صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31
  1. #11
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    المنتدى يرحب بكل تأكيد بتواجد أي ( انسان ) حتى لو كان من مكاو !!

    لكن بصراحه عنوان موضوعك عجيب جدا !!

    ليش ما تتكرم علينا وتنسخ كلام الأخ أسير الغربه اللي فيه ( عنصريه ) !!

    وبعدين تعال .. الدكتور على عيننا وراسنا كـ( ضيف ) له كالإحترام ..

    أما التدخل بشؤون النادي أو الانتخابات فليس له الحق على الإطلاق ..

    أليست هذه الديموقراطية التي تبحثون عنها ؟!

    من حقي ومن حق أي شخص رفض تدخل أي طرف ليس له علاقة بالموضوع !!

    الدكتور يكتب مواضيع يرد براحته ونستفيد منه أما التدخل بشؤون النادي كما قلت والانتخابات

    فليس له حق في ذلك إطلاقا !! .. ولا أعتقد أن هذه تمثل عنصرية ..

    ففلان لديه صديق عراقي وآخر كويتي وآخر سوري وآخر مغربي ومنصهرين داخل التجمعات السعوديه ..

    هل من حقهم دعوة أصدقائهم للتدخل في أمورنا الخاصة !! ؟؟ .. طبعا ( لا ) ..

    لأن ذلك سيسبب بلبلة نحن في غنى عنها !! ..

    ثم يا من تتكلم عن العنصرية .. عاجبك اللي صار بهالموضوع .. الأخ الدكتور ..

    يتهجم على ( ولد ديرتك ) من دون دليل .. وين دليله عشان يتهمه بأنه عنصري !!

    وبأن العنصرية بينه وبين أخوانه وأخياه (( ومن يقصد بهالعبارة ؟؟ هل نحن كسعوديين جميعا ؟؟ )) !!!

    أنا أطالبه الآن .. بأن يأتي بدليل على كل حرف قاله بحق ( أسير الغربه ) !!

    موضوع العنصرية وعنصرية اللون وعاصمة التشاد وكل حرف قاله !!

    وبالنسبة لقولك يا دكتور .. أنه ليس من شروط المنتدى أن يكون العضو سعودياً ..

    فنحن ( أهل الكرم ) .. وبيوتنا مفتوحة للبعيد قبل القريب .. وما ظنتي الدولة اللي فتحت ( ذراعها ) لكل الناس

    عيالها يقفلون بوجه الضيف أبوابهم .!.!.!

    ولكن بكل تأكيد .. هناك ( واجب ضيف ) و ( واجب مضيف ) يا دكتور !! ..

    فلن أرضى أن يمس ابن بلدي بهذه التهم دون دليل صريح ؟!؟!

    عموما الأخ أسير الغربة لا تجمعني فيه علاقة إطلاقا .. ولكن من ملاحظتي لردوده أرى أنه انسان واعي ..

    وبالنسبة لك يا أخوي أبو عالي .. فإذا كنت تكره العنصرية فمن باب أولى ألا تتعنصر ضد أخوك

    ( أخو غربتك ) وتشوه منظره وسمعته بهذه الطريقة !! .. ليش ما حاولت تقرب وجهات النظر عبر

    الرسائل الخاصة ؟ .. جاوبني ! ,, أو أن الموضوع ( شخصي بحت ) !! ..

    عموما ما ودي أطول .. اللي عندي قلته ..

    تواجد .. ( الأخوة العرب ) .. شرف لنا .. لكن تواجدهم وإثارة المشاكل بيننا غير مقبول ..

    خاصة عندما ( يتعدون ) على أحد من ( أهل الدار ) كما حدث في الأعلى !!!! ..

    ويا ليت نفتح مخنا شوي قبل ما يتحول المنتدى لجامعة المنتديات العربية !!


    تحياتي

    التعديل الأخير تم بواسطة AC MILAN ; 01-12-2009 الساعة 02:46 PM

  2. #12
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : ابو عالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1471
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 123
    ابو عالي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي العزيز اس ميلان

    انا سبق وذكرت انو العنصرية الموجودة من اسير الغربة موجودة في موضوع فضايح النادي

    وواضحة وضوح الشمس واعتقد انك قريتها

    على العموم بصراحة ردك يدل انك انسان واعي وفاهم واحترم رايك جدا

    شكرا على مروورك


  3. #13
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي أبو عالي .. مشكور على كلامك والله يعطيك على قد نيتك ..


  4. #14
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية اسير الغربه

    حالة الإتصال : اسير الغربه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6530
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 187
    اسير الغربه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كل الشكر لك اخي الغالي ac mailan على الرد الرائع تجاهي شخصيا

    اما بالنسبه لم يتهمونني به وهو العنصريه فمن ينتقدهم ومن يضهر خفاياهم يرون بانه عنصري وليست لديه الحريه الشخصيه وبالنسبه للاخ الصومالي فالبتاكيد انتقادي له بسبب ردوده على مواضيع تهم النادي والانتخابات ويقول ان وجوده من باب النفع هل يعقل ان يتدخل الملك عبدالله بانتخابات الريئس الامريكي بالتاكيد لا هل لانه لديه اصحاب في النادي يتدخل بالتاكيد لا وقد سبق ان رايته في كم من مكان يطرق بيوت طلبه سعوديين يحثهم على انتخاب احدى القوائم هل يعقل ان يتدخل الاجانب بيننا كاخوان سعوديين لا والف لا
    انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب هذا ما طبقت اخوي تحياتي لك يا غالي

    حنا بني الحارث ملاذ الخائف


    من ترج بيشه الى بلاد الطايف

  5. #15
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ماريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7634
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 162
    ماريا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حتى لو تدخل الدكتور فيما لايعنيه فلا يحق لك اخي

    اسير الغربه ان تمنعه وتنهره عن ذلك باسلوب عنصري فتخاطبه بذكر

    اصله وفصله وجنسيته ولونه مستهزئا .... فأن كنت تفعل هذا فأنت

    لا تستهزئ به بل تستهزئ بمن خلقه والعياذ بالله

    وبصراحه لمست فيك هذه العنصريه من خلال توقيعك وما كتب به

    من كلام فيه من التعصب الكثير لقبيلتك التي تنتمي اليها !


  6. #16
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الغربه مشاهدة المشاركة
    كل الشكر لك اخي الغالي ac mailan على الرد الرائع تجاهي شخصيا

    اما بالنسبه لم يتهمونني به وهو العنصريه فمن ينتقدهم ومن يضهر خفاياهم يرون بانه عنصري وليست لديه الحريه الشخصيه وبالنسبه للاخ الصومالي فالبتاكيد انتقادي له بسبب ردوده على مواضيع تهم النادي والانتخابات ويقول ان وجوده من باب النفع هل يعقل ان يتدخل الملك عبدالله بانتخابات الريئس الامريكي بالتاكيد لا هل لانه لديه اصحاب في النادي يتدخل بالتاكيد لا وقد سبق ان رايته في كم من مكان يطرق بيوت طلبه سعوديين يحثهم على انتخاب احدى القوائم هل يعقل ان يتدخل الاجانب بيننا كاخوان سعوديين لا والف لا
    انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب هذا ما طبقت اخوي تحياتي لك يا غالي
    لاشكر على واجب وأنا أخوك ..


  7. #17
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا مشاهدة المشاركة
    حتى لو تدخل الدكتور فيما لايعنيه فلا يحق لك اخي

    اسير الغربه ان تمنعه وتنهره عن ذلك باسلوب عنصري فتخاطبه بذكر

    اصله وفصله وجنسيته ولونه مستهزئا .... فأن كنت تفعل هذا فأنت

    لا تستهزئ به بل تستهزئ بمن خلقه والعياذ بالله

    وبصراحه لمست فيك هذه العنصريه من خلال توقيعك وما كتب به

    من كلام فيه من التعصب الكثير لقبيلتك التي تنتمي اليها !
    عزيزتي .. موضوع القبيلة .. أمر مفروغ منه .. ولا داعي للنقاش ..

    فالدين حثنا على التفاخر بقبائلنا .. الله يديم علينا نعمتنا ..

    أما اتهامك للأخ بالعنصرية لكونه وصف الرجل بجنسيته !! ..

    فأنا أتعجب .. هل لما أوصف الرجل بجنسيته تكون ( مسبه ) ؟؟!

    لا طبعا !! ..

    على العكس فالذي أعرفه ومتيقن به أن أخواننا السمر أكثر الأشخاص

    حبا لأوطانهم وعشقا لها وللونهم !! .. والعزف على وتر اللون غير مقبول !!

    تحياتي


  8. #18
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : على حسابي الخاص غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25978
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : ثثثثثثث
    المشاركات : 105
    على حسابي الخاص غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مامادو الي في بيني وبينك....؟؟؟

    [align=center]الصف الاول ماهو بصفي ولا الصف الاخير...
    أنا من حيث ما اجلس هنا يبدى الرقـم...[/align]

  9. #19
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ماريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7634
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 162
    ماريا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اولا انا لم اوجه حرف واحد لك انت يا ac milan في ردي كل كلامي وجهته للاخ اسير الغربه فردك يعتبر لقافه منك الا اذا كنت

    انت نفسك اسير الغربه وتدخل باسمين فهذا شي اخر !

    ثانيا وهو الاهم ردك يدل على سطحيه وجهل فضيع في فكرك وثقافتك وفهمك للامور والدليل استخدامك الرد الهجومي بدون مبرر وكانك في حرب

    المهم انا ارى انك اكثر عنصريه من صاحبك الذي تدافع عنه بالباطل ولا تدعي على الاسلام انه دعا الى التفاخر بالقبائل فقد علمنا الرسول الكريم ان

    ندع العنصريه لانها منتنه ومن سمات الجاهليه ولم يضع الاسلام اساسا للتفاخر الا التقوى فقط

    اتمنى ان يقوى الجانب الديني لديك وان تنبذ ماانت عليه من جاهلية الجاهليه الاولى !


  10. #20
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية اسير الغربه

    حالة الإتصال : اسير الغربه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6530
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 187
    اسير الغربه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماريا

    ما كنت ارى انك تستحقي من يرد عليك ولكن اخي اسي ميلان قام بالرد عليك وكفى ووفى
    بالنسبه لان اكون انا صاحب الاسم فلما ادخل باسمين هل سوف اخاف منك او ممن يشابهك اتمنى الموت اذا فعلت ذالك اما من ناحية ردك على الاخ اي سي ميلان وان رده السابق ترين انه هجومي حينما يقول من حقنا التفاخر بالقبائل فهذا الحق والصواب ومن لم يفتخر بقبيلته فما له اصل انتي توخذين بالمثل الذي يقول كلا يرى الناس بعين طبعه انت خير من يثير الفتن والعنصريه ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    حنا بني الحارث ملاذ الخائف


    من ترج بيشه الى بلاد الطايف

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator