صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 31
  1. #21
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : ابو عالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1471
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 123
    ابو عالي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماريا بصراحة انتي كلامك عين العقل وهذه العنصرية موجودة بين ابناء السعودية

    يعني حتى الحجازي يتريق على النجدي والنجي يتريق على الحجازي وغير ذلك كمان

    بس بصراحة الاخ اسير الغربة اللي هو عبدالله الحارثي حاول التشبيه بالملك عبدالله وبوش

    ههههههههههه سوا فاهم بالسياسة

    انا احكيكي واحكيكم ياشباب قصة صغيرة

    عبدالله الحارثي كان ساكن جنب بيت مامادو وطبعا اصحاب وكدا

    لما جات رحلة شرم الشيخ مامادو طلع الرحلة وعبدالله الحارثي ماحصل مكان عشان اتأخر

    من بعد رحلة شرم والشي عبدالله الحارثي حاقد على خويه مامادو ويقول ليش النادي

    يطلع في الرحلة صوماليين

    طبعا الحاقد يتكلم اي شي ودخل موضوع العنصرية من يومها

    مسكين عبدالله مريييييييض نفسيا ههههههههههههه


  2. #22
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الحرية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36284
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : EGYPT
    المشاركات : 61
    الحرية غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا مني بعارف وشو سبب هذا البلبة قبايل وانا اتفاخر بيها اذا في احد بينقص مني او من قبيلتي وناكر اصله قليل اصل يا اخت ماريا
    واحنا لازم نكون يد وحده في اي مكان وانا مني بشايف اي غلط لا على اسير ولا اي سي ميلان
    تحياتي والي الامام


    تراه ده اول موضوع اشوفو واشارك فيه ومن بدايتها المنتدى كذانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #23
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية محمد الحربي

    حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7642
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : مكه
    المشاركات : 3,053
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا جماعه ترى العنصرية مانسمع عنها أونشوفها إلا في المنتدى

    لذلك أرجو من الجميع عدم الخوض في هذي الأمور التي تقود إلى الفتنه

    وتقبلوا خالص تحياتي ,,,

    جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

    زورنا وجرب بنفسك ,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    طالب جديد


    حالة الإتصال : فيصل شيخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36174
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 27
    فيصل شيخ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا للعنصري ولا للقبليه لا في ديننا ولا شرعنا واذا عليك يا عبدالله معروف تفكيرك للقريب والغريب ما يحتاج نقول ونزيد ونعيد ويارت نبطل كلام وهدر كثير على الفاضي


  5. #25
    طالب جديد


    حالة الإتصال : فيصل شيخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36174
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 27
    فيصل شيخ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الغربه مشاهدة المشاركة
    كل الشكر لك اخي الغالي ac mailan على الرد الرائع تجاهي شخصيا

    اما بالنسبه لم يتهمونني به وهو العنصريه فمن ينتقدهم ومن يضهر خفاياهم يرون بانه عنصري وليست لديه الحريه الشخصيه وبالنسبه للاخ الصومالي فالبتاكيد انتقادي له بسبب ردوده على مواضيع تهم النادي والانتخابات ويقول ان وجوده من باب النفع هل يعقل ان يتدخل الملك عبدالله بانتخابات الريئس الامريكي بالتاكيد لا هل لانه لديه اصحاب في النادي يتدخل بالتاكيد لا وقد سبق ان رايته في كم من مكان يطرق بيوت طلبه سعوديين يحثهم على انتخاب احدى القوائم هل يعقل ان يتدخل الاجانب بيننا كاخوان سعوديين لا والف لا
    انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب هذا ما طبقت اخوي تحياتي لك يا غالي


    بتقول انو شفتو يطرق بيوت طلبه ماشاءالله عليك ووين شفتو بالصدفه كنت تتمشى جوة العماير؟؟ يعني انا ابغا افهم ليه الحقد والحسد ده كلو عشان شرم بعت خويك الي معاك 3 سنوات ما كانت من طلعه خلاص ارحمنا كلامك كثر وبلبلة في الموقع كثرة ما عندك كلام غير النادي والهرماس والملحقة يعني من موضوع لموضوع وبعدين تتهم الرجال بالفتنه محد غيرك مسويها ياخي طفشتنا انته وافكارك العنصريه وما يحتاج دليل الي يشوفك مكتوب على جبهتك عنصري الله يهديك ويصلحك واذا تفكيرك انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب ده يدل على انك متعصب من الدرجه الاولى وتراه مثل مغبر


    الله يهديك


  6. #26
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية الطبيب القادم

    حالة الإتصال : الطبيب القادم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9095
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 414
    الطبيب القادم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم...............
    بعض الكلام يقول لصاحبه إتركني.......


  7. #27
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا مشاهدة المشاركة
    اولا انا لم اوجه حرف واحد لك انت يا ac milan في ردي كل كلامي وجهته للاخ اسير الغربه فردك يعتبر لقافه منك الا اذا كنت

    انت نفسك اسير الغربه وتدخل باسمين فهذا شي اخر !

    ثانيا وهو الاهم ردك يدل على سطحيه وجهل فضيع في فكرك وثقافتك وفهمك للامور والدليل استخدامك الرد الهجومي بدون مبرر وكانك في حرب

    المهم انا ارى انك اكثر عنصريه من صاحبك الذي تدافع عنه بالباطل ولا تدعي على الاسلام انه دعا الى التفاخر بالقبائل فقد علمنا الرسول الكريم ان

    ندع العنصريه لانها منتنه ومن سمات الجاهليه ولم يضع الاسلام اساسا للتفاخر الا التقوى فقط

    اتمنى ان يقوى الجانب الديني لديك وان تنبذ ماانت عليه من جاهلية الجاهليه الاولى !
    الله الله الله .. على قولة يوسف سيف .. أعلق وأصفق ..

    وش هالرد ( المحترم ) ؟ وش هالأسلوب الذرب ؟

    أهنيك بصراحه لازم الناس تتعلم منك .. كيف تتكلم وكيف ترد !!

    أكتفي بالجزء الذي يخصني بقولي لك : ( كل إناء بما فيه ينضح ) !!

    أما موضوع الدين .. فقد قال صلى الله عليه وسلم :
    تنكح المرأة لثلاث : لمالها وجمالها وحسبها فأظفر بذات الدين تربت يداك .. !! ..

    إذا الرسول صلى الله عليه وسلم أقر أن من أسباب الزواج بإمرأة ( حسبها ونسبها ) !!

    وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم : تخيروا لنطفكم فان العرق دساس !!!!!!

    والحديث الأخير .. أكبر رد على كل ( ناقص ) يريد أن يسلب منا حق الفخر بقبائلنا ..

    وفي حديث آخر لا أملك نصه ولكم حق البحث عنه .. قال النبي صلى الله عليه وسلم :
    أنا النبي .. أنا ابن عبد المطلب !!

    وهنا صلوات الله وسلامه عليه يفتخر بنسبه الطاهر !!

    أكتفي بهذه الأحاديث .. ولدي منها الكثير في جعبتي ..

    عموما .. يقول الشاعر :

    إذا أتتك مذمتي من ناقص(ن)
    فهي الشهادة لي بأني كامل !!


  8. #28
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ماريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7634
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 162
    ماريا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اسير الغربه

    المثل يقول الكلام صفة المتكلم وانت كلامك يبين صفاتك واخلاقك

    ووالله العظيم لاتظهر العنصريه والتتميز بين الناس الا من قلب خال بعيد عن الله والصراط المستقيم

    قد يكون الانسان من اعلى الناس نسبا ولكنه يفعل النون ومايعلمون وقد تجد انسان اخر من اقل الناس حسبا ولكنه قريب من الله قولا

    وعملا يحبه الله وملائكته والناس اجمعين


    ************************

    التعديل الأخير تم بواسطة مالك الشهراني ; 01-14-2009 الساعة 07:35 PM

  9. #29
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ماريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7634
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 162
    ماريا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اما انت يا ac milan

    *************

    ولعلمك اذا كنت تلمح ان سر دفاعي عن الرجل والحضر عموما اني حضريه فانا ولله الحمد
    من اكبر واعظم قبيله في جزيرة العرب بل في العالم كله ولكني قبل ان اكون

    قبليه فانا مسلمه انتمي للدين الذي اساس منهاجه انه لافرق بين عربي

    و اعجمي الا بالتقوى

    وسلام على من اتبع الهدى

    التعديل الأخير تم بواسطة مالك الشهراني ; 01-14-2009 الساعة 07:36 PM

  10. #30
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية عبدالعزيز المتعب

    حالة الإتصال : عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4766
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 221
    عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي ميلاني
    بالنسبه لحديث انا النبي .. انا ابن عبدالمطلب

    فهي بالاصح واقعه حصلت للرسول صلى الله عليه وسلم وكذبووه قريش
    قال صالى الله عليه وسلم ردا على جهلاء قريش
    انا النبي لا كذب انا ابن عبدالمطلب
    وكان لتاكيد النسب
    وصلى الله عليه وسلم انما قصد اثبات وهو سيد الخلق لا يحتاج لنسب

    وبالنسبه لموضوع التعصب
    رايي فيه واضح


    للكل الحق بان بفخر بنفسه ولكن لا يقلل من شأن غيره




    اخوكم / عبدالعزيز بن متعب
    ....




    انا الهاشمي لا كذب انا ابن عبدالمطلب.


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator