

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

الطلبة عندها أختبارات ياعايد

وانا أحد الطلبة

وماهمتني الانتخابات الان ابدا

دراستي يالغالي اهم عندي

ولا تنسى ان الطلبة في الاسبوعين القادمين مشغولين بدراستهم

نراك قريبا في المحروسه

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : حمدان العطوي غير متواجد حالياً
    حمدان العطوي غير متواجد حالياً

يا عااااااايد انت تعرف أحمد هرماس جيدا أسأله من كان موجود وقت الاجتماع مع الملحق وتأكد قبل ان

تفتري على أحد ..

طالب جديد

حالة الإتصال : مرزوق الاقرع غير متواجد حالياً
    مرزوق الاقرع غير متواجد حالياً

ههههههههههههههه

عايد والله ان كلامك عين العقل لكن وش نسوي الحربيان والشهراني كلهم عمل وعمال قصدي عمل وملل قصدي عمل وأمل

وحاقدين لأنهم ما أخذو مناصب في النادي وكانو مهمشين ومحد معبرهم ويبون يفرغون اللي فيهم بهالمنتدى السقيم العقيم ويتميلحون عشان الملحقيه تمشي بعثاتهم مثل الأخ مؤيد الربي صاحب المعدل 1,90 اللي قعد يمدح بالملحق لين رفع عنه الانذارات ومشى له اموره وسنعه وتبيهم يمسحون او يشيلون الاتهامات والاشاعات اللي على النادي

عايد ابشر بها يالغالي بتذكرها بعد مايتحقق اللي في بالي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابو عالي غير متواجد حالياً
    ابو عالي غير متواجد حالياً

مرزووووووووق

هات قرعتك ابوسها

ههههههههههههههههههه

زمان عنك يا صاحبي

مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية

حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

لذالك ان كان هناك شوائب في الموضوع فاللوم على الملحق الثقافي اولا واخيرا