لماذا الدراسة في كندا هي الافضل

* أفضل مستوى تعليم في العالم : لقد تم تصنيف مستوى التعليم في كندا على أنه واحد من أفضل مستويات التعاليم في العالم وفى الدول الصناعية السبع الكبرى.



* الحصول على شهادة معترف بها في كافة أنحاء العالم : تضم كندا قطاع عريض من أفضل الجامعات والمعاهد في العالم والتي تحظى الشهادات الصادرة منها على الاحترام والاعتراف والتقدير في كافة أنحاء العالم.



* كندا تعتبر أحد الدول الرائدة في مجال التدريب وتعليم اللغات : كندا هي واحدة من الدول الصناعية الكبرى و أحد أفضل سبع دول على مستوى العالم في مجال الصناعات الضخمة والتطور التكنولوجي لذا فهي من أفضل دول العالم في مجال التدريب بالإضافة إلى أنه نظراً لأن اللغات الرسمية لكندا هي اللغتين الإنجليزية و الفرنسية لذا فقد أصبحت أحد أفضل دول العالم لتعلم أكثر من لغة ذلك بالإضافة إلى ما تحظى به معاهد تعلم اللغات بكندا من رعايا وتطوير دائم.



* كندا دولة متعددة الثقافات : تعتبر كندا من أفضل دول العالم التي ينص دستورها على حماية واحترام حقوق كافة الثقافات التي تعيش على أراضيها كما أنها تفتخر بتعدد ثقافات وأعراق مواطنيها لذا فإن الزائر إلى كندا يرى المهاجرين من أكثر من مائة وخمسون دولة من كافة أنحاء العالم يعيشون في سلام ورفاهية واحترام متبادل وحقوق متساوية والجالية العربية التي تعيش في كندا لها حظ وافر من ذلك حيث ترى كافة مظاهر الحياة والثقافة العربية متواجدة في معظم المدن الكبرى مشتملة على المساجد / الكنائس الخاصة بالجالية العربية / المطاعم / الجرائد الناطقة بلسان الجاليات العربية .... الخ).



* لقد تم اختيار كندا من قبل الأمم المتحدة كأفضل دولة يمكن الحياة فيها وذلك لسبع سنوات متواصلة في 1994، 1995 ، 1996 ، 1997 ، 1998 ، 1999 ، 2000 وذلك في الدراسة التي تجريها الأمم المتحدة سنويا على كافة دول العالم و التي تعتمد على (مستوى معيشة الفرد ، مستوى التعليم مستوى الرعاية الصحية والخدمات، .... الخ).


منقول